يشغل الضمان الاجتماعي المطور1445 sbis hrsd بال الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، وذلك تزامننا مع اقتراب موعد إغلاق باب التسجيل في النظام الجديد.

 

السعودية.. الموارد البشرية تعلن إيقاف الصرف لـ 7300 من مستحقي الضمان الاجتماعي المتطور السعودية.. الشروط الجديدة للحصول على دعم الضمان الاجتماعي المطور 1445ه‍

 

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية أبرز التفاصيل والمعلومات حول شروط الضمان الاجتماعي المطورالجديد 1445  sbis hrsd والأوراق المطلوبة ورابط التسجيل، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

اقرأ أيضا.. قرض إمكان لمستفيدي الضمان بقيمة 60 ألف ريال دون كفيل وخطوات التقديم

 


 

الضمان الاجتماعي المطورالجديد 1445  sbis hrsd

اعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية عن أنشاء نظام الضمان الجديد بهدف تحقيق الإستقرار والاكتفاء اللازمة لتوفير وتقديم الدعم للأسر ذات الدخل المنخفض والأسر الأكثر احتياج، وتقديم برامج تأهيلية وتدريبية تساعد المستفيدين، ويتم صرف دعم مادي بشكل شهري إلي الأسر المستحقة للدعم التي تتوفر بهم شروط الضمان الاجتماعي المطور.

 

شروط استحقاق الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1445 sbis hrsd

 

شروط استحقاق الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1445 sbis hrsdأن يكون المتقدم سعودي الجنسية يستثني من ذلك (المرأة الغير سعودية متزوجة من سعودي، الأرملة والمطلقة غير سعودية ولديها أبناء سعوديين، أبناء المطلقة والأرملة السعودية من زوج غير سعودي، الأشخاص المعاقين ووالأيتام الذين لديهم بطاقة تنقل).يشترط أن يكون المتقدم الأسرة أو الفرد مقيم في المملكة العربية السعودية بشكل دائم.ألا يمتلك المتقدم أصول ذات قيمة عالية.أن يكون الدخل الشهري المستحب للفرد لا يقل للفرد عن الحد الأدنى وهو 550 ريال سعودي، وللاسرة لا يزيد عن 1100 ريال سعودي.ألا يكون مسجل في مراكز الإيواء الحكومية التي ترعاها الدولة أو يكون مسجون.الالتزام ببرامج التدريبية والتوظيفية للقادرين من الأسرة.استيفاء متطلبات الوزارة بتقديم الخدمات الصحية والتعليمة للأبناء.

 

 

الأوراق المطلوبة لاستحقاق الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1445 sbis hrsdصورة الهوية الوطنية لرب الأسرة أو الفرد.تقديم مستند بقيمة الدخل الشهري للمتقدم ويكون مستند مثبت مختوم.تقدم وثيقة الطلاق للمراة المطلقة، وتقدم شهادة وفاة الزوج للمرأة الأرملة.

 

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور 1445 sbis hrsd

 

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور 1445 sbis hrsd

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد عبر بوابة الضمان الاجتماعي المطور وتسجيل البيانات المطلوبة بالشكل الصحيح مع رفع المستندات والوثائق المطلوبة لقبول طلب التسجيل ومراجعة إذا يتوفر في المتقدم شروط الضمان الاجتماعي المطور، من خلال رابط تسجل يمكنك الدخول اليه من خلال الضغط هنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعی المطور الجدید شروط الضمان الاجتماعی المطور الجدید 1445

إقرأ أيضاً:

الموارد البشرية: مكافأة الطلاب من الدخل غير المكتسب في الضمان الاجتماعي

أوضحت وزارة الموارد الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم السبت، مدى تأثير مكافأة الطلاب على الضمان الاجتماعي.

وأضافت الوزارة، عبر منصة (إكس)، أنه يجب الإفصاح عن جميع مصادر الدخل، وتُعد مكافأة الطلاب من أنواع الدخل غير المكتسب في الضمان الاجتماعي وتحتسب ضمن دخل الأسرة.

وتابعت لمعرفة قيمة الاستحقاق في منصة الدعم والحماية الاجتماعية لمستفيدين الضمان الاجتماعي ، بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

حياك الله ، مزون

يجب الإفصاح عن جميع مصادر الدخل، وتُعد مكافأة الطلاب من انواع الدخل الغير مكتسب في الضمان الاجتماعي وتحتسب ضمن دخل الأسرة

سُعدنا بتواصلك

— العناية بالمستفيدين (@HRSD_Care) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية في السعودية
  • مع بدء التقديم.. شروط ورابط التسجيل والقبول في الكليات العسكرية للخريجين
  • فتح باب التقديم لرياض الأطفال لمحافظة القاهرة.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة
  • تقديم الصف الأول الابتدائي.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على سيارة معفاة من الجمارك
  • الموارد البشرية: مكافأة الطلاب من الدخل غير المكتسب في الضمان الاجتماعي
  • تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. الرابط والخطوات والأوراق المطلوبة
  • بالرابط والخطوات.. استخراج تصريح العمل والأوراق المطلوبة إلكترونيا
  • كيفية الحصول على بدل فاقد لكارت الكهرباء 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • القبض بالدرهم.. دول عربية تطلب عمالة مصرية - الشروط والأوراق المطلوبة