أخبارنا:
2024-06-16@17:38:41 GMT

لوبيتيغي مدربا جديدا لنايف أكرد

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

لوبيتيغي مدربا جديدا لنايف أكرد

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المغربي نايف أكرد، اليوم الخميس، تعيين المدرب السابق لريال مدريد والمنتخب الإسباني، خولن لوبيتيغي، على رأس الإدارة التقنية لفريقه خلفا للاسكتلندي ديفيد مويس، الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم الحالي.

وكان الإسباني، البالغ من العمر 57 عاما، من دون فريق منذ أن غادر ولفرهامبتون بعد الدورة السادسة من الموسم المنتهي الأحد الماضي.

ومن المنتظر أن يبدأ لوبيتيغي العمل رسميا مع وست هام، الذي أنهى الموسم في المركز التاسع في البطولة الانجليزية لكرة القدم، في شهر يوليوز المقبل.

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن أن مويس سيترك منصبه "باتفاق متبادل" بانتهاء عقده نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أربعة مواسم على رأس إدارته التقنية، والتي قاده خلالها إلى الفوز بلقب مسابقة (كونفرنس ليغ) في يونيو الماضي، وهو أول لقب كبير للنادي منذ أن أحرز كأس إنجلترا قبل 43 عاما.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

"ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف

 

تضع إدارة النادي الأهلي بعض الأهداف المميزة على رادار لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، لبحث إمكانية التعاقد معاها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم مختلف مراكز الفريق هذا الموسم.

ويأتي تدعيم خط دفاع الأهلي، أحد أولوية المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الميركاتو الصيفي القادم، في ظل الأنباء التي تقرب محمد عبد المنعم من الرحيل في الموسم القادم لحوض تجربة الاحتراف.

عاجل.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح "توقيع ذهبي".. النصر السعودي يقدم عرضا تاريخيا لضم نجم ريال مدريد - يوسف أيمن يبتعد عن الأهلي

وأكد إسماعيل مرزوق، الناقد الرياضي، أن حتى الآن ورغم كل الأحاديث المتداولة عن اقتراب يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري من الانضمام إلى صفوق الأهلي إلا أن لا يوجد أي اتصال أو عرض رسمي من القاهرة حتى الآن".

وتابع:" يوسف هو لاعب أساسي في منتخب قطر ونادي الدحيل ويعد من الاعمدة الأساسية".

وأختتم:" الدحيل لن يوافق على رحيل المدافع الدولي حال تلقي عرضا رسميا، بسبب خروج الفريق من كل البطولات في الموسم الماضي، حيث يرغب في ضم نجوم جدد عودة الفريق من جديد".
 

مقالات مشابهة

  • بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029
  • الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد
  • تعيين فوزي البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • السعودية تعلن حصيلة حجاج الموسم الحالي
  • السعودية: عدد الحجاج خلال الموسم الحالي بلغ 1,833,164 حاجاً وحاجة
  • "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف
  • العجلان: الهلال لم يتلقى أي عروض فيما يخص سعود عبدالحميد
  • فوزي البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • رسميا .. نوري شاهين مدربا لبوروسيا دورتموند