واصلت الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الأحد  توجيه حملاتها المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط الخارجين عن القانون والمخالفين منهم.

التيك توك آفة العصر.. سلمى الشيمي ومشاهير السوشيال خلف القضبان

 

وتكثف الإدارة  من حملاتها الموسعة بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

وعززت من حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعى، والدراجات البخارية، لمواجهة المواقف الطارئة.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لتكثيف الحملات المرورية المكبرة لضبط جميع المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وفى سياق اخر

بحوزته 6 الأف أ قراص ..حبس المتهم بترويج عقاقير مخدرة بشبرا الخيمة 

كانت البداية بتلقي  مدير المباحث الجنائية بالقليوبية،  اخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة،  يفيد تمكن ضباط مباحث القسم ضبط أحد الأشخاص بالترويج لعقاقير وأقراص مخدرة بدائرة القسم.

 

وفي وقت مسبق ، كشفت التحريات بقيادة  رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ، قيام شخص بترويج الأقراص والعقاقير والأمبولات المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية وأقراص منشطة متخذًا من صيدلية كائنة بدائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

وعقب تقنين الاجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية تمكن ا معاونو رئيس المباحث تم ضبط المتهم وبحوزته  5424 أقراص وعقاقير مؤثرة على الحالة النفسية والعصبية - 150 أمبول مؤثر على الحالة النفسية والعصبية - 160 قرص منشط تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .

 

 4 سيارات إطفاء لإخماد حريق فى مخزن بـ فيصل 

 

كما سيطرت الحماية المدنية بالجيزة علي حريق نشب اليوم في أحد المخازن بنطاق فيصل في محافظة الجيزة، وتدخل رجال الحماية المدنية على الفور، وتمكنوا من السيطرة على الحريق، قبل امتداده للأماكن المجاورة بدون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات.

 

 وتم إجراء عمليات التبريد لمنع تجدد الحريق، وحرر محضر بالواقعة وجرى إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن فى منطقة فيصل، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

 

 

 

كما قضت محكمة الجيزة بمعاقبة محمد.ع بالسجن المشدد لمدة ٧ سنوات بتهمة ضرب زوجته ب"بلطة" حتى الموت في الصف بالجيزة.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محسن حلمي غراب وعضوية كلا من المستشار أيمن عبدالحكم واسامة عرفة، ومحمد سيد وسعيد برغش أمين سري.

 

 وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم ١٥٦٦٦ لسنة ٢٠١٦ جنايات الصف المقيدة برقم ٨٤١٠ لسنة ٢٠١٦ كلى جنوب الجيزة، أن المتهم م.ع  ضرب زوجته المجني عليها هدى مسلم عمدًا بيد أنه لم يقصد من ذلك قتلا، ولكن الضرب أفضى إلى موتها، أثر خلفًا زوجيًا نشب بينهما على إثره استل سلاحًا أبيضًا مسددًا إياه بمواضع متفرقة من جسدها، فأحدث بها الإصابات التي أظهرها تقرير الصفة التشريحية، والتي أنهت حياتها على النحو المبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القانون الخارجين عن القانون

إقرأ أيضاً:

18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024

كتب- محمد أبو بكر:

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حي الهرم بتنظيم حملات مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات للمحال والمقاهي والكافيهات من الطريق العام، وذلك في إطار التجهيزات لاستقبال عيد الاضحى المبارك 2024؛ لظهور الطرق بالشكل الحضاري اللائق.

وبحسب بيان "المحافظة"، الإثنين، شنت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم حملة بشوارع الدكتور لاشين من طريق المريوطية فيصل وكعبيش والطوابق، وتم خلالها رفع جميع الحواجز والبلدورات التي تعيق الطريق العام، وتحرير ٨ محاضر لإشعال الطريق واتلاف طبقة الطريق من قبل محال مخالفة، ورفع إشغالات محال للخضراوات والفاكهة والباعة الجائلين، وذلك بمتابعة ميدانية لمعتز مسعود، القائم بأعمال رئيس حي الهرم وشرطة المرافق.

وشهدت حملات حي الهرم، رفع وإزالة شوادر لبيع الأضاحي والمواشي بالطريق العام تعيق حركة المارة؛ تنفيذًا لقرار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بمنع إقامة الشوادر بالطرق العامة وأن تكون في الاراضي الفضاء.

وضمت الجهود، تنظيم حملات نظافة وتجريد واسعة؛ لتسهيل حركة المواطنين بالتعاون مع هيئة النظافة؛ لتجريد الشوارع ورفع الأتربة وتجمعات القمامة ومتابعة أداء شركات الجمع السكني وجاري استكمال الحملات.

مقالات مشابهة

  • الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية: كثافات أعلى كوبري أكتوبر
  • رادار المرور يلتقط 1246 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • 10 صور ترصد استطلاع محافظ الجيزة أراء المواطنين بالتخطيط المروري لمحور المريوطية فيصل
  • 18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024
  • محافظ الجيزة يتعرف علي آراء المواطنين في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل
  • محافظ الجيزة يصطحب المواطنين للتعرف على آراءهم في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو
  • رادار المرور يلتقط 1178 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة