صدى البلد:
2024-06-12@03:18:05 GMT

أصالة تطرح أغنية العجب في الهوى.. فيديو

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

طرحت المطربة أصالة كليب أغنيتها الجديدة والتى تحمل اسم العجب فى الهوى وذلك عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعى اليوتيوب. 

الأغنية بعنوان العجب فى الهوى وهي من كلمات الصامل وألحان مبهم ومن توزيع سيروس، وتعتبر هذه الأغنية هي الثاني لأصالة هذا الموسم بعد طرحها لأغنيتها الأخيرة الحب الأبدي بمشاركة ماجد المهندس.

دويتو أصالة وماجد المهندس 

أطلقت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، الديو المنتظر "الحب الأبدي" الذي يجمع للمرة الأولى بين النجم ماجد المهندس والنجمة أصالة نصري، وهو من إبداع الشاعر فائق حسن الذي لعب دور "العرّاب" في هذا العمل المميز، والذي تميز بلحن خاص وضعه الملحن محمود خيامي.

سر بكاء هيا الشعيبي لحظة إعلان حملها الخامس إجمالى إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز يتفوق على الجميع وأكرم حسنى يتراجع إيرادات الأفلام.. أكرم حسنى يتفوق على الجميع ورمضان يتخطى هنيدى مقارنة العندليب والأسطورة تغضب أسرة حليم.. وشريف خير الله يوضح الحقيقة

وأسندت مهمة التوزيع الموسيقي للمايسترو مدحت خميس، وفور إطلاق العمل بالصوت والصورة حيث اشرف على تصوير الكليب المخرج التركي نيهات اوطة باشي انهالت عبارات التهنئة وكلمات الإعجاب لنجوم العمل عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

من جهته أكد الشاعر فائق حسن، أن العمل لم يكن لينجح لولا تضافر جهود جميع من شارك به، موجهاً شكره بالدرجة الأولى لرفيقه وصديق عمره ماجد المهندس ولزوجته وحبيبته الفنانة أصالة نصري الذين أضافا للعمل إحساساهما المميز.

وفي هذا السياق كشف حسن عبر تصريحات خاصة: "بعد رحلة فنية طويلة ومميزة مع صديق عمري ماجد المهندس وبعد سنوات من الحب والزواج مع أصالة، كان لا بد لي أن أترجم محبتي وحبي لهما من خلال عمل يجمعهما، خاصة أن كلاً منهما يمتلك تاريخاً مميزاً من النجاحات، ولم يكن أمامي إلا أن يكون موضوع العمل يتمحور حول ما يجمعنا نحن الثلاثة ألا وهو الحب الذي أتمناه أن يكون أبدياً".

وأضاف فائق: "حقيقة لا يمكنني أن أقول من هو صاحب الفكرة أو المحرك الأساسي لها، فجمهور النجمين كان لهما دوراً هاماً، والنجاحات التي حققاها في حفلاتهما المشتركة ووجودي أنا معهما، كل هذه العوامل أدت ليرى هذا النور، ولا بد من توجيه الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الفكرة وتحويلها إلى عمل مميز وخاص، بداية من ملحن العمل وموزعه والمهندسين والموسيقيين مروراً بشركة روتانا وصولاً لكل من ساهم في تصوير الفيديوكليب" وختم الشاعر فائق حسن كلامه بالقول: "الحب الأبدي هو نشيد العشاق وأغنية الأصدقاء وفرحة الزملاء، هو عمل خرج من قلوبنا ونتمنى أن يصل إلى كل القلوب الجميلة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة اصالة ماجد المهندس

إقرأ أيضاً:

محمد يحيى يطرح أغنية جديدة بعنوان «ابسطني».. فيديو

أعلن الملحن محمد يحيى، عن طرحه أغنية جديدة «ابسطني» وذلك عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية ابسطني

أغنية ابسطني يقدمها محمد يحيى باللهجة المصرية وبقالب غنائي إيقاعي، وهي بمثابة دعوة للحب والفرح، وهي من كلمات مصطفى حدوته والحان محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي.

وجاءت أغنية «ابسطني» باللهجة المصرية وبقالب غنائي إيقاعي، وتُعتبر عملاً غنائياً مختلفاً من حيث اللحن المتجدد بجمله اللحنية ونقلاته، إضافة إلى التوزيع الموسيقي الحديث.

وتم تصوير الأغنية في دبي تحت إدارة المخرج اللبناني عادل سرحان، وقام الكليب على لوحات راقصة تناسبت مع أجواء الأغنية، اضافة الى اظهار الصحراء بشكل مختلف.

آخر أعمال محمد يحيي

وكانت آخر أغانى محمد يحيى مع اليسا أغنية «العقد» من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، في وتوزيع جلال حمداوي، وتقول كلماتها: بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها.

«وحشتنايا حبيبي».. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم (صور)

مقالات مشابهة

  • أغنية مغربية جديدة.. جنات تروج لطرح أحدث أغانيها "وحدة وحدة"
  • محمد يحيى يطرح أغنية جديدة بعنوان «ابسطني».. فيديو
  • «روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني
  • إبراهيم عيسى: طريقة تشكيل الحكومة الجديدة في "منتهى العجب"
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بحدائق العاصمة
  • هيثم شاكر يطرح أغنية "يوم ما تفارق".. فيديو
  • حفلات عيد الأضحى2024| أحلام تختتم الموسم في الكويت
  • آل مغني يُعيد نشر أغنية قوطي .. فيديو
  • تعاون غنائي بين أصالة والجسمي والمهندس
  • رجل يتزوج في عمر الـ100 عام.. «القلب لسه شباب» (فيديو)