الأسبوع:
2024-09-22@08:22:24 GMT

تحديث لعبة Genshin Impact.. أسلحة جديدة تبهر اللاعبين

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

تحديث لعبة Genshin Impact.. أسلحة جديدة تبهر اللاعبين

تعتبر لعبة Genshin Impact من أكثر الألعاب التي تلقى إقبالا واسعا من الشباب وفي هذا الصدد وجد هناك تسرب جديد من تأثير جينشين Genshin Impact كشف أربعة أسلحة جديدة مخطط لإضافتها إلى اللعبة مع الإصدار 4.1، مع مشاركة جمالية steampunk لكل منها.

يأتي ذلك مع مجموعة كبيرة من الشخصيات الجديدة التي سيتم تقديمها بعد إصدار منطقة Fontaine، أكد HoYoverse أيضًا أنه سيتم إضافة مجموعة متنوعة من الأسلحة الجديدة إلى RPG أيضًا، سيضم الإصدار 4.

0 12 سلاحًا مع «The First Great Magic» باعتباره قوسًا جديدًا من فئة الخمس نجوم وأحد عشر سلاحًا مختلفًا من فئة الأربع نجوم، مع العديد من الأسلحة المتاحة من خلال نظام التصنيع داخل اللعبة. الآن، يتم مضايقة المزيد من الأسلحة الجديدة.

Genshin Impact

على صعيد آخر تمت إضافة كل شخصية جديدة إلى تأثير جينشين وعادةً ما يتم إضافة سلاح التوقيع الخاص بهم، والذي يلائم أسلوب اللعب المحدد للشخصية، أصبحت أسلحة مثل Thundering Pulse اختيارات تعريفية لشخصيات مثل Fischl وYoimiya، في حين أن أسلحة أخرى مثل أسلحة «Skyward»، والتي تعد خيارات عامة شائعة، وعادةً ما تتلقى الشخصيات ذات الأربع نجوم أسلحتها المميزة من فئة الأربع نجوم، وغالبًا ما تكون متاحة كمكافآت مجانية خلال الأحداث التي تتزامن مع إطلاقها. الآن، وكانت التسريبات قد كشفت عن عدد كبير من الأسلحة الجديدة القادمة مع الإصدار 4.1.

لعبة Genshin Impact 4

والجدير بالذكر أن كشف المتسرب تاو عبر زميله المتسرب فيدير أربعة أسلحة جديدة مخطط لها للإصدار 4.1. على الرغم من عدم مشاركة أسماء أو تفاصيل طريقة اللعب للأسلحة، كل منها يحمل تصميمًا مشابهًا مستوحى من steampunk مع استخدام التروس بكثافة في جميع أنحاء. يبدو أن العديد من الأسلحة مستوحاة من عناصر من العالم الحقيقي، حيث يشبه Claymore المنشار الجنزيري وPolearm يتميز بتدريبات في طرفه. تأثير جينشينمن المتوقع إطلاق تحديث الإصدار 4.1 في أواخر سبتمبر، يأتي ذلك في إطار مجموعة حديثة من التسريبات المشتركة من قبل بارزين تأثير جينشين، إضافة إلى ما سبق تعمل الأسلحة الجديدة للإصدار 4.1 على أنها مجرد عدد قليل من الخيارات الجديدة العديدة القادمة لترسانات اللاعبين مع إطلاق Fonta.

إلى جانب الأسلحة المصنعة المذكورة سابقًا، ستقدم النسخة 4.0 خمسة أسلحة جديدة إلى تأثير جينشينت مريرة معركة لأول مرة في تاريخ اللعبة، وتبدو أسلحة Battle Pass الجديدة تتباهى بقدرات عامة قوية، مثل قوس «Scion of the Blazing Sun» الذي يضيف ضررًا إضافيًا للهجمات المشحونة و«اليشم الضاحي» الذي يوفر HP خارج الميدان وإتقان العناصر، وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون Battle Pass المتميز من الاختيار من بين الأسلحة المتميزة الجديدة أو الموجودة مسبقًا.

اقرأ أيضاًاختيار محمد رمضان سفيرا للعبة XENO اليابانية في الشرق الأوسط.. تفاصيل

مجلس الزهور يعتمد تشكيل المديرين الفنيين في 30 لعبة للموسم الرياضي الجديد

بسبب مسدس لعبة.. «الداخلية» تكشف ملابسات «واقعة النزهة» بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسلحة الجدیدة أسلحة جدیدة من الأسلحة الإصدار 4

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: مبادرة «بداية جديدة» تحقق التنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة

أشاد النائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري بإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، التي تأتي استكمالا لجهود الدولة في تحقيق التنمية الشاملة بالجمهورية الجديدة ضمن رؤية مصر 2030.

بداية جديدة لبناء الإنسان

وأوضح الرشيدي في بيان، أن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تستهدف إتاحة طريق للمواطن نحو التنمية الذاتية، والصحية، والتعليمية، والرياضية، والثقافية، والسلوكية؛ من أجل تقديم مواطن صحيح متعلم، متمكن، قادر، واع، ومثقف للمجتمع.

وذكر الرشيدي، أن تنمية وبناء الإنسان تبدأ بتوفير سبل الرعاية الكاملة واللازمة لحياة كريمة وأفضل، وعلى رأسها الرعاية الصحية والتعليمية والتأهيل والتدريب على سوق العمل وتحسين جودة حياة المواطنين، ما يسهم في صناعة مجتمع متماسك قادر على مواجهة التحديات والأزمات الراهنة.

الحفاظ على ترسيخ الهوية المصرية

وأشار إلى أن مشروع بناء الإنسان بمثابة استثمار في رأس المال البشري كواحد من أهم الاستثمارات التي تسهم في الحفاظ على ترسيخ الهوية المصرية في ظل ما يشهده العالم من تحديات على جميع المستويات، مشددا على أن الإنسان عصب الأمة وأساس تنمية المجتمع وعنصر أساسي في حماية الأمن القومي وتحقيق التنمية المستدامة.

وتابع أن بناء الإنسان وتنمية المجتمع يتطلب وعيا كبيرا بأهمية الانتماء والولاء والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة والمستدامة، وضمان تحقيق النمو والازدهار، ما يسهم في بناء الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • شركة سوني تعلن عن إصدار محدود من وحدات تحكم PlayStation وملحقاتها للذكرى الثلاثين
  • دراسة جديدة.. ماعت ترصد فرص وتحديات الدول العربية للانضمام إلى معاهدة تجارة الأسلحة
  • "الأسلحة الغير مشروعة".. الصومال توجه رسالة نارية لإثيوبيا
  • انفجارات البيجر.. خيوط جديدة تربط بلغاريا والنرويج بصفقات أسلحة غامضة!
  • عملية جديدة.. جنود إسرائيليون في مرمى أسلحة الحزب
  • واشنطن بوست: قريبا نشر نتائج التحقيقات بشأن نقل أسلحة أميركية لإسرائيل
  • ترامب يكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتياله الثانية ويؤكد عزيمته على الفوز بنيويورك
  • عضو بـ«الشيوخ»: مبادرة «بداية جديدة» تحقق التنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة
  • كوريا الشمالية تختبر صواريخ باليستية جديدة
  • ألمانيا تنفي تعليق صادرات جديدة من الأسلحة الحربية إلى إسرائيل