حصد فيلم "عالماشي"، بطولة الفنان علي ربيع، آية سماحة، فى دور العرض، أمس، السبت، إيرادات بلغت 19.805 جنيه، وذلك ضمن قائمة الأعمال المنافسة في موسم عيد الفطر.

 

أقيم العرض الخاص لفيلم "عالماشي" في سينما أركان بلازا، بحضور فريق العمل وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

فيلم عالماشي

تحدثت الفنانة آية سماحة، أنها متحمسة للغاية فالفيلم كوميدي وممتع، فالأهم لديها هو المشروع، فلقد قرأت السيناريو وأعجبت به بشدة ووافقت على الفيلم والكواليس كانت لذيذة وكوميدية، فكل فريق العمل متعاون جدا.

 

وكشفت عن دورها في الفيلم حيث تجسد شخصية مدربة جيم تجمعها قصة حب مع علي ربيع.

 

تفاصيل فيلم عالماشي

وكشف الفنان علي ربيع، إن الفيلم قصته ممتعة للغاية فهي تدور في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي والذي يجسد شخصيته، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف لـ لحظة.

 

تابع علي ربيع أن الجمهور سوف يرى كوميديا جديدة لم يقدمها من قبل من خلال الفيلم، والذي ستجعله من أهم أفلام عيد الفطر المبارك.

 

 وأكد علي ربيع، أن التحضيرات للفيلم أخذت سنة بالكامل، والدور صعب لأنه يعتمد على الحركة طوال الوقت فكانوا يصورون حوالي ١٤ ساعة في اليوم وأكثر.

 

 أكمل علي ربيع حديثه أن الشخصية صعبة ولها تحولات كثيرة كما أن التصوير كان مرهقا للغاية ولكن الكواليس كوميدية مثل قصة الفيلم بالظبط.

 

أبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عالماشي أحداث عالماشي أحداث فيلم عالماشي إيرادات فيلم عالماشي علی ربیع

إقرأ أيضاً:

مستشفى جامعة أسوان في حالة استعداد قصوى خلال عيد الأضحى

 أكد الدكتور محمد ربيع، مدير مستشفى الجراحة والقائم بعمل المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان خلال تصريح صحفي" لموقع الفجر" على حسن سير العمل خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

 وصرح الدكتور ربيع" لموقع الفجر"  أن جميع الأطقم الطبية في مستشفى جامعة أسوان في حالة استعداد قصوى، وذلك بناءً على تعليمات الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، والدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس جامعة أسوان.

وأشار الدكتور محمد ربيع إلى أن الدكتور لؤي سعد الدين نصرت قام بمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى الجامعي عقب صلاة عيد الأضحى المبارك. 

كما قام الدكتور نصرت بمتابعة سير العمل في مستشفى الباطنة الجديد، للتأكد من تقديم أفضل مستوى من الرعاية الطبية.

وأوضح الدكتور ربيع أنه تم مراجعة جميع جداول تشغيل مستشفى جامعة أسوان خلال إجازة عيد الأضحى لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية على مدار 24 ساعة. 

وتم التأكيد على تواجد الأطباء المقيمين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بشكل دائم، بالإضافة إلى فرق التمريض والفنيين والإداريين المعنيين بتشغيل المستشفى.

وفيما يتعلق بأقسام الطوارئ والرعاية المركزة، أكد الدكتور ربيع أنها تعمل بكامل طاقتها على مدار الساعة لضمان تقديم الرعاية الفورية للحالات الطارئة. كما تم التأكد من كفاءة واستعداد عربات الإسعاف لضمان سرعة الاستجابة في حالة الطوارئ.

وأضاف الدكتور ربيع أن جميع الأقسام الخدمية مثل الأشعة والمعمل وبنك الدم تعمل على مدار 24 ساعة، لضمان توفير جميع الفحوصات والخدمات الطبية اللازمة للمرضى. 

وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار حرص مستشفى جامعة أسوان  على تقديم أفضل مستوى من الرعاية الطبية خلال فترة عيد الأضحى، وتلبية احتياجات المرضى والمترددين على المستشفى.

وفي ختام تصريحه لموقع الفجر، شدد الدكتور محمد ربيع على أهمية التعاون والتنسيق بين جميع أفراد الأطقم الطبية والإدارية لضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية بكفاءة عالية. 

وأكد الدكتور محمد ربيع أن مستشفى جامعة أسوان ملتزمة بتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى على مدار الساعة، وتقديم الدعم اللازم للأطقم الطبية والفنية لتأدية واجبهم على أكمل وجه خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • فيلم "Inside Out 2" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية محققا إيرادات بقيمة 155 مليون دولار
  • شخصية رنا سماحة فى مسرحية "العيال فهمت"
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بـ 898 ألف جنيها «صور»
  • مستشفى جامعة أسوان في حالة استعداد قصوى خلال عيد الأضحى
  • «بلدي ولا مستورد؟».. «ربيع» 20 سنة خبرة في الكوارع ولحمة الرأس
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • نجوم العراق يشيدون بفيلم "ولاد رزق" بعد طرحه في السينمات
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر