كشف طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، مصير نادي الزمالك بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس الإدارة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة مساء أمس السبت.

وقال عبد اللطيف أنه وفقًا للائحة الاسترشادية سيتم تكليف لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك مكونة من المدير التنفيذي و المدير المالي و مدير النشاط الرياضي لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

ويأتي نص اللائحة كالأتي: " إذا لم يكتمل النصاب وكان ضمن جدول الأعمال انتخاب مجلس إدارة جديد بالكامل، تؤلف لجنة مؤقتة من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي أو من يقوم بعملهم، تتولي شئون النادي والدعوى لانتخاب مجلس إدارة جديد، في أول اجتماع جمعية عمومية عادية ".

وشدد أن اللجنة سيكون من حقها الاستعانة بأي شخص للمساعدة في تسيير وإدارة شئون النادي ولكن لن يحصل أي منهم على لقب رئيس النادي، حيث سيعمل الجميع تحت مسمى أعضاء.

موقف المجلس المستقيل من الترشح لانتخابات الزمالك

وفيما يتعلق بحق أعضاء المجلس المستقيلين من منصبهم في الترشح للانتخابات المقبلة أكد أنه لا يوجد ما يمنعهم من خوض الانتخابات المقبلة سواء على مقعد رئيس مجلس الإدارة أو مقاعد الأعضاء.

الجدير بالذكر أن وزارة الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لم تعلن موقفها حتى الآن من الاستقالة الجماعية التي أرسلها أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مجلس إدارة الزمالك خبير لوائح نادى الزمالك مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي

رفض المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مقترح إدارة النادي بشأن رحيل اللاعب إبراهيما نداي. خلال الفترة الأخيرة، أبلغت إدارة النادي اللاعب برحيله الرسمي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

أزمة إبراهيما نداي في الزمالك

أكد مصدر داخل النادي، أن عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة النادي، أبلغ إبراهيما نداي بعدم تفعيل البند الخاص بتواجده في الموسم المقبل، نظرًا لارتفاع راتبه وعدم تقديمه المستوى المطلوب.

تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل

أوضح المصدر أن جوزيه جوميز يرفض فكرة رحيل إبراهيما نداي قبل نهاية الموسم الحالي تمامًا. يعتقد المدرب أن اللاعب يمنحه عددًا من الخيارات التكتيكية، حيث استعان به في أكثر من مركز خلال الفترة الأخيرة، بما في ذلك مركز الظهير الأيسر في حالة غياب أحمد فتوح.

حقق نادي الزمالك الفوز في مباراته الأخيرة ضد نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أُقيم على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • ما مصير مقاعد أعضاء مجلس النواب المرشحين لـ "الحكومة الجديدة"؟.. القانون يجيب
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • أمسيات ثقافية وفنية نوعية في النادي الثقافي العربي
  • عبدوش يستقيل من منصب مستشار رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول