قال الفنان هشام ماجد إنّ كل خطوة في مسيرته المهنية يعمل عليها بجد ويعتبرها مهمة جدًا، لأنه يعلم أن الأعمال التي يقدمها ستظل متواجدة في وجدان الجمهور للأبد، وتؤثر فيه سواء سلبًا أو بالإيجاب.

التأثير في الجمهور 

وأضاف «ماجد» خلال استضافته ببرنامج «أسرار النجوم» اليوم الخميس مع الإعلامية إنجي علي، عبر «نجوم إف إم»، أنه لهذه الأسباب يحاول أن يخرج العمل دائمًا بشكل جيد، مضيفًا أن من أحلامه أن يصبح شخصًا مؤثرًا بالإيجاب في الناس.

سمير غانم 

وتابع أنه يعتبر سمير غانم مثلاً أعلى وقدوة له، ويتمنى أن يؤثر في الجمهور مثلما كان تأثير الفنان الراحل، لأن «غانم» كلما كان يقدم عملًا كان يجعل حياتنا أفضل لأنه يحرص على إسعادنا من خلال أعماله الكوميدية المهمة، والتي نحفظ إيقاعاتها ونرددها، مؤكدًا أن غاية الممثل أن يفرح الناس ويكون سببًا في تحسين مزاجهم: «هذا هدف أسعى إليه ويسعدني جدًا».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سمير غانم هشام ماجد أشغال شقة

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى

يحل الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي، ضيوف على الإعلامي د. عمرو الليثي في حلقة فنية خاصة بسهرة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في تمام العاشرة ببرنامج “واحد من الناس” والذي يذاع على شاشة قناة الحياة.

 

ويتناول اللقاء كشف العديد من الأسرار حول الحياة الخاصة للفنان إيهاب فهمي وزوجته سارة وجيه وبداية التعارف بينهما فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية وعلاقتهما ببعض وبخاصة في أيام عيد الأضحى والعيدية.

كما يستضيف الليثي الفنان إسماعيل فرغلي وحديث من القلب عن ذكرياته مع العيد واول إنسان يهنيه بالعيد، وأهم الطقوس التي يحافظ عليها في العيد ، وعلاقته بالموسيقى، وأدواره الفنية بمسلسل العيلة، ومسلسل "مكتوب عليا" والعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

يذاع برنامج "واحد من الناس" في سهرة ثاني أيام عيد الأضحى بقناة الحياة.

 

كانت آخر أعمال إيهاب فهمي، مسلسل وبينا ميعاد، وشاركه البطولة كل من شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

ويذكر ان دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى
  • صفعة على وجوه الجماهير
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • عادل إمام وسمير غانم وعز وكريم وحلمي وتامر والكدواني وشيكو وهشام نجوم عيد الأضحي على شاشة MBC مصر
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن