يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في تونس بالتعادل السلبي، ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز لحصد لقب البطولة للمرة 12 في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا باللقب القاري.

ويتسلح الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتفوقه التاريخي على الترجي في المباريات التي جمعتهما على الأراضي المصرية، في مواجهاتهما السابقة بالبطولات الأفريقية المختلفة.

المباراة رقم 100 لأكرم توفيق بقميص الأهلي.. في هذه الحالة الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام الترجي في مصر

وتقابل الأهلي مع الترجي في مصر 12 مرة قبل موقعة السبت في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حقق المارد الأحمر 6 انتصارات، فيما تعادل في مثلها، ولم يتلقى الفريق الأحمر أي هزيمة على ملعبه ضد بطل تونس.

سجل لاعبو الأهلي 19 هدفًا في مرمى الترجي خلال مباريات الفريقين السابقة على الأراضي المصرية، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

ويأمل النادي الأهلي في استمرار تفوقه على الترجي في مباراة السبت، وتحقيق الانتصار على بطل تونس، والتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي الترجي اخبار الأهلي دوري أبطال أفريقيا مباريات دوري ابطال افريقيا الترجي التونسي مباريات الاهلي بطولات الأهلي الاهلي ضد الترجي نهائی دوری أبطال إفریقیا الترجی فی

إقرأ أيضاً:

تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني

قامت جماهير الفريق الأول لكرة القدم الأهلي بإسدال "تيفو"، وذلك قبل انطلاق صافرة بداية أحداث مباراة المارد الأحمر أمام جور ماهيا الكيني، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص جماهير الأهلي على إسدال "التيفو" الذي يحمل صورة كل من: "مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الشناوي حارس مرمى المارد، حسين الشحات، علي معلول، السولية، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر".

حرص قائد المارد الأحمر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رد تحية الجماهير الموجودة في ستاد القاهرة، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا في إطار منافسات بطولة دوري  أبطال إفريقيا.

الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية توتنهام يتفوق على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وانطلقت صافرة مباراة الأهلي امام جورماهيا الكيني مساء اليوم، السبت، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وامتلأت مدرجات ستاد القاهرة الدولي بجماهير الأهلي، وذلك من اجل مؤازرة الفريق امام جورماهيا، والتواجد برفقة الفريق في احتفالية تسلّم درع بطولة الدوري الممتاز.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا بكينيا، قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، من أجل التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • البلايلي يقود الترجي لاكتساح بطل الصومال 8-0 في دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي يمطر شباك ديكيداها الصومالي بثمانية أهداف في دوري أبطال إفريقيا
  • بث مباشر بدون تقطيع مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني في دوري الأبطال.. ظهور يوسف أيمن
  • موعد الترجي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يظهر بزيه التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا