يستعد فريق العين لمواجهة تاريخية أمام ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتدرب لاعبو العين اليوم الخميس على استاد خليفة بن زايد حسب البرنامج المقرر من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيرنان كريسبو .

ووضع نادي العين الترتيبات التنظيمية والفنية كافة لاستضافة المباراة على استاد هزاع بن زايد بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من خلال الاجتماعات المشتركة بهدف الاطمئنان على كل التفاصيل الخاصة بالنهائي.

وخسر العين لقاء الذهاب في اليابان 1- 2 ويتطلع للفوز بفارق هدفين لإعادة تكرار الفوز باللقب القاري الذي نجح بتحقيقه لأول مرة بتاريخ الكرة الإماراتية في 2003 على حساب تيرو ساسانا التايلاندي.

من جانب آخر أغلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس  باب التسجيل الخاص باستخراج التصاريح الإعلامية، واعتماد أكثر من 300 إعلامي من جميع أنحاء العالم لتغطية نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل.

من جهته أكد ماجد العويس اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني أهمية استغلال البطء الواضح لمدافعي الفريق الياباني، وعدم المبالغة في الاندفاع الهجومي والتعامل بذكاء مع ظروف المباراة، لتحقيق النتيجة المطلوبة، مع الوضع في الاعتبار الدور المعنوي المؤثر للجماهير”.

وأضاف: “المطلوب استغلال كل الفرص للتسجيل في مرمى الفريق الياباني، وعدم تمكينه من هز شباك الحارس خالد عيسى، والعين يمتلك العناصر القادرة على تحقيق التفوق والأفضلية الميدانية”.

 

وأوضح الحاي جمعة المحلل الفني أن مباراة العين ويوكوهاما الياباني أمام سيناريوهات مختلفة تبدأ من صافرة البداية نظرا للحسابات المرتبطة بنتيجة المباراة الأولى في اليابان، ما يحتم على لاعبي العين وضع جميع الاحتمالات التي تصب في مصلحة تفوقهم والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

بعثة يوكوهاما الياباني تصل العين استعداداً للنهائي الآسيوي

وصلت بعثة فريق نادي يوكوهاما مارينوس الياباني مساء أمس  الأول الثلاثاء إلى مدينة العين، استعدادا لمواجهة فريق نادي العين في إياب نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد.

وحظيت بعثة الفريق الياباني باستقبال حافل من إدارة العين عقب الوصول.

ويبدأ الفريق الياباني تدريباته أمس الأربعاء على استاد خليفة بن زايد، فيما يخوض مرانه الرئيسي على استاد هزاع بن زايد بعد غد “الجمعة”.

وكان يوكوهاما قد فاز على العين 2-1 بذهاب النهائي الذي أقيم 11 مايو الجاري في اليابان.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في مواجهة هامة مساء اليوم الخميس  نظيره فريق الاتحاد السكندرى في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.
 

أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار البطولة.
‏‎ وحرص اوجستي بوش المدير الفني للفريق الأحمر خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات الدفاعية والتخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات السابقة بين الفريقين.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.


 

مقالات مشابهة

  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • “عونك يا وطن” يوزع هدايا العيد على طلاب مدارس التسامح وأطفال مشفى توام والعين بمناسبة عيد الأضحى
  • «عونك يا وطن» يوزع هدايا العيد على طلبة مدارس التسامح وأطفال مشفيي توام والعين
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول