حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع.


وجاءت إيرادات الأفلام في السينما منذ طرحها كالتالي

-فيلم السرب لـ أحمد السقا: 31.

8 مليون جنيه.

-فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 71.8 مليون جنيه.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 54.8 مليون جنيه.


-فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 13 مليون جنيه.


أبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السرب
قصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم عالماشي أبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

قصة فيلم شقو


وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

فيلم شقو حقيقة خلاف أحمد الفيشاوي مع صناع "بنقدر ظروفك"| مخرج العمل يحسم الجدل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم شقو قصة فيلم شقو فيلم عالماشي فيلم السرب قصة فيلم السرب فیلم السرب ملیون جنیه فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

فيلم "إكس مراتي" يحافظ على مركزه الثاني في شباك التذاكر

تراجعت إيرادات فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه، حيث حقق إيرادات أمس بلغت 344 ألف جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يحصد أكثر من 600 ألف بالأمس
  • فيلم "السرب" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch it
  • 1.2 مليون.. إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • فيلم "عاشق" يتصدر سباق الأفلام الصيفية في السينما المصرية
  • «عاشق» لـ أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • آخر إيرادات فيلم عاشق في السينمات المصرية
  • فيلم «عاشق» يتصدر شباك التذاكر بـ1.2 مليون جنيه.. بطولة أحمد حاتم
  • بـ951 ألف جنيه.. «عاشق» يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام (صور)
  • أحمد حاتم يتصدر إيرادات شباك التذاكر بدور العرض.. وخالد النبوي يتذيل
  • فيلم "إكس مراتي" يحافظ على مركزه الثاني في شباك التذاكر