قال عمر عبدالقادر، إنه تعرض لهجوم من القرش، منذ 7 سنوات، تسبب له في بتر أحد ساقيه وجروح شديدة في الظهر والقدم وإصابات خطيرة، حيث كان يقضي إجازة مع أصدقائه بعد الانتهاء من الدراسة والتخرج من كلية الهندسة، حيث تعرضوا لهجوم من إحدى سمكات القرش، ودخلوا في صراع معها حتى خرج من الحادث بأقل الخسائر وبُتر ساقه.

الحادث كان نقطة تحول بحياته 

وأضاف عبدالقادر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج «مساء dmc»، المذاع على شاشة قناة «dmc» أنه في البداية، اعتقد أن ما حدث له سوف يكون عائقا أمامه، ولكن مع مرور الوقت اكتشف أن الحادث من أجمل نقط التحول التي حدثت له بحياته، فهو في البداية لم يحكم على الموقف بهذا المنظور، ولكن مع مرور الوقت تغير تفكيره ووجهة نظره.

احتراف الرياضة 

وأضاف الشاب المصري، أن ما حدث أمر نادر ولم يكن يتوقعه، وهو أمر قدري بحت، موضحا أنه اتجه لمجال الرياضة بعد إصابته ولكن بشكل احترافي، ففي بداية الأمر اتجه للرياضة للخروج من الاكتئاب وتحسين صحته النفسية بعد الحادث، ووجد دعما غير عادي من أهله وأصدقائه، موضحا أنه بالتدريج عاد للسباحة مرة أخرى بعد الحادث بسبعة أشهر لكسر حاجز الخوف بعد الحادث.

الشاب أصبح من أوائل المدربين في مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة

وكشف الشاب المصري، أنه أصبح من أوائل المدربين في مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة ببعض الرياضات الخاصة، وحقق أرقاما قياسية عالمية بمجال الثنائيات العضلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القرش سمكة القرش هجوم القرش شاب مصري إنجاز

إقرأ أيضاً:

متجاهل أزمة صفعته لـ معجب.. عمرو دياب يروج لحفله في بيروت (صور)

روج الفنان عمرو دياب، لحفله المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك يوم 15 من يونيو الجاري، الموافق يوم وقفة عيد الأضحى 2024.

حفل عمرو دياب في بيروت

وشارك عمر دياب، تحضيرات حفله في بيروت، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليه: «الاستعداد لليلة لا تنسي.. تجري الاستعدادات النهائية لحفل بيروت يوم السبت 15 يونيو.. كونوا مترقبين».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

عمرو دياب والشاب المصفوع

وكانت تصاعدت الأزمة بينعمرو دياب والشاب سعد أسامة في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث قام الأول بتحرير محضر ضده لاتهامه بالتحرش والتعدي عليه، مما دفعه إلى صفعه.

وذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وأن موكله اعتقد أن الشاب صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه.

وأضاف: موكلي تواجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة، ولم يراه قبل يوم الواقعة.

ولم يرد عمرو دياب، على الهجوم الذي تعرض له حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاًمضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب

طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»

ممنوع دخول الأطفال.. تعرف على شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي

مقالات مشابهة

  • مسئول أمريكي يشيد بجهود مصر لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة وإعادة تأهيلهم
  • خبير: لا بد من استخدام التكنولوجيا لإزالة المعوقات لدى ذوي الاحتياجات الخاصة
  • خبير عالمي بمجال ذوي الاحتياجات الخاصة في لقاء حواري علمي بمكتبة الإسكندرية غدًا
  • متجاهل أزمة صفعته لـ معجب.. عمرو دياب يروج لحفله في بيروت (صور)
  • مكتبة الإسكندرية تستضيف خبير عالمي بمجال ذوي الاحتياجات الخاصة
  • "لقاء تفاعلي حول دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في مكتبة الإسكندرية"
  • مكتبة الإسكندرية تستضيف خبيرا عالميا بمجال ذوي الاحتياجات الخاصة
  • تحت شعار «المتاحف.. قوى للتغيير» المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية ينظم يوماً لذوي الاحتياجات الخاصة
  • زيادة استثمارات سامسونج في مصر لتلبية الاحتياجات الخاصة بمنظومة الرعاية الصحية
  • كوردستان ترسل أسماء 13120 من ذوي الاحتياجات الخاصة الى المالية الاتحادية