أوقفت دورية من مديرية الشمال الإقليمية في الضنية، السوري م. ع.، الذي كان متواريا عن الأنظار وبحقه عدة مذكرات جلب وخلاصات أحكام، وأودع الجهات القضائية المختصة.


وفي التفاصيل، شكل السوري م. ع. حالا خطرة في منطقة سير الضنية وجوارها، وتطور وضعه الشاذ بعد احترافه ترويج المخدرات بين الشبان والشابات في الشمال، بالإضافة إلى قيامه بعمليات سرقة لمنازل ومؤسسات، وهذا الأمر دفع أهالي المنطقة إلى الاحتياط الدائم من اعتداءاته عليهم وعلى أبنائهم وأرزاقهم وممتلكاتهم.



 
وحاولت الأجهزة الأمنية اللبنانية اعتقاله، وكان يفلت منها باستمرار، بمعاونة عصابة كان قد شكلها، مما زاد الأمر سوءا وانعكس سلبا على الحياة اليومية للمواطنين.

فرفع الأهالي الصوت، ووصلت عدة شكاوى إلى المديرية العامة لأمن الدولة بسبب استفحال حالته، فتحركت دوريات من مكتب الضنية في المديرية مع دوريات أخرى من مديرية الشمال، وبعد رصد لأكثر من شهر، وقيام الدوريات بعدة محاولات متكررة، وصلت أحيانا إلى أكثر من ثلاث عمليات دهم له في أماكن متعددة خلال الليلة الواحدة، استطاعت إحدى الدوريات توقيفه، وتم التحقيق معه وتسليمه إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني بحقه. المصدر: الوكالة الوطنية

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد الخسارة بخماسية أمام اليابان

تقدم المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر باستقالته من تدريب المنتخب السوري لكرة القدم، بعد فشل التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026، وذلك وفق ما أعلن الثلاثاء عقب الخسارة أمام اليابان 0-5 في الجولة الأخيرة.

وبخسارتها في اليابان بخماسية نظيفة، فشلت سوريا في اللحاق بمضيفتها إلى الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026 وحسم بطاقتها في الوقت عينه إلى نهائيات كأس آسيا 2027، وذلك بعدما أزاحتها كوريا الشمالية عن وصافة المجموعة الثانية بفوزها على ميانمار 4-1.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في صفحته على فيسبورك “تقدّم المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هكتور كوبر باستقالته من منصبه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مباراة اليابان مساء اليوم”.

ونُقل عن الأرجنتيني البالغ 68 عاماً قوله في المؤتمر الصحافي “كنت سعيداً جداً بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري لكرة القدم، كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أنه بالنسبة لي كانت هذه المباراة هي نهاية المرحلة…”.

وكانت الفرصة قائمة أمام سوريا لحسم تأهلها إلى الدور الثالث السبت في الجولة الماضية من خلال التعادل مع كوريا الشمالية، لكن شباكها اهتزت في الوقت بدل الضائع وخسرت المباراة 0-1 قبل أن تتلقى هزيمة قاسية الثلاثاء في اليابان، لينتهي بذلك مشوارها مع كوبر الذي استلم المهمة في الثاني من شباط/فبراير 2023 في خامس تجربة له على صعيد المنتخبات الوطنية.

وفي مؤتمره الصحافي الوداعي، أضاف المدرب السابق لمنتخبات جورجيا ومصر وأوزبكستان وجمهورية الكونغو الديمقراطية “أودّ أن أتقدم بالشكر للقائمين على الرياضة في سوريا وكذلك لإدارة اتحاد كرة القدم لأنهم قدموا كل طاقتهم من أجل مساعدتنا. للأسف هذه هي كرة القدم”.

وشكر مدرب مايوركا وفالنسيا الإسبانيين وإنتر الإيطالي سابقاً “اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، وأعتذر من الجماهير السورية لأنني كنت أتمنى أن أسعدهم. أشكر الجميع على لحظات الفرح والحزن التي عشناها معاً. حاولت تقديم أقصى ما يمكنني من جهد، حلمنا معاً وبذلنا جهداً كبيراً”.

المصدر وكالات الوسوماليابان سوريا

مقالات مشابهة

  • أميركا تطالب الحكومة السورية بالكشف عن أسباب وفاة مجد كم ألماز
  • كوبر يستقيل من تدريب منتخب سوريا
  • كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد الخسارة بخماسية أمام اليابان
  • بعد خماسية اليابان.. كوبر يستقيل من تدريب منتخب سوريا
  • في الضنية.. ولادة داخل سيارة إسعاف هذا ما حصل (صورة)
  • المرصد السوري: الغارات الإسرائيلية قرب الحدود بين سوريا ولبنان أحرقت شاحنات
  • العراق: الإرهاب لم يعد خطراً على وجود الدولة
  • ردا على المرصد السوري.. مواطنون يكشفون حقيقة انفجار الحسكة
  • الأسد يقدم نحو 20 دولارا منحة للمتقاعدين وموظفي الدولة
  • رئيس الوزراء العراقي: فلول الإرهاب لم تعد تشكل خطرا على وجود الدولة