اخبار الفن، ماجدة الرومي تطرح كليب عندما ترجع بيروت وتهديه لأهالي شهداء انفجار الميناء،ماجدة الرومي تطرح كليب عندما ترجع بيروت وتهديه لأهالي شهداء انفجار الميناء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماجدة الرومي تطرح كليب "عندما ترجع بيروت" وتهديه لأهالي شهداء انفجار الميناء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماجدة الرومي تطرح كليب "عندما ترجع بيروت" وتهديه...
ماجدة الرومي تطرح كليب "عندما ترجع بيروت" وتهديه لأهالي شهداء انفجار الميناء الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 11:44 صباحاً سارة إبراهيم 5

طرحت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "عندما ترجع بيروت".

واختارت ماجدة الرومي غناء كلمات قصيدة للشاعر الراحل نزار قباني، وتعاونت في الأغنية مع الملحن يحيى الحسن، والموزع الموسيقي الأوركسترالي ميشال فاضل، والتوزيع الموسيقي الشرقي حسن يحيى المعوش، والكليب من إخراج شربل يوسف.

وتقول كلمات الأغنية: "عِنْدَمَا تَرْجِعُ بَيْرُوتُ إِلَيْنَا بِالسَّلَامَهْ عِنْدَمَا تَرْجِعُ بَيْرُوتُ الَّتِي نَعْرِفُهَا مِثْلَمَا تَرْجِعُ لِلدَّارِ الْيَمَامَهْ سَوْفَ نَرْمِي فِي مِيَاهِ الْبَحْرِ أَوْرَاقَ السَّفَرْ وَسَنَسْتَأْجِرُ كُرْسِيَّيْنِ فِي بَيْتِ الْقَمَرْ وَسَنَقْضِي الْوَقْتَ فِي زَرْعِ الْمَوَاوِيلِ... وَفِي زَرْعِ الشَّجَرْ".

وأهدت ماجدة الرومي الأغنية لأهالي شهداء انفجار ميناء بيروت، من خلال رسالة في بداية الكليب قالت فيها: "أهدي عملي هذا إلى أهالي شهداء المرفأ، وكل أهالي شهداء لبنان الأبرار، وأهديه إلى اللبنانيين الذين طوعوا المستحيل، وتحملوا من المؤامرات المتلاحقة المجرمة المحاكة ضدهم أهوالا لم يتحملها شعب في الدنيا، على أمل أن نستعيد قريبا قرارنا الوطني الحر المصادر منا، وأن ترجع بيروت إلينا بالسلامة، اليوم قبل الغد بإذن الله".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماجدة الرومي تطرح كليب "عندما ترجع بيروت" وتهديه لأهالي شهداء انفجار الميناء وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تطرح “كول أوف ديوتي” الجديدة ضمن خدمة الاشتراكات

المناطق_متابعات

ذكر مصدر مطلع، الجمعة، أن شركة مايكروسوفت تعتزم طرح الإصدار التالي من لعبة الفيديو “كول أوف ديوتي” على خدمة الاشتراكات التابعة لها بدلا من النهج القديم ببيعها حسب الطلب فقط.

وقال المصدر الذي رفض كشف هويته نظرا لحساسية الأمر، بحسب رويترز، إنه من المقرر الإعلان عن هذه الخطوة في التاسع من يونيو في فعالية “إكس بوكس” السنوية التي تقيمها الشركة.

أخبار قد تهمك مايكروسوفت تتعهد باستثمار 4 مليارات يورو في فرنسا 13 مايو 2024 - 10:59 مساءً مايكروسوفت تطلق متجراً لألعاب الهاتف 11 مايو 2024 - 7:45 صباحًا

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” أول من أورد هذا النبأ اليوم.

واستحوذت مايكروسوفت على اللعبة بعد شرائها شركة “أكتيفجن بليزارد” في صفقة وصلت قيمتها إلى 69 مليار دولار، والتي أبرمتها في أواخر العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • المعارضة تطرح على الحكومة أزمة غلاء الأضاحي قبيل العيد
  • تعز.. وقفة احتجاجية لأهالي المختطفين للمطالبة بسرعة الإفراج عن ذويهم
  • أمانة عسير تطرح 10 فرص استثمارية
  • “أمانة عسير” تطرح 10 فرص استثمارية
  • أحمد فريد يكشف لـ "الفجر الفني" سر كتابته شكرًا لتامر حسني في كليب "أيام ونسيتها" (خاص)
  • أكاديمية شرطة دبي تطرح برامجها الجامعية في معرض «آيتكس»
  • مايكروسوفت تطرح “كول أوف ديوتي” الجديدة ضمن خدمة الاشتراكات
  • ماجدة موريس: عادل إمام فنان ذكي والمسرح ساعده على فهم جمهوره
  • ماجدة خير الله لـ الوفد |منى زكي على كوكب أم كلثوم.. تجربة الآمال والمخاطر
  • خلال حفل وائل جسار.. تفاصيل تعرض رانيا منصور للتحرش اللفظي