تعرضت الفنانة مي سليم في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس لحادث سير، أدى إلى نقلها إلى المستشفى للاطمئنان على صحتها، وأسفر عن تهشم الجزء الأمامي من السيارة

تعليق مي سليم على تعرضها لحادث سير

وقالت مي سليم في تصريحات لـ«الوطن»، «الحمد لله بقيت أحسن، لكن حادث السير كان صعب، وكنت هموت، وبعدها على الفور ذهبت للمستشفى، لأني أصبت بكدمات وعندي إصابات».

مي سليم تتعرض لحادث سير 

ووجهت مي الشكر لجمهورها، بعدما أعلنت شقيقتها الفنانة دانا حمدان تعرضها لحادث سير، قائلة في منشور عبر حسابها على «فيسبوك»، «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري».

آخر أعمال الفنانة مي سليم

ويعرض للفنانة مي سليم حاليا في دور العرض فيلم «بنقدر ظروفك»، الذي يشاركها بطولته كل من أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير وطاهر أبو ليلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي سليم مى سليم الفنانة مي سليم حادث مي سليم لحادث سیر

إقرأ أيضاً:

إصابة سفينة بأضرار خطيرة عقب تعرضها لهجومين في البحر الأحمر   

 

 

حيروت – وكالات

أفادت مصادر بحرية أن سفينة تجارية أصيبت بأضرار “خطيرة” في غرفة المحرك عقب تعرضها لهجومين متتابعين، قبالة مدينة الحديدة على البحر الأحمر، غرب اليمن.

 

 

 

ونقلت وكالة “رويترز”، عن شركتان للأمن بحري ومصادر بقطاع الشحن، الأربعاء، إن سفينة شحن مملوكة لجهة يونانية تعرضت لهجوم من زورق صغير، على بعد حوالي 66 ميلاً بحرياً من ميناء الحديدة باليمن على البحر الأحمر مما ألحق أضرارا بغرفة المحرك.

 

 

 

وقالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية (UKMTO)، إن زورقا صغيرا يتراوح طوله بين خمسة وسبعة أمتار أبيض اللون اصطدم بمؤخرة سفينة الشحن، ما أدى إلى تسرب المياه إلى داخل غرفة المحرك.

 

 

 

وأضافت أن ربان السفينة أبلغ عن تعرض السفينة لإصابة ثانية بقذيفة مجهولة محمولة جواً، وأنها لم تعد تحت سيطرة الطاقم.

 

 

 

وأشارت الهيئة البريطانية إلى السفن البحرية الأمريكية وقوات التحالف بادرة للاستجابة لنداءات الاستغاثة الصادرة من السفينة.

 

 

 

وقال مصدران يونانيان بقطاع الشحن، طلبا عدم الكشف عن هويتيهما، لـ”رويترز” إن السفينة التي ترفع علم ليبيريا تعرضت لأضرار خلال ما يبدو أنه هجوم متعمد، وأضافا أن المياه تسربت إلى غرفة المحرك.

 

 

 

وأفاد مصدر بوزارة الشحن اليونانية بأن السفينة كانت في طريقها إلى الهند، مؤكدا الواقعة.

 

 

 

ولم يتسن الحصول على تعليق بعد من الجهة اليونانية المشغلة للسفينة.

 

 

 

ويهاجم الحوثيون، الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء والمناطق الأكثر كثافة سكانية في اليمن، سفن شحن تمر عبر البحر الأحمر منذ نوفمبر تشرين الثاني تضامنا مع الفلسطينيين في الحرب بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس). وشنت الولايات المتحدة وبريطانيا ضربات منذ فبراير شباط على اليمن ردا على تلك الهجمات

 

 

مقالات مشابهة

  • «الله أكبر ولله الحمد».. تكبيرات العيد تصدح في ميدان مصطفى محمود
  • وفيات الأحد .. 16 / 6 / 2024
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • مصرع شخص وإصابة 7 في حادث سير بالمنيا
  • إصابة ثلاثة ضباط إماراتيين خلال حادث في شبوة
  • شبوة.. إصابة ثلاث ضباط إماراتيين إثر حادث مروري
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعريش
  • وفيات الجمعة .. 14 / 6 / 2024
  • إصابة سفينة بأضرار خطيرة عقب تعرضها لهجومين في البحر الأحمر   
  • آيس كريم بالفلفل/ سعيد ذياب سليم