ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 229 على التوالي إلى 35709 شهداء، والجرحى إلى نحو 79990 جريحًا، معظم الضحايا من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن 62 فلسطينيًا استشهدوا خلال الساعات 24 الماضية وأصيب 138 بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.


أخبار متعلقة حبس السائق وانتشال جثتين.. تطورات حادث معدية أبو غالب في مصرترحيب عربي باعتراف إسبانيا وإيرلندا والنرويج بدولة فلسطينوأكدت وجود عشرات الشهداء لم يُنتشلوا لكثافة القصف الإسرائيلي في مناطق متفرقة من القطاع.استشهاد 10 فلسطينييناستشهد 10 فلسطينيين على الأقل وأصيب العشرات بجروح اليوم الخميس، جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على مركز إيواء للنازحين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة.معظم الضحايا من النساء والأطفال.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في #غزة#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/BvhJxuGCkv pic.twitter.com/tp02AmpkRf— صحيفة اليوم (@alyaum) May 20, 2024
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بأن الطواقم الطبية انتشلت 10 شهداء معظمهم من الأطفال والنساء، من داخل مركز إيواء كان يضم عشرات النازحين وسط القطاع.
في سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها للمناطق الشرقية والشمالية من مخيمات وسط قطاع غزة، مما أدى لتدمير هائل في ممتلكات الفلسطينيين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس القدس المحتلة الأراضي الفلسطينية المحتلة قطاع غزة عدد الشهداء الفلسطينيين جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

فلسطينيون يؤدون صلاة العيد على أنقاض المنازل المدمرة في قطاع غزة

الوحدة نيوز/ أدى المواطنون الفلسطينيون في غزة، اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك، على أنقاض المنازل المدمرة وفوق الركام، وزاروا مقابر الشهداء، وسط أجواء من الحزن على فراق الأحبة.

وأفادت وكالة “وفا” الفلسطينية، بأن عشرات المواطنين الفلسطينيين أقاموا صلاة العيد في مناطق مختلفة من قطاع غزة فوق الركام، وعلى أنقاض المساجد وفي العراء، مصطحبين أطفالهم وأبنائهم. في أجواء تغيب عنها مظاهر الفرحة بقدوم العيد، في ظل العدوان المتواصل للشهر التاسع على التوالي.

وأكد خطباء صلاة العيد، على ضرورة زيارة عوائل الشهداء والجرحى والأسر، وصلة الأرحام، مشددين على ضرورة ادخال الفرحة على وجوه الأيتام من أبناء الشهداء، وعلى أبناء الجرحى والأسرى.

وقام عدد من ذوي الشهداء بزيارة أضرحة الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم، وتوزيع حلوى الكعك والمعمول على المواطنين الفلسطينيين، لا سيما الأطفال.

مقالات مشابهة

  • فلسطينيون يؤدون صلاة العيد على أنقاض المنازل المدمرة في قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفا و296 شهيدا منذ بدء الحرب
  • العدوان يتواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37296 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 37,296 والجرحى إلى 85,197 منذ بدء العدوان
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37266
  • فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 37266 منذ 7 أكتوبر
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,266 منذ بدء العدوان
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 37266 شهيداً و85102 جريح
  • 3 شهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطية جنوب جنين