عين ليبيا:
2024-09-22@15:41:30 GMT

الباعور يلتقي سفيري ألمانيا وكندا

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

بحث وزير الخارجية بالإنابة الطاهر الباعور، بمقر وزارة الخارجية اليوم، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى  ليبيا ميخائيل أونماخت، عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في كافة المجالات، الاقتصادية والاستثمارية، بما يسهم في دفع آفاق التعاون والشراكة ويحقق المصالح المتبادلة للبلدين.

وفي سياق متصل، استقبل الباعور، بمقر وزارة الخارجية، السفيرة الكندية لدى ليبيا ايزابيل سافرد.

وتناول اللقاء سبل دعم علاقات التعاون  في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: السفيرة الكندية في ليبيا الطاهر الباعور سفير جمهورية ألمانيا

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يلتقي المستثمرين الصناعيين بسوهاج.. غدًا

في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية يوم السبت من كل أسبوع لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري، وذلك في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتحويل مصر إلى قلعة صناعية إقليمية ودولية ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة، وإيجاد حلول غير تقليدية لتشغيلها. 

الصور الأولي من وصول فهد المولد إلى الرياض


تعلن وزارة الصناعة أنه تقرر استقبال هيئة التنمية الصناعية غداً السبت الموافق 21/9 المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج ومناطقها الصناعية المختلفة بحضور المحافظ وذلك بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتجمع الخامس في تمام الساعة 9 صباحاً.
كما تعلن وزارة الصناعة أنه تقرر اعتباراً من يوم غدٍ السبت الموافق 21/9 تخصيص اللقاء الأسبوعي لنائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين بمقر هيئة التنمية الصناعية لمحافظة واحدة من محافظات الجمهورية بحضور المحافظ لحل مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية بها. 
وتدعو الوزارة كافة المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج للمشاركة في هذا اللقاء الهام لعرض مطالبهم والتحديات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة وسيتم الاعلان عن الموعد المخصص لكل محافظة من المحافظات الاخرى تباعاً.
جديرٌ بالذكر أن هذا الإجراء جاء بهدف استعراض الوضع الحالي بكافة المناطق الصناعية في نطاق كل محافظة والتحليل الدقيق لكافة التحديات والمشكلات التي تواجه المستثمرين الصناعيين بالمحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فوراً وذلك في إطار دفع العملية الصناعية بكل محافظة. 
كما تجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين فعليهم التوجه لوحدة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة والتقدم بها لاتخاذ الإجراءات الخاصة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي وفدًا من المفوضية الأوروبية بالقاهرة
  • وزير الخارجية الهنغاري يقيم آفاق اقتصاد البلاد في حال عدم التعاون مع روسيا
  • «الباعور» يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي
  • أمين التعاون الخليجي يلتقي وزير الخارجية الإيراني ويبحثان سبل التعاون
  •  وزير الخارجية والهجرة يلتقي نظيره الجزائري لبحث التعاون المشترك
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك
  • وزير الخارجية يلتقي بعض رموز الجالية المصرية في الولايات المتحدة
  • وزير الصناعة يلتقي المستثمرين الصناعيين بسوهاج.. غدًا
  • الباعور يناقش مع سفير روسيا المصالح والعلاقات المشتركة
  • خارجية الدبيبة: الباعور ناقش مع سفير تركيا تعزيز الاستقرار في ليبيا