كتب- محمد أبو بكر:
قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه تم رفع 2900 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والمحال التجارية بقطاع هضبة الأهرام، حيث تم رفع كافة حالات الإشغال مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المحافظ - في بيان اليوم الأحد، بمواصلة جهود رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام، ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين على مدار اليوم.

وأضاف أن هذه الحملات نفذتها المحافظة بقطاع هضبة الأهرام بمناطق الثروة المعدنية والضغط العالي والعشرين والتي أسفرت عن ضبط 2900 حالة إشغال للمقاهي والكافيهات والمحال والباعة الجائلين ضمت كراسي، وشيش، وثلاجات، وحوامل، وشاشات عرض، وعربات مشروبات، وتروسيكلات باعة جائلين، وعلى الفور تم رفع كافة هذه الحالات وإيداع المضبوطات بمخازن قطاع هضبة الأهرام.

وأوضح أن حملات المحافظة حدائق الأهرام شملت أيضًا غلق وتشميع عدد من المحال والمنشآت التجارية المخالفة غير الملتزمة بمواعيد الغلق والتي تم تلقي شكاوي من المواطنين حيالها.

وتابع أنه تم أيضًا ضبط عدد من الجراجات التي تم تحويلها لورش وأنشطة تجاربة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم توجيه حملات من خلال هيئة النظافة والتجميل لرفع المخلفات والرتش بقطع أراضي فضاء بالمنطقة (أ - ج)، وجاري استكمال الجهود.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رفع الإشغالات المقاهي هضبة الأهرام الجيزة

إقرأ أيضاً:

تحريات لكشف غموض العثور على جثة ملفوفة بسجادة فى البدرشين

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف غموض العثور على جثة شخص مصاب بعدة طعنات، تم العثور عليه ملفوف بسجادة في البدرشين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في البدرشين، انتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة أنها لشخص مصاب بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسده، ملفوف بسجادة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لهوية مرتكب الجريمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: استمرار حملات إزالة التعديات في المهد خلال إجازة العيد
  • تجارة مخدرات.. القبض على 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمنيا في ثاني أيام العيد
  • ضبط 4 أشخاص بتهمة غسل 70 مليون جنيه حصيلة الاتجار فى المواد المخدرة بالجيزة
  • ضبط تاجر مخدرات غسل 70 مليون جنيه فى التجارة والعقارات
  • حملات رقابية متنوعة على الأسواق لضبط الأسعار في ملوي بالمنيا
  • تحريات لكشف غموض العثور على جثة ملفوفة بسجادة فى البدرشين
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارتين بالغربية
  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • إخماد حريق داخل منزل فى الحوامدية دون إصابات