تُرك ثلاثة أشخاص في حالة حرجة بعد أن وقعوا ضحية لحادثة داخل لعبة في الملاهي،  وكان من بينهم فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات ، بعد حادثة ركوب بساط سحري في بلجيكا والتي شهدت خروج الضحايا من مقاعدهم.

وقع الحادث في إحدى ضواحي جنوب غرب بلجيكا،  فقد تعطلت قضبان الأمان في الرحلة قد ، مما أدى إلى إلقاء الضحايا بعنف من مقاعدهم على بعد عدة أمتار.

للرجال.. احذروا الكسل في هذا السن حادثة مؤسفة.. انهيار منصة ألعاب مائية ضخمة في أكبر مدينة ترفيهية بألمانيا

وقد اندلعت مشاهد فوضوية من الرعب والذع ، حيث شوهد الدخان يتصاعد من الماكينة قبل لحظات من وقوع الكارثة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وقال عمدة المدينة التي وقعت بها الحادثة ، برونو بوزوني ، إن سبعة أشخاص إجمالاً فقدوا الوعي وأصيبوا بـ إصابات،ووفقًا لبرنامج الأخبار البلجيكي RTL Info ، أصغر ضحية هي فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات.

وبحسب ما ورد كانت في حالة مستقرة وخطيرة في أعقاب الحادث ، الذي جعلها تعاني من إصابات متعددة ونقلها إلى مستشفى سانت لوك.

النيران تشتعل بجسد سيدة إسبانية بسبب موجة الحر الشديدة.. ماذا حدث؟ شوه وجهها وجسدها.. سيدة تنجو بأعجوبة من هجوم ثعالب الماء

وفي حديثه للقناة ، قال السيد بوزوني: "لقد تخطى المصابين مرحلة الخطر ، فيما يبقى شخص في حالة مقلقة ، وهي فتاة صغيرة في المستشفى في تيفولي وهناك متابعة لها، كما خضع ثلاثة من الضحايا لعملية جراحية وهم في خدمة تقويم العظام".

وأضاف:"'يُطلق سراح أحدهم ويعاني شخص آخر من ضائقة نفسية ويتم دعمه من قبل أطباء علم النفس في محاولة للتخفيف من صدمته"، وأشار إلى أن التحقيق في الحادث لا يزال مستمرا ، مضيفا أن أرض المعارض ستبقى مفتوحة بينما يستمر التحقيق.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

40 حالة وفاة.. مطلب برلماني باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال

قالت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إنه تم سقوط ضحايا نتيجة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة بمحافظة أسوان، والتي سجلت أعلى درجات حرارة على مستوى العالم خلال الموجة الحارة الحالية، قاربت الـ50 درجة مئوية.

وأضافت عبد النبي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية «قصواء الخلالي»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، أن حالات الوفاة بلغت ما يقرب من 40 حالة وفاة على مدار 4 أيام، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، الأمر الذي يتسبب في إصابة البعض بضربات شمس، وإجهاد حراري، وأيضا الغرق نتيجة الهروب من الحرارة المرتفعة.

وأعلنت أنها تقدمت، ببيان عاجل لاستثناء أسوان من تخفيف الأحمال، مؤكدة أن انقطاع التيار الكهربائي ضمن خطة الحكومة لتخفيف الأحمال يؤثر على المواطن في أسوان، في كل مناحي الحياة من كهرباء ومياه، ويهدد حياتهم بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، علاوة على أن ارتفاع درجة الحرارة أيضًا يسهم في زيادة انتشار الزواحف الضارة، حيث يساعد انقطاع التيار الكهربائي على سقوط ضحايا من المواطنين نتيجة لدغ العقارب.

وطالبت النائبة الحكومةَ بإصدار قرار عاجل وسريع بوقف خطة تخفيف الأحمال في محافظة أسوان، لسقوط ضحايا نتيجة ضربة شمس، ما يؤكد ما يعانيه المواطن الأسواني من التأثر الشديد بهذه الموجة الحارة، ويجب أن تتحرك الحكومة بشكل سريع لإنقاذ الأرواح، أو تتحمل تبعات سقوط ضحايا آخرين.

اقرأ أيضاًقبل امتحانات الثانوية العامة.. خريطة تخفيف الأحمال في مصر 2024

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة وتخفيف الأحمال

بيان لـ«الكهرباء والبترول» يكشف سبب تخفيف الأحمال ساعة إضافية

مقالات مشابهة

  • سيدة تقتل طفلًا وتستقبل الإعدام بالابتسامة.. تفاصيل
  • 4 إصابات إثر سقوط قصارة على مرضى بمركز صحي في إربد
  • انتحار فتاة في المغرب بعد ضبطها «بحالة غش» في الامتحانات الثانوية
  • الحادث المتسبب فى وفاة أكثر من 3 أشخاص يعاقب مرتكبه بالسجن من سنة إلى 10 سنوات
  • اضحية العيد .. ايقاف سيدة يشتبه في تحصلها على مبلغ ضخم اثر عملية نصب بمراكش
  • إعلام إسرائيلي: 5 إصابات من جراء سقوط مسيّرة واندلاع حريق في الشمال
  • وفاة شخص في حادث سقوط بسكيكدة
  • لعبة South of Midnight ستصل في عام 2025
  • وفاة سيدة بعد دهسها من طرف شقيقها باقليم الحوز
  • 40 حالة وفاة.. مطلب برلماني باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال