شهدت مدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية فى جزيرة أرمنت الحيط لخلافات بين أبناء الجزيرة، مما أسفر عن إصابة 4 مواطنين بطلقات نارية وخرطوش وتم نقلهم لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة أرمنت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمركز شرطة أرمنت، إخطارًا من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين المواطنين فى جزيرة أرمنت الحيط، مما أسفر عن إصابة كل من "أحمد جمال" 43 سنة، مصاب بطلق نارى فى قدمه اليسرى، و"على فتحى" 40 سنة، مصاب بجرح قطعى فى الرأس وكدمات متفرقة، و"محمود عبد الوهاب" 30 سنة، مصاب بكسر فى اليد اليمنى وكدمات متفرقة بالجسد، و"سليمان عبد الوهاب" 27 سنة، مصاب بطلق خرطوش فى بطنه، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع المشاجرة لنقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة أرمنت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفى سياق آخر، شهدت مدينة الأقصر، وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق المراسى بمدخل المدينة شمالًا، مما أسفر عن إصابة 6 مواطنين بكدمات وجروح وتم نقلهم لمستشفى الكرنك الدولى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بكورنيش النيل، لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

 

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق المراسى بمدخل مدينة الأقصر، وأصيب فى الحادث 6 مواطنين وهم كل من "أحمد حسن" 60 سنة، و"محمد رمضان" 37 سنة، و"سماح أحمد" 38 سنة، و"محمود حسين" 33 سنة، و"أحمد كمال" 33 سنة، و"أحمد على" 29 سنة، وتم على الفور نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الكرنك الدولى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بكورنيش النيل، لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم إبعاد السيارتين من الطريق وتسييره من جديد عقب الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاقصر اخبار اليوم مشاجرة بالاسلحة النارية اخبار المحافظات التابعة لهیئة الرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

إدانة نجل بايدن بـ3 تهم جنائية تتعلق بالأسلحة النارية

سرايا - أدانت هيئة محلفين فيدرالية، هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، الثلاثاء، في جميع التهم الجنائية الفيدرالية الثلاث المتعلقة بالأسلحة النارية التي واجهها.

وخلصت هيئة المحلفين إلى أن هانتر بايدن انتهك القوانين التي تهدف إلى منع مدمني المخدرات من امتلاك الأسلحة النارية.

وتداولت هيئة المحلفين القضية لمدة تقل قليلاً عن ثلاث ساعات، كما تم تأجيل الجلسة لليوم التالي.

وقال القاضي إن النطق بالحكم عادة ما يتم تحديده بعد 120 يوما من صدور الحكم، وهو ما يعني أن النطق بالحكم على هانتر بايدن سيكون في منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل، قبل يوم الانتخابات الأمريكية.

ووصلت السيدة الأولى جيل بايدن إلى قاعة المحكمة بعد وقت قصير من قراءة الحكم.

وكان مدعون فيدراليون اتهموا هانتر بايدن، بثلاثة اتهامات، منها: تهمتان تتعلقان بالإدلاء بتصريحات كاذبة مزعومة أثناء شراء أسلحة، وتهمة ثالثة تتعلق بحيازة أسلحة وهو مدمن على المخدرات.


مقالات مشابهة

  • إدانة نجل بايدن بـ3 تهم جنائية تتعلق بالأسلحة النارية
  • خمسة أيام في النيل تكوي قلوب أسرة غريق الأقصر
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • مياه الأقصر تطلق حملة توعية محلات الجزارة قبل عيد الأضحى المبارك
  • لليوم الثالث.. استمرار عمليات البحث عن جثمان شاب غرق بنهر النيل بالأقصر
  • إصابة 4 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بمركز إهناسيا غربى بنى سويف
  • تخصيص مكاتب للصحة تعمل 24 ساعة بمركزي إسنا و أرمنت جنوب الأقصر
  • إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية قاي ببني سويف
  • إصابة 7 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بمركز إهناسيا غرب بنى سويف