الأسبوع:
2024-06-16@10:46:37 GMT

حالتها حرجة.. الفنانة آمال ماهر تجري عملية جراحية

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

حالتها حرجة.. الفنانة آمال ماهر تجري عملية جراحية

أعلنت المطربة مروة نصر عن تعرض المطربة الكبيرة آمال ماهر لوعكة صحية مفاجئة، مما اضطرها إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، ولم تكشف عن أي تطورات صحية حتى الآن.

آمال ماهر تجري عملية جراحية

نشرت الفنانة مروة نصر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لـلفنانة آمال ماهر، معلقا عليها: «آمال ماهر بتعمل عملية حرجة ادعوا لها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها».

منشور مروة نصر عن آمال ماهر

وتابعت في منشورها: «ألف سلامة عليكِ يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي».

آمال ماهر تحتفل بتخرج ابنها

يذكر أن كان آخر ظهور للفنانة آمال ماهر، عند احتفالها بمناسبة تخرج ابنها عمر، ونشرت المطربة عددا من الصور احتفالاً بتخرجه، وظهرت محمولة على يدي ابنها في لقطة خطفت أنظار الجمهور.

آمال ماهر تحتفل بتخرج ابنها

وشاركت «آمال ماهر» صورا من حفل تخرج نجلها عبر حسابها الرسمي على«إنستجرام»، وعلقت: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي».

اقرأ أيضاًتعرَّف على سبب عدم ظهور آمال ماهر مع رامي رضوان

آمال ماهر تبكي بسبب حب الجمهور.. فيديو

آمال ماهر تعود من جديد.. تعرف على تفاصيل حفلها بالعلمين الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آمال آمال ماهر أمال ماهر امال ماهر عملية امال ماهر ماهر

إقرأ أيضاً:

المجحد يعود للأهلي بـ الإبرة الزيتية

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أنه فضَّل محمد المجحد، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عدم إجراء عملية جراحية في غضروف الركبة بتوصية من جرَّاح أوروبي.

وكان لاعب الوسط، البالغ 25 عامًا، قد تعرض لإصابة في غضروف الركبة، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع فريقه قبل ثلاث جولات من ختام النسخة الأخيرة لدوري روشن.

وأفادت المصادر، أنه تلقَّى المجحد نصيحةً طبيةً من أحد أشهر الجرَّاحين الأوروبيين الذين تمَّ مراسلتهم من قِبل الإدارة الطبية للنادي الأهلاوي خلال الفترة الماضية، فأوصاه الجرَّاح بعدم الخضوع لعملية جراحية، وأخذ الإبرة الزيتية، والتركيز على تدريبات التقوية، إذ يرى أن سنَّ اللاعب الصغيرة، ستمكِّنه من تجاوز الإصابة دون الحاجة إلى تدخُّل جراحي.

وتُسمى الإبر الزيتية، أيضًا «الإبر الجيلاتينية»، تحتوي على موادَّ لزجة ذات قوام زيتي، يتمُّ حقنها بمفصل الركبة مباشرةً، وتستخدم بديلًا للسائل الزلالي الذي بدوره يعمل على حماية المفصل من خلال منع الاحتكاك بين عظام المفاصل وتآكلها.

مقالات مشابهة

  • المجحد يعود للأهلي بـ الإبرة الزيتية
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • أول ظهور لكيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • المطربة الكندية blondish بلونديش تثير غضب الجمهور لهذا السبب
  • كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد تشخيصها بالسرطان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت