بوابة الوفد:
2024-06-20@15:27:40 GMT

أهداف مباراة اَرسنال ونوتنجهام فورست.. "فيديو"

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

نجح اَرسنال في تحقيق الفوز على نظيره نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023/2024.

اختلاف في ريال مدريد حول بديل كورتوا..ثلاثي في المنافسة

بدأ الجانرز التهديف من خلال إيديه نيكيتاه في الدقيقة 26، فيما ضاعف زميله بوكايو ساكا النتيجة في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

بينما قلص نوتنجهام فورست النتيجة عن طريق تايوو أونيي في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

الجدير بالذكر أن مباراة مباراة آرسنال و نوتينجهام فوريست قد تأجلت لمدة نصف ساعة، في المباراة التي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ا رسنال نوتنجهام بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الزمالك ضد فاركو.. يبحث عشاق الكرة المصرية والفارس الأبيض بشكل خاص، عن موعد مباراة الزمالك ضد فاركو، والتي تقام ضمن منافسات وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر».

الزمالك

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز هذا الموسم، وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفارس الأبيض.

الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة فاركو في الجولة الـ12 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، تحت شعار «نفض غبار هزيمة المصري»، في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي شهد العديد من اللقطات المثيرة للجدل على المستوى التحكيمي.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 19 مباراة خاضهم الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و4 تعادلات، وتلقت كتيبة جوميز الهزيمة في 6 مباريات.

الزمالك

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، بواقع 4 انتصارات و10 تعادلات، و11 هزيمة.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر».

فريق الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة سلوفينيا وصربيا في كأس أمم أوروبا 2024 والملخص «فيديو»
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • كوبر في مفاوضات متقدمة مع ليستر سيتي
  • أكرم توفيق رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • الاتحاد السكندري ضد الأهلي.. كهربا يفتتح التسجيل للأحمر «فيديو»
  • الاتحاد السكندري ضد الأهلي.. هدف ملغي للأحمر بعد العودة للفار «فيديو»
  • إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي
  • مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.. صدام مانشستر سيتي وتشيلسي
  • موعد مواجهة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024-25
  • أهداف وملخص مباراة الزمالك والمصري اليوم بالدوري «فيديو»