تشارك البلوجر الشهيرة أمل سمير، وزوجها البلوجر حليم، تفاصيل حياتهما اليومية، ومنذ فترة وهي تشارك مقاطع فيديو مع مربية طفلتها، وهو ما لفت انتباه متابعيها، وتسبب في حملة هجوم كبيرة عليهما.

 

سر الهجوم على أمل سمير وزوجها البلوجر حليم

وتظهر أمل سمير وزوجها حليم مع مربية طفلتهما، والتي هي من أصل إفريقي، وهي تعاملها بشكل مختلف، فتبتاع لها الملابس، وتظهر معها في الأفراح والمناسبات بملابس مشابهة لملابسها، وهو ما جعل البعض يتهمونها بأنها تحاول جمع المزيد من المشاهدات.

 

يقترب من ربع مليون جنيه..سعر فستان نانسي عجرم في اليونان يثير الجدل بالأدوية.. كيف يتم علاج السخونة للكبار


وجاء الفيديو الأول بعنوان "فرحتها بالدنيا"، والتي ظهرت فيه المربية بصحبة البلوجر أمل من حفل زفاف البلوجر الشهيرة منة السني، وكانت ترقص أمل مع المربية على مجموعة أغاني ووقف حليم لمشاهدتهم.


وظهرت في المقطع الثاني والذي جاء بعنوان "خليت الناني تشتري اللي نفسها فيه من الماركيت"، أمل ومعها المربية بداخل إحدى المتاجر، وطلبت من المربية شراء كل ما تريده دون دفع حسابه، وقامت أمل بدفع الحساب.


فيما ظهرت في المقطع الثالث، وهي تصور المربية مع فاتورة المتجر التي دفعتها لها، وتقول بمزاح: "كلفتيني بس كله فدا إني أفرحك".


وجاء مقطع فيديو آخر، بعنوان "أول تجربة للناني إنها تسافر وتقعد في سويت خاص، شوفوا عملت إيه"، وظهرت أمل في بداية الفيديو تتحدث عن ما قدمته للمربية خلال الرحلة، ثم بدأت في تصوير المربية وهي سعيدة بالرحلة في لقطات ومشاهد مختلفة.


وأثارت مقاطع الفيديو هجوم رواد مواقع التواصل على أمل وزوجها حليم، ووصفوا مقاطع الفيديو بأنهم يستغلون للمربية من أجل كسب المشاهدات، ووصفها البعض بالطيبة والتواضع المزيف.

 

البلوجر أمل سميرالبلوجر أمل سميرالبلوجر أمل سميرالبلوجر أمل سميرالبلوجر أمل سميرالبلوجر أمل سميرالبلوجر أمل سمير

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أصوات من غزة.. استقبال عيد الأضحى بحزن وألم ودون أضاحٍ

15/6/2024مقاطع حول هذه القصةالبيان الختامي لقمة مجموعة الدول السبع الكبرى عن الحرب في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 03 seconds 02:03قصف قوات الاحتلال على حي التفاح بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 32 seconds 02:32تحذيرات للحجاج من خطر التعرض للشمس بسبب ارتفاع درجات الحرارةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37استشهاد طفل بسبب سوء التغذية بمستشفى شهداء الأقصى وسط القطاعplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 02 seconds 01:02بالأرقام.. الخسائر الاقتصادية التي شهدها قطاع غزة منذ بدء العدوانplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 33 seconds 01:33سرايا القدس تقصف بقذائف الهاون جنود الاحتلال وآلياته في محاور التقدم برفحplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08كسوة الكعبة.. أغلى ثوب في العالم يحاك ويطرز بالذهب والفضةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 40 seconds 02:40من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • عرفة الركن الأكبر للحج.. معلومات وأرقام
  • الناتو يلتزم بدعم طويل الأمد لأوكرانيا
  • أصوات من غزة.. استقبال عيد الأضحى بحزن وألم ودون أضاحٍ
  • قصف قوات الاحتلال على حي التفاح بمدينة غزة
  • علي الحجار يدخل في أزمة نفسية بسبب فنانة كبيرة.. ما القصة؟
  • سفن وغواصات أمريكية وكندية وروسية على سواحل كوبا.. ما القصة؟
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • تعفن عشرات الجثث مجهولة الهوية في الإكوادور|ما القصة
  • كيف تفاعل مغردون مع أكبر هجوم صاروخي لحزب الله على شمال إسرائيل؟
  • 29 يوليو أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف في اتهامها بالنصب والاحتيال