تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم، اتصالًا هاتفيًا بالشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح؛ لتهنئته بتوليه منصب رئيس وزراء الكويت بعد صدور مرسوم أميري له بتشكيل حكومة جديدة.
وأعرب رئيس الوزراء، خلال المكالمة الهاتفية، عن أطيب تهانيه لسمو الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح على نيل ثقة أمير الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وتكليفه بتشكيل الحكومة كرئيس لوزراء دولة الكويت الشقيقة، كما أعرب عن تمنياته له بالتوفيق والسداد في أداء مهامه الجديدة.

 
وفي غضون ذلك، أكد الدكتور مصطفى مدبولي العلاقات الوطيدة التي تربط جمهورية مصر العربية بدولة الكويت الشقيقة، التي تمتد لتشمل العلاقات الوثيقة التي تجمع القيادة السياسية في البلدين وأواصر الإخاء بين شعبي مصر والكويت الشقيقين. 
وأعرب رئيس الوزراء عن تطلعه لاستمرار العمل مع شقيقه سمو الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح، رئيس الوزراء الكويتي، لدفع علاقات التعاون بين الجانبين إلى آفاق أرحب بما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدبولى رئيس الوزراء الكويتي الحكومة الجديدة رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: استعدادات كاملة لضمان استمرار الخدمات الصحية بأعلى مستوى خلال إجازة العيد

قال وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي إن الوزارة اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لضمان استمرار الخدمات الصحية خلال فترة إجازة عيد الاضحى المبارك.

وأكد الوزير العوضي في تصريح صحفي اليوم الأحد توفير الكوادر الطبية والفنية في جميع المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة لضمان تقديم الرعاية الصحية على مدار الساعة وتلبية احتياجات المرضى وتوفير الخدمات الصحية بأعلى مستوى من الجودة.

وعبر عن خالص شكره وتقديره للعاملين في القطاع الصحي من الاطباء والممرضين والفنيين والاداريين الذين يواصلون عملهم خلال فترة إجازة عيد الأضحى منوها بجهودهم المخلصة وتفانيهم في خدمة المرضى لمواصلة تقديم الرعاية الصحية بأعلى المعايير بما يجسد أسمى معاني العطاء والتضحية.

وبهذه المناسبة رفع وزير الصحة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولسمو ولي عهده الأمين الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله الأحمد الصباح وعموم الشعب الكويتي الكريم والمقيمين.

ودعا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء ويبقيها دار أمن ويمن واطمئنان.

المصدر كونا الوسومعيد الأضحى المبارك وزير الصحة

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: استعدادات كاملة لضمان استمرار الخدمات الصحية بأعلى مستوى خلال إجازة العيد
  • عمر بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • حاكم الفجيرة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • سعود بن صقر يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى المبارك
  • حاكم الفجيرة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • سعود بن صقر يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحي
  • سمو ولي العهد يتلقى التهاني من كبار الشيوخ والمسؤولين بعيد الأضحى المبارك
  • سمو أمير البلاد يتلقى رسائل التهنئة من كبار الشيوخ والمسؤولين بعيد الاضحى المبارك
  • الديوان الأميري ينقل تهاني سمو أمير البلاد إلى المواطنين والمقيمين بعيد الأضحى المبارك
  • صدور مرسوم أميري بتعيين الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح محافظا لمحافظة الأحمدي