المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية وما اشتمل عليه من تفاصيل عن أعمال وخدمات الفرع بالمنطقة للعام 2023.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي للمعهد السعودي التقني للتعدين لعام 2023 21 مايو 2024 - 2:56 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير الشؤون الإسلامية ويدشّن البرنامج الدعوي “ولاء وعطاء” 15 مايو 2024 - 5:15 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة يزيد بن فرج السبيق, حيث تضمن التقرير برامج ومشروعات ومبادرات الصندوق لدعم توطين الوظائف وزيادة أعداد المنظمين لسوق العمل وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص بالمنطقة، وما قام به الصندوق في تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل الخاصة، وتشجيع العمل وتطوير التثقيف والإرشاد المهني وتمكين القيادات الوطنية.

 

 

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما توليه الحكومة الرشيدة من دعمٍ واهتمام بتطوير الموارد البشرية وحرصها على إيجاد فرص العمل ذات الأثر الفاعل في الاقتصاد الوطني.

 

 

من جهته ثمن مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية حرصه الدائم على دعم شباب وفتيات المنطقة وإيجاد فرص العمل المناسبة لهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية تنمیة الموارد البشریة الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

التقرير السنوي لأجهزة المخابرات الألمانية: تهديدات أمنية داخلية وخارجية تواجه البلاد

أكد مسؤولون ألمان أن الوضع الأمني لا يزال متوترًا في البلاد، وذلك خلال تقديمهم اليوم الثلاثاء، التقرير السنوي لعام 2023 حول حماية الدستور.

اعلان

وسلط المسؤولون الضوء في التقرير السنوي للمخابرات، على التهديدات الخارجية والداخلية من التجسس والتضليل إلى التطرف.

وقالت نانسي فيزر، وزيرة الداخلية الألمانية، التي قدمت التقرير في مؤتمر صحفي، إن روسيا والصين وإيران على وجه الخصوص "استخدمت أجهزتها الاستخباراتية على نطاق واسع للتجسس على ألمانيا".

وتابعت فيزر: "هناك محاولات للتأثير على الدول الديمقراطية من خلال الدعاية والأكاذيب والتضليل ورؤية أو تعزيز الغضب والكراهية".

وأضافت: "هناك أيضًا محاولات مستمرة لمراقبة واضطهاد أعضاء المعارضة الذين يعيشون هنا".

ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلادفرنسا: تعزيزات أمنية مشددة قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

وقالت فيزر أيضًا إنه تم اعتقال أشخاص بسبب مزاعم عن "عمليات تخريبية مخططة في ألمانيا نيابة عن النظام الروسي" بهدف تقويض دعم برلين لأوكرانيا.

وقالت وكالة المخابرات الداخلية الألمانية في تقريرها إن عدد المتطرفين اليمينيين الذين يحتمل أن يكونوا عنيفين ارتفع إلى 14500 العام الماضي من 14000 في عام 2022.

وقالت الوكالة إن العدد الإجمالي لجرائم اليمين المتطرف ارتفع بأكثر من 22% إلى 25660، أكثر من نصفها تتعلق بالدعاية.

وارتفعت جرائم اليمين المتطرف العنيفة بنسبة 13%، لتصل إلى 1148، 1016 منها تنطوي على أذى جسدي.

وقال رئيس وكالة الاستخبارات (مكتب حماية الدستور الاتحادي) توماس هالدنفانغ إن هناك زيادة حادة في المظاهرات اليمينية المتطرفة، وإن تركيزها الأساسي كان على اللجوء والهجرة.

وأضاف هالدنفانغ أن المخاطر التي يشكلها المتطرفون اليساريون العنيفون لا تزال مرتفعة أيضًا.

وأكد قائلًا: "يتجلى ذلك في الهجمات الوحشية المخططة جيدًا على المعارضين السياسيين، والعنف الكبير ضد الشرطة، وهجمات الحرق الخطيرة على الشركات والبنية التحتية الحيوية".

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو. كوريا الجنوبية: إضراب الأطباء ضد زيادة عدد طلبة الطب في البلاد بعد حظر فرنسي وفي حكم مؤقت.. محكمة فرنسية تسمح لشركات إسرائيلية بالمشاركة في معرض يوروستوري شاهد: بمشاركة 9 آلاف جندي.. "الناتو" يطلق أكبر مناورة عسكرية في منطقة بحر البلطيق روسيا الصين ألمانيا تجسس يمين متطرف اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة| الجيش الإسرائيلي يوافق على "خطط عملياتية" لمهاجمة لبنان والبنتاغون: لا نريد حرباً أوسع يعرض الآن Next في اختراق نادر.. حزب الله ينشر لقطات مراقبة جوية لمواقع حساسة شمال إسرائيل يعرض الآن Next مبعوث بايدن: الوضع خطير على حدود لبنان وإسرائيل ونسعى لتجنب "حرب أكبر" يعرض الآن Next شاهد: بمشاركة 9 آلاف جندي.. "الناتو" يطلق أكبر مناورة عسكرية في منطقة بحر البلطيق يعرض الآن Next شاهد: ضرائب جديدة تشعل موجة غضب في كينيا واعتقال العشرات اعلانالاكثر قراءة مبابي يحذر الفرنسيين من خطورة صعود اليمين المتطرف ويدعوهم للتصويت مقتل 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم بين قطارين شرق الهند مظاهرات حاشدة في تل أبيب ضد حكومة نتنياهو وفاة 14 حاجا أردنيا أثناء أداء مناسك الحج بسبب الحر الشديد وفقدان 17 آخرين الرئيس السوري بشار الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى في دمشق اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة مظاهرات فرنسا حركة حماس بحث وإنقاذ لبنان تغير المناخ حزب الله بنيامين نتنياهو فلاديمير بوتين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • خبير تنمية بشرية: خطورة مواقع التواصل تحولها من شغل وقت الفراغ للإدمان (فيديو)
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن صرف دفعة يوليو من الضمان الاجتماعي ومكافأة عيد الأضحى
  • التقرير السنوي لأجهزة المخابرات الألمانية: تهديدات أمنية داخلية وخارجية تواجه البلاد
  • أمير الحدود الشمالية: شرف خدمة ضيوف الرحمن في أعلى أولويات المملكة قيادةً وحكومةً وشعبًا
  • بعد نجاح موسم هذا العام.. نائب أمير مكة: العمل سيبدأ فورًا للترتيب لحج العام المقبل
  • مسؤولية صاحب العمل.. توضيح من وزارة الموارد البشرية بشأن تأشيرة الخروج النهائي
  • أبوظبي الأولى بالمنطقة في سرعة نموّ منظومة الشركات الناشئة
  • وزير الموارد البشرية يُشيد بجهود العاملين والمتطوعين في موسم الحج
  • ردة فعل أمير الحدود الشمالية مع طفل طلب سيلفي معه فتفاجأ بهاتفه مغلق .. فيديو
  • السعودية تحذر المقيمين من خطأ شائع عقوبته السجن والترحيل