شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن درك بجاية يوقف شخص مشتبه في تورطه في إضرام النيران بغابة بومنصور بواد غير، تمكن أفراد وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية، من توقيف شخص مشتبه في تورطه في إضرام النيران بغابة قرية بومنصور بلدية واد غير ولاية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات درك بجاية يوقف شخص مشتبه في تورطه في إضرام النيران بغابة بومنصور بواد غير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

درك بجاية يوقف شخص مشتبه في تورطه في إضرام النيران...

تمكن أفراد وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية، من توقيف شخص مشتبه في تورطه في إضرام النيران بغابة قرية بومنصور بلدية واد غير ولاية بجاية.

تعود وقائع القضية إثر تلقى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بواد غير مكالمة هاتفية من طرف أحد المواطنين القاطنيين بقرية بومنصور ، مفادها نشوب حريق على مستوى غابة نفس القرية ، على إثر ذلك تم إخطار مصالح الحماية المدنية وتشكيل دورية والتنقل الى عين المكان وبعد إتخاذ جميع الإجراءات القانونية والقيام بالمعاينات اللازمة ، بعد تنشيط عنصر الإستعلام تم تحديد الشخص المشتبه فيه في إضرام النيران بذات الغابة ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 38 سنة ، ينحدر من ولاية بجاية ، ليتم توقيفه والتحقيق معه في جناية وضع النار عمدا في غابة وحقول مزروعة أشجار وجنحة عدم التبليغ عن جناي. تم إنجاز ملف في القضية و تقديم المعني أمام الجهات القضائية المختصة حيث تم إيداعه الحبس بمؤسسة إعادة التربية بواد غير.

درك بجاية يوقف شخص مشتبه في تورطه في إضرام النيران بغابة بومنصور بواد غير النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل درك بجاية يوقف شخص مشتبه في تورطه في إضرام النيران بغابة بومنصور بواد غير وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في أول رحلة لها…عطب في عبارة AML المغربية يوقف عملها بين مينائي طريفة وطنجة

زنقة20ا طنجة: أنس أكتاو

علم موقع “زنقة 20” أن عبارة تابعة لشركة AML Stena بين ميناءي طريفة وطنجة المدينة توقفت عن العمل بسبب عطل فني أصابها في رحلتها التجريبية بعد الترخيص للشركة بالعمل على هذا الخط البحري.

وتعرضت العبارة المسماة “Morocco Express 1” التابعة للشركة المنتمية لمجموعة “CTM” لعطب في منطقة Jet أثناء رحلتها الأولى بين طريفة وطنجة المدينة، مما أدى إلى إلغاء الخدمة مؤقتًا.

وأشارت مصادر متطابقة إلى أن الشركة المغربية تعتزم تعويض العبارة بأخرى تدعى “Maria Dolores” المصنعة سنة 2006 والحاملة للعلم المالطي والتي تتوجه حاليا لمدينة طنجة قادمة من الجزيرة الأوروبية ويتوقع أن تصل الميناء المغربي غدا الأربعاء.

وتأتي هذه العقبات أمام الشركة المغربية في وقت كان يرجى منها تخفيف الضغط على عملية وصول المغاربة المقيمين في الخارج ضمن عملية مرحبا، من طريقة إلى طنجة، والتي بدأت رسميا في 5 من هذا الشهر.
وتتوازى هذه الإشكالية مع أخرى تتمثل في الغلاء الفاحش الذي تعرفه أسعار التنقل من الموانئ الإسبانية إلى نظيرتها المغربية.

وبعد أيام من الانطلاقة الرسمية لعملية “مرحبا 2024″، لازال أفراد الجالية المغربية المقيمين بالديار الأوربية، ينتظرون ما ستقوم به وزارة النقل المغربية مع شركات الملاحة البحرية التي يسيطر عليها الأوربيون.

ولا تزال الأسعار المرتفعة للربط البحري بين الموانئ الأوربية ونظيرتها المغربية، على حالها، دون أن تكشف الوزارة المغربية المعنية عن أية تدابير بهذا الخصوص، ودون أن تجري أية اجتماعات مع الشركات المذكورة لخفض الأسعار مع التوافد المرتقب لأفراد الجالية المغربية على وطنهم الأم مع تزامن عطلة الصيف مع عيد الأضحى.

ومقارنة بموانئ مليلية وسبتة، ترتفع أسعار الربط البحري بشكل مبالغ فيه، وبالضعف حين يتعلق الأمر برحلات لنفس الشركات باتجاه الموانئ المغربية.

مقالات مشابهة

  • عام حبس لشخص بتهمة تسريب مواضيع البكالوريا
  • التوقيت مهم.. عربية النواب: قرار وقف إطلاق النار يوقف حرب الإبادة المستمرة ضد الفلسطينيين
  • في أول رحلة لها…عطب في عبارة AML المغربية يوقف عملها بين مينائي طريفة وطنجة
  • الجزائر.. الحبس مدة عام وغرامة مالية كبيرة بحق طالبة وشقيقتها بتهمة الغش في امتحان الباكالوريا
  • أمن مستغانم يوقف 3 أشخاص ويحجز 300 قرص مهلوس
  • وهران.. البحث عن مشتبه به متورط في قضايا نصب وانتحال صفة
  • ألمانيا تعتقل مغربي مشتبه به في أنشطة تابعة لداعش
  • «القاهرة الإخبارية»: برنامج الأغذية العالمي يوقف مساعداته إلى غزة لدواعٍ أمنية
  • برنامج الغذاء العالمي يوقف مساعداته عبر الرصيف الأميركي
  • امن مراكش يوقف مروجا لمسكر “ماء الحياة”