كشف المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن التشكيل الرسمي للعالمي في مواجهة فريق الفتح اليوم في ثالث مباريات الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم، حيث تقام المباراة اليوم في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرض ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في التقرير التالي، موعد مباراة النصر السعودي ضد فريق الفتح، والتشكيل الرسمي لفريق النصر اليوم في مواجهة الفتح.


موعد مباراة النصر السعودي أمام الفتح اليوم


يلتقي بعد قليل فريق النصر السعودي أمام نظيره الفتح في ثالث مباريات الفريقين في منافسات الدوري السعودي، حيث تأتي هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة أمام فريق النصر للمنافسة على لقب بطولة الدوري منذ بدايته، بعدما أبتعد عن المنافسة بسبب الهزيمة في المباراتين السابقتين، بينما تأتي هذه المباراة فرصة جديدة أمام فريق الفتح للارتقاء إلى صدارة جدول الترتيب بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين.

النصر


وخاض فريق النصر مباراتين حتى الآن في بطولة الدوري، لم يتمكن من تحقيق الفوز أو التعادل في أي منهما ويحتل المركز الـ16، على الجانب الآخر يحتل فريق الفتح المركز السادس برصيد 6 نقاط بعدما تمكن في الفوز في المباراتين السابقتين له في الدوري.


آمال النصر تصتدم بطموحات الفتح


ويبحث فريق النصر السعودي اليوم أمام الفتح في تحقيق النقاط الثلاث وتعويض جماهير العالمي عن الهزيمة في المباراتين السابقتين، في الوقت الذي يبحث فيه صاحب الأرض والجمهور فريق الفتح في تحقيق الهدف ذاته وتحقيق النقاط الثلاث والتقدم خطوه جديده في جدول ترتيب الدوري.

أول رد من أسما شريف منير بعد تشبيها بشيرين عبد الوهاب (فيديو) بـ "مفيش بعد بينسي".. هيثم شاكر يتألق في حفل "ليلة الدموع"
تشكيل النصر السعودي أمام فريق الفتح اليوم


ويخوض البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر مباراة اليوم أمام نظيره الفتح في الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة دوري "روشن" السعودي لكرة القدم بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس - جيسلان كونان - لابورت - سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو - عبد الله الخيبري.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.

النصرترتيب الدوري السعودي قبل مباراة النصر أمام الفتح


ويتصدر الآن فريق اتحاد جدة حامل لقب البطولة الموسم الماضي،  جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعدما تمكن من تحقيق الفوز في الثلاث مباريات الماضية له في الدوري، بينما يحتل فريق الأهلي السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بنفس الرصيد من النقاط مع الاتحاد، ولكن فارق الأهداف حسم التقدم لصالح الاتحاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر أمام الفتح النصر ضد الفتح النصر ضد الفتح مباشر مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي النصر لايف الفتح مباشر النصر مباشر اليوم النصر والفتح النصر والفتح بث مباشر النصر والفتح مباشر الفتح بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والفتح بث مباشر مباراة النصر والفتح ماتش النصر والفتح مباراة النصر والفتح مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الفتح مباراة النصر مباشر مباراة النصر والفتح بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر والفتح موعد مباراة النصر والفتح نتيجة مباراة النصر مباشر الان النصر تشكيلة النصر أمام الفتح تشكيلة النصر اليوم تشكيلة النصر مباراة النصر و الفتح تشكيلة النصر الرسمية موعد مباراة النصر و الفتح النصر السعودی الفتح الیوم أمام الفتح فریق النصر فریق الفتح الفتح فی الیوم فی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي

أعلن البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره وغريمه التقليدي فريق النصر بعد قليل باستاد مدينة الملك عبدالله ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

وتبدأ صافرة بداية مباراة الهلال والنصر مساء الجمعة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

موعد مشاهدة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر كاسترو: جيسوس بدأ الموسم بخسارة بطولة ويريد تعويضها هذه المرة.. ويؤكد لا أبحث عن الأعذار! تشكيل الهلال أمام النصرحراسة المرمى: ياسين بونوخط الدفاع: لودي، كوليبالي، البليهي، سعودخط الوسط: سلمان الفرج، نيفيز، ديلجادوخط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، ميتروفيتش

???? قائمة #الهلال في نهائي #أغلى_الكؤوس ⚽️???? pic.twitter.com/dIRHeDQl8Y

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) May 31، 2024 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر
تردد ssc

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

تردد قناة عمان

القمر: نايل سات

التردد: 12127
الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة الشارقة الرياضية

القمر: نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر عاجل مشاهدة النصر والهلال الآن
  • عاجل/ بث مباشر الآن الهلال ضد النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (0-0-)
  • "لقاء ناري عاجل وحاسم".. بث مباشر مشاهدة النصر × الهلال في كأس الملك
  • يلا شوت النصر والهلال عاجل جارية الآن بث مباشر AL-NASR في كأس الملك
  • بث مباشر عاجل مباراة النصر ضد الهلال جارية الآن بدون تشفير في كأس الملك
  • مباشر مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • التشكيل الرسمي لـ مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024
  • عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي