هشام ماجد لـ«نجوم FM»: الجزء الخامس من «اللعبة» في مرحلة الكتابة.. وأصور حاليا «إكس مراتي»

حل الفنان هشام ماجد، ضيفًا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.
، وقال  عن عمله مع الفنانة هنا الزاهد في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»: «هي طيبة جدا وفي حالها وبحب فيها إنها بتحب العمل الذي ستقدمه وبتذاكر بشكل جيد، والشغل معها لذيذ وممتع وشاطرة وأتمنى لها التوفيق دائما».

فيلم «إكس مراتي»

وعن اهتمامه كممثل بإيرادات أعماله، أوضح: مفيش ممثل لا يشغله الإيرادات بالتأكيد، ويهمني معرفة يوميًا الفيلم عمل كام لأنها حاجة تحدد قيمتك ومصيرك في السوق لذلك أهتم بالمتابعة».

وأضاف: أنا عاشق للسينما ومعروف دائما إن الفيلم يعيش أكثر من المسلسل، وحاليا بصور فيلم (إكس مراتي) وهو من إخراج معتز التوني وتأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب، ومعي محمد ممدوح (تايسون) وأمينة خليل وهي تركيبة رائعة، وتايسون صديق عزيز وإنسان رائع وهو ممثل مرعب بالنسبة لي

وتابع: أمينة خليل أيضا فنانة مميزة بتعرف تختار أعمالها بشكل كويس وهدفها التغيير وتقديم الدور المختلف، ودمها خفيف جدا وفي الفيلم الجمهور سيراها بشكل لذيذ، وأنهينا جزء كبير من التصوير وقريبا سيطرح في السوق».

«اللعبة»
وتطرق هشام ماجد للحديث عن الجزء الجديد من مسلسل «اللعبة»، قائلا: «الجزء الخامس ما زال في مرحلة الكتابة، ومعندناش استعداد يكون أقل من الأجزاء السابقة لذلك قررنا نأخذ وقتنا لكي يخرج بأفضل صورة».

الصداقة مع شيكو
وعن صداقته مع الفنان شيكو، قال هشام ماجد: صداقتنا بدأت من سنة 97 وتعرفنا في الجامعة ومستمرة حتى الآن، ومن أصدقائي في الوسط الفني أيضا معتز التوني وإيمي ودنيا سمير غانم وحسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز وتايسون وأروى جودة».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم إكس مراتي سينما هشام ماجد إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

خطوات تحديث ببجي موبايل الجديد.. اعرف مميزاته

أعلنت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل طرح تحديث النسخة بيتا من الإصدار 3.3 كأحدث إضافة لسلسلة التحسينات المتواصلة التي تشهدها اللعبة، فهى تقدم فرصة حصرية للاعبين لتجربة التغييرات والتحديثات ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير تحديث ببجي موبايل الجديد.

تحديث ببجي موبايل الجديد 

يشمل تحديث ببجي موبايل الجديد ميزات عديدة للعبة بهدف تحسين الأداء العام للعبة وتقديم محتوى جديد مثير، حيث تأتي من أرز هذه الميزات هى إدخال خرائط وأوضاع لعب جديدة، ما يجعلها تضيف تنوعًا وتشويقًا أكبر إلى أسلوب اللعب وفقا لموقع «theverge»

يقدم التحديث الجديد من ببجي موبايل أسلحة ومعدات جديدة، وذلك من أجل تحسين التنوع في أسلوب اللعب، حيث جاءت من أبرز هذه الأسلحة هى بندقية هجومية جديدة تتميز بالدقة العالية ومعدل إطلاق نار سريع، الأمر الذي يتيح للاعبين التفوق في المعارك القريبة والمتوسطة المدى.

تجربة قيادة محسنة من ضمن الميزات التي يشتمل عليها تحديث ببجي موبايل، حيث الإصدار الجديد يحتوي على نظام قيادة المركبات في اللعبة، ما يجعل تجربة القيادة أكثر سلاسة وواقعية خاصة بعد  إعادة ضبط الفيزياء الخاصة بالمركبات لتعكس ديناميكيات أكثر واقعية عند القيادة.

طريقة تنزيل PUBG MOBILE

 ويمكن تحمل لعبة PUBG MOBILE على هاتفك  من خلال الخطوات التالية:

 في البداية قم  بالدخول على متجر جوجل بلاي.

في شريط البحث قم بإدخال اسم اللعبة ” PUBG MOBILE”.

 قم بالنقر على زر التنزيل بجوار أيقونة اللعبة.

انتظر حتى اكتمال تنزيل اللعبة على هاتفك.

قم بفتح اللعبة وابدأ الاستمتاع باللعب.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي
  • بـ«القاضية».. إمام عاشور وأفشة وكولر يروجون للجزء الثالث من «ولاد رزق»
  • ماجد المهندس يشارك في أحداث فيلم "جوازة توكسيك"
  • ماجد المهندس يغني "لو زعلان" أغنية فيلم جوازة توكسيك
  • الكتابة في زمن الحرب (27)
  • خطوات تحديث ببجي موبايل الجديد.. اعرف مميزاته
  • اللغة العربية وزمن الكتابة
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • تعرف على موعد طرح أغنية "لو زعلان" لـ ماجد المهندس