مازال قرار منع عرض فيلم "باربي" في بعض الدول العربية وآخرها لبنان يثير جدلاً واسعاً بين الفنانين والمشاهير والجمهور، لذلك علّق عليه عدد من نجوم الفن ومنهم مع عرضه وآخرين ضده.

جورج خباز
جورج خباز "أرفض كل ما يتعلق بالمنع"

أعرب الفنان اللبناني جورج خباز في لقائه ببرنامج "ET بالعربي"، علق قائلا: "أرفض كل ما يتعلق بالمنع لأن الأمور باتت متاحة للجميع، أنا مع هامش الحرية على طول".

إياد نصار 
إياد نصار"محتاجين نحافظ على أولادنا"

أضاف الفنان الأردني إياد نصار: "أنا مش مهتم بالفيلم، وقرار منع عرض فيلم "باربي" مش قرار مزاجي، هو قرار فيه وراه وجهة نظر وأنا مسمعتش وجهة النظر، ولما أسمع وجهة نظرهم في المنع ممكن أعلّق على الموضوع".

إياد نصار 

تابع إياد نصار حديثه: "هو مش قرار منع وماشي على الكل، كل شيء له أسباب ووجهة نظر، وأنا ممكن أكون مع المنع لأننا محتاجين نحافظ على أولادنا".

كارلوس عازار 
كارلوس عازار "أنا ضدّ كل شي بيمنع شي له علاقة بالفن"

أما مواطنه الفنان كارلوس عازار علق : "هيدا واحد من القرارات اللي بتضحّك، أنا ضدّ كل شي بيمنع شي له علاقة بالفن، يعني إذا منع عرض الفيلم الناس ما لح تشوفوا على باقي البلاتفورم".
 

برلماني يطالب بسرعة إيقاف فيلم "باربي" لهذا السبب (شاهد) هادي الباجوري لعب بتفاصيل شخصية سفاح الجيزة "مستوحي من أحداث حقيقية" (شاهد)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم باربي منع فيلم باربي عرض فيلم باربي فيلم باربي Barbie إياد نصار كارلوس عازار

إقرأ أيضاً:

«بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي

تضامن عدد من مشاهير ونجوم الفن مع القضية الفلسطينية وشعب غزة خلال حضورهم حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما الموسم الثامن، الذي أقيم مساء الجمعة 31 مايو، بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

 

ومن بين النجوم الفنان طه دسوقي الذي ارتدي الكوفية الفلسطينية دعما منه لأهل غزة.

 

وفاز طه دسوقي بجائزة التميز، كمل حص مسلسله "حالة خاصة" على جائزة الأوف سيزون بتصويت الجمهور،  وظهر طه دسوقي بالكوفية الفلسطينية، أثناء تكريمه.

طه دسوقي

كما ظهر الفنان أحمد غزي يرتدي تي شيرت أسود وكوفية فلسطينية خلال حضوره حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما الموسم الثامن.

وفاز أحمد غزي بجائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل "الحشاشين".

 أحمد غزي

كما ظهرت الفنانة هبة عبد الغني ترتدي بلوزة بنقشة الكوفية الفلسطينية مع بنطلون أسود واسع دعما منها لأهالي غزة.

هبة عبد الغنيحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

وحصل مسلسل "العتاولة" على جائزة أفضل مسلسل درامي طويل، وجائزة أفضل مسلسل درامي قصير في النصف الأول من رمضان لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" و "مسار إجباري"، وأفضل مسلسل درامي قصير في النصف الثاني من رمضان "كوبرا"، وأفضل مسلسل كوميدي قصير في النصف الأول من رمضان "أشغال شقة"، وأفضل مسلسل كوميدي قصير في النصف الثاني من رمضان "خالد نور وولده نور خالد".

حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

وحصل الفنان أحمد السقا على جائزة جائزة أفضل ممثل عن دوره في "العتاولة"، وأفضل ممثلة مي عمر عن دورها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وأفضل ممثلة سلمى أبوضيف لدورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وأفضل ممثل كوميدي هشام ماجد عن دوره في مسلسل "أشغال شقة"، أفضل ممثل كوميدي شريف سلامة عن دوره في مسلسل "كامل العدد+1"، أفضل ممثلة كوميدية أسماء جلال عن دورها في مسلسل "أشغال شقة"، وأفضل ممثل مساعد أحمد عبد الوهاب عن دوره في "أشغال شقة" و"الحشاشين".

أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟ بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني أحمد الفيشاوي في مأزق "فيلمه الأخير يتراجع بالسينمات".. هبوط "تاني تاني" لغادة عبدالرازق هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء للفنان محمود الليثي
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فهمي بفيلمه الجديد «عصابة الماكس»
  • «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي
  • بحضور نجوم الفن.. مشاهد من جنازة والدة محمود الليثي
  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع
  • أبرزهم مي عمر وباسم سمرة .. نجوم الفن بحفل جوائز إنرجي للدراما
  • ليبيا.. الحكم بإعدام "التيك توكر عزو الزيقرا" يثير جدلا على مواقع التواصل
  • أبرزهم «إياد نصار وهدى الإتربي».. نجوم الفن يتوافدون على حفل كأس إنرجي للدراما
  • مي عمر وباسم سمرة.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما