ننشر أغنية أهالي السلوم خلال استضافتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي التقى أهالي محافظة مطروح اليوم الأربعاء.

وفي وقت سابق، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لأهالي مطروح، قائلا: «ناس مطروح والسلوم ناس طيبين ورجال وثقة وشرف ودين وبنحبكم، وما نفعله عبارة عن خطوات على طريق التنمية».

ووعد الرئيس السيسي أهالي سيوة بزياتهم قائلا: «هجيلكم إن شاء الله، ولكن هتبذلوا جهد كبير والدولة معاكم».

تنمية مطروح في عهد الرئيس السيسي

وشهدت محافظة مطروح في عهد الرئيس السيسي طفرة تنموية غير مسبوقة على مدار السنوات الماضية، وكان قطاع الإسكان من أبرز القطاعات التي أولتها الدولة اهتمامًا كبيرًا، إذ شهدت مطروح إنشاء المدينة السكنية في الضبعة بمحافظة مطروح.

كما شهدت محافظة مطروح مشروعات تنموية وخدمية عديدة، في 5 قرى تابعة لها في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي غيّرت بنيتها التحتية والأساسية بالكامل، ولمسها أهالي قرى مدينة السلوم، وعلى مدار سنوات عدة عملت مؤسسة حياة كريمة على تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة بمدينة مطروح والقرى التابعة لها، باعتبارها من الأماكن الحدودية الأكثر احتياجًا للخدمات، ضمن المشروع الإنساني الأكبر في التاريخ.

ولم يغب ملف الطرق عن اهتمام القيادة السياسية بمحافظة مطروح، إذ حققت الدولة نجاحات ملموسة على أرض الواقع غيرت من شكل الحياة بالمحافظة، منها على سبيل المثال رصف طريق قرية الرويسات بحري السكة الحديد، ورصف طريق تجمع لواح بمطروح، ومحور المرحوم علي حميدة بمطروح، إضافة إلى تنفيذ مشروعي محور الضبعة ورصف «سيدي براني - السلوم»، إلى جانب عدد من المشروعات الطموحة لتنمية الساحل الشمالي الغربي للبلاد في مختلف المجالات ومنها الزراعية والسياحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السلوم الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

السيسي يطالب بتوفير الدعم اللازم للأونروا للاطلاع بدورها في مساعدة الفلسطينيين (فيديو)

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الدعم والتمويل اللازم لوكالة الاونروا؛ لتتمكن من الإطلاع بدورها الحيوي والمهم في مساعدة المدنيين الفلسطينيين، والعمل على تنفيذ قرارات مجلس الأمن المعنية بالشأن الإنساني، وتوفير الظروف اللازمة للنازحين الفلسطينيين للعودة لمناطق سكنهم التي أجبروا على النزوح منها بسبب الحرب.

السيسي: أهالي غزة يقعون تحت حصار مخجل للضمير الإنساني العالمي (فيديو) السيسي يطالب بالوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار في غزة (فيديو)

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش إنطلاق المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، اليوم الثلاثاء، أن الحلول العسكرية والأمنية لن تحمل للمنطقة إلا المزيد من الاضطراب والدماء والسبيل الوحيد لإحلال السلام بالمنطقة يمكن في حل الصراع من جذوره بحل الدولتين ومنح السعب الفلسطيني حقه المشروع في دولته المستقلة القابلة للحياة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية.

وثمن الرئيس السيسي، إعتراف النرويج وإسبانيا وإيرالندا وسولفينيا بالدولة الفلسطينية داعيًا جميع دول العالم أن يحذو حذوهم.

مقالات مشابهة

  • مالاوي تعلن رسميا مصرع نائب الرئيس
  • السيسي يطالب بتوفير الدعم اللازم للأونروا للاطلاع بدورها في مساعدة الفلسطينيين (فيديو)
  • السيسي: أهالي غزة يقعون تحت حصار مخجل للضمير الإنساني العالمي (فيديو)
  • حزب الجيل: زيارة الرئيس السيسي للأردن تعد استجابة طارئة لإنقاذ أهالي غزة
  • وقف الحرب ودعم غزة.. برنامح عمل مكثف للرئيس السيسي في الأردن اليوم
  • لبنى عسل تكشف حقيقة التشكيل الوزاري المتداول على مواقع التواصل (فيديو)
  • غرفة شركات السياحة: حققنا نجاحا غير مسبوق بسبب اهتمام الرئيس السيسي بالقطاع
  • تعرف على رسالة وزير الخارجية الأمريكي للرئيس السيسي
  • أهالي غرب سهيل يشكرون الرئيس السيسي على إنشاء محور بديل خزان أسوان
  • وكيل "صحة مطروح": قافلة طبية مجانية لعلاج أهالي قرية الجفيرة.. غدًا