أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن نادي الزمالك هو المسئول الأول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية وأي أخطاء حدثت كان النادي طرفًا فيها، مشيرا إلى أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي قام بالحصول على كأس البطولة قبل تسليمه بشكل رسمي وذهب للاحتفال مع الجمهور وهو خرق واضح للبروتوكول الرسمي.

ناقد رياضي: الزمالك المسئول الأول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أحمد سليمان حصل على الكأس من أحد الفتيات الذين كانوا مسئولين عن التنظيم وذهب للاحتفال به مع الجمهور، وكأس البطولة يتسلمه قائد الفريق، ومن حق شيكابالا الاحتفال مع نجله ولكن عقب الصورة الرسمية وانتهاء المراسم، ولا يوجد صورة رسمية للاحتفال، ولن يكون هناك فيلم وثائقي لتخليد تلك اللحظات".

تفاصيل جلسة هشام نصر مع فريق اليد بنادي الزمالك بعد الفوز على الأهلي أرجوكم لا تفسدوها.. رسائل قاسية من تامر أمين بسبب ما حدث بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية

وأضاف: "لا أتمنى أن يتكرر ما حدث لـ الصحفيين مجددًا خلال لقاء الأهلي والترجي، فقد ظهرت معاناة واضحة من جانب الإعلاميين للدخول إلى مقصورة الصحفيين، والأمن لا يرى التصريحات الإعلامية وهناك قصور واضح في التنظيم".

وواصل: "يجب أن يتم توفير (الفيزا) لكل اللاعبين للسفر إلى أوروبا، لعدة سنوات، خصوصا أن لاعبي الكرة معروفين أنهم دائمي السفر للخارج".

وأكمل: "ماذا يعني وجود مخرج برتغالي في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي، منحنا فرصة لـ الاتحاد الإفريقي ليفرض علينا مخرج اجنبي، بعدما حدث في الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان، ما حدث غير منطقي مطلقا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك احمد سليمان كاس البطولة الاهلي والترجي شيكابالا الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

الوداد البيضاوي يستنكر قرار استبعاده من كأس الكونفدرالية الإفريقية

استنكر الوداد الرياضي، قرار استبعاده من المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بعدما قامت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بنشر الترتيب المحين عبر موقعها الرسمي، في انتظار موافقة لجنة المسابقات عليه.

وفي هذا الصدد، قال الوداد الرياضي في بلاغ رسمي، « تلقى نادي الوداد الرياضي، باستغراب شديد قرار التصنيف النهائي للموسم الرياضي 2023-2024، للبطولة الاحترافية في قسمها الأول، المعلن عنه اليوم، والذي تم تحيينه من طرف العصبة الاحترافية، حيث أخذت هذه الأخيرة بعين الاعتبار تبعات قرارا كان سبق الإعلان عنه في بداية شهر يونيو 2024 ».

وواصل الوداد، « وإذ يسجل نادي الوداد الرياضي الانتباه المفاجئ والمتأخر للعصبة الاحترافية لهذا المعطى الموضوعي، والذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، فإنه بالمقابل يستنكر الارتجالية والعشوائية، التي تم التعامل بها مع نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين، والتي لا تستقيم مع الطموحات التي تتطلع إليها منظومة كرة القدم الوطنية ».

جدير بالذكر أن العصبة، أعلنت عن الترتيب المؤقت للبطولة الاحترافية، حيث شهد الترتيب المحين تواجد الاتحاد الرياضي التوركي في المركز الرابع، بينما يأتي الوداد الرياضي في الرتبة الخامسة بنفس الرصيد (44 نقطة)، مؤكدة في الوقت ذاته أنه يبقى مؤقتا إلى حين المصادقة عليه من طرف لجنة المنافسات، علما أنه

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية الوداد الرياضي كأس الكونفدرالية الإفريقية

مقالات مشابهة

  • الوداد البيضاوي يستنكر قرار استبعاده من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • واشنطن بوست: سكان غزة ليس لديهم أي مخرج بعد إغلاق إسرائيل لمعبر رفح
  • رد نهائي من زين الدين بلعيد يحسم جدل انتقاله للأهلي
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • ناقد رياضي: سبورتنج مفاجأة دورة الترقي.. ولكن الحرس اقرب
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • «عبده مشتاق» وفن كتابة الشكاوى