عبر طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف، عن سعادتهم بامتحان مادة العلوم، اليوم الخميس، في ختام أعمال الامتحانات والتي انطلقت مطلع الأسبوع الجاري، حيث وصف الطلاب الامتحان بأنه في مستوى الطالب المتوسط.

تعليم بني سويف توجه الشكر للأجهزة التنفيذية والأمنية 

من جانبه توجه هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، بالشكر لكافة الأجهزة والجهات التنفيذية والأمنية وشركات المرافق، على تعاونهم الجاد والمتميز في توفير كافة سبل الدعم والتيسيرات المطلوبة، والتي وجه بها الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أثناء أيام الامتحانات التي جرى عقدها على مدار أسبوع.

طلاب الشهادة الإعدادية في بني سويف يبدون سعادتهم من امتحان العلوم

وأبدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف، اليوم، سعادتهم من سهولة امتحان مادة العلوم، والذي جاء في مستوى الطالب المتوسط، حيث قالت الطالبة ملك رجب، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة الشهيد محمد طه الساعي، إن امتحان مادة العلوم رسم البهجة والسعادة على وجوه الطلاب في ختام أعمال الامتحانات التي جاءت على مدار أسبوع كامل بعد امتحان مادة الجبر الذي احتوى على نقاط صعبة .

و قال آدم مصطفى عاشور، إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، حيث جاء مباشرًا دون تعقيدات، إلا أنه احتوى على بعض النقاط في مستوى الطالب المتفوق، وأبدى الطالب محمد ابراهيم الشيخ، سعادته من الامتحان قائلا: ختامها مسك 

ختام امتحانات الشهادة الإعدادية في بني سويف 

واختتم أكثر من 58 ألفا و400 طالب وطالبة، اليوم، امتحانات الشهادة الاعدادية فى محافظة بني سويف، داخل 315 لجنة، بأداء امتحان مادة العلوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إعدادية بني سويف امتحان الشهادة الاعدادية بني سويف محافظة بني سويف طلاب الشهادة الإعدادیة امتحان مادة العلوم فی مستوى الطالب بنی سویف

إقرأ أيضاً:

خطوات تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية إلكترونيا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، موعد فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية، التي تتم لأول مرة إلكترونيا من خلال التسجيل على موقع مخصص لهذا الغرض تخفيفًا على أولياء الأمور والطلاب.

تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، في بيان، أنّ تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية هذا العام يمكن تقديمها إلكترونيا عن طريق الموقع الرسمي من هنا.

أو عن طريق مسح باركود لسرعة الدخول على الموقع.

وأشارت وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، إلى فتح باب التقديم لتظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية العامة 2024 آخر العام، بداية من السبت 22 يونيو الجاري ولمدة أسبوعين من هذا التاريخ، من خلال الدخول على الموقع المخصص لتسجيل التظلم، وكتابة البيانات بكل دقة واختيار المواد المراد التظلم فيها، لافتة إلى أنه بعد إتمام عملية التسجيل وإرسال الطلب، سيظهر للمتقدم تاريخ الاطلاع ويجب طباعته، ثم الحضور في الموعد المحدد بلجنة النظام والمراقبة بمدرسة 25 يناير الإعدادية بنات ببنها خلف مبنى المحافظة.

رسوم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية

وأوضحت وكيل وزارة التعليم، أنّ دفع رسوم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2024 سيكون يوم الاطلاع بالدور الأرضي بلجنة النظام والمراقبة بواقع 35 جنيهًا للمادة الواحدة.

إجراءات تظلمات نتيجة الإعدادية 2024 بالقليوبية 

وأشارت وكيل وزارة التعليم، إلى أنّ إجراءات تظلمات نتيجة الإعدادية 2024 بالقليوبية كالتالي:

- حضور ولي الأمر والطالب فقط ولن يسمح بدخول غيرهما وعدم اصطحاب المحمول td أثناء الاطلاع على أوراق الإجابة.

- إحضار صورة بطاقة ولي الأمر. 

- صورة رقم جلوس الطالب.

- بعد الاطلاع، يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته على ورقة الإجابة.

- يتم فحص أوراق الإجابة. 

- عند الانتهاء من التظلمات، يتم تبليغ الإدارات بالنتيجة.

مقالات مشابهة

  • اختتام امتحانات الثانوية للمدارس الليبية في الخارج في 32 دولة
  • الثانوية العامة 2024.. كيف ينظم الطلاب أوقات المذاكرة خلال إجازة عيد الفطر؟
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • تنسيق مدارس ستيم STEM وخطوات التقديم في مدرسة المتفوقين 2024
  • مصرع شاب وفلاح وإصابة موظف في حوادث سير ببني سويف
  • خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.. اعرف الطريقة
  •  خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.. المادة بـ35 جنيها
  • موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • شمال سيناء الأزهرية: لا شكاوى في امتحان مادة الحديث اليوم
  • خطوات تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية إلكترونيا