شفق نيوز/ أفادت مديرية مكافحة إجرام بغداد، يوم الثلاثاء، بإلقاء القبض على متهم لقيامه بتسليب امرأة استأجرته من منطقة شارع فلسطين (شرقي) الى منطقة الدورة (جنوبي) العاصمة.

وسردت المديرية تفاصيل الحادثة ببيان ذكرت فيه، أنه "عند وصوله الى سريع الدورة في منطقة مظلمة وخالية قام بالتوقف وإنزال المشتكية وسرقة جهاز هاتفها ومصوغاتها الذهبية مع مبلغ من المال بالإكراه والاعتداء عليها بالضرب وتركها في منطقة نائية ولاذ بالفرار".

وأوضحت أن "عملية القبض تمت بعد أن استنجدت المشتكية بمفارز مكتب مكافحة إجرام الدورة حول تعرضها للتسليب من قبل سائق أجرة في الساعة العاشرة مساءً في المنطقة المذكورة أعلاه، وعلى الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث".

وأشارت المديرية إلى أنها تمكنت من "التوصل إلى المتهم والقبض عليه في منطقة الاورفلي وضبط عجلته التي استخدمت أثناء الحادث"، مبينة أنه لدى إجراء التحقيق معه أعترف صراحة عن قيامه بتسليب المشتكية والاعتداء عليها".

هذا وقد دونت أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 442 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل، وفقا للبيان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إصابة سائق اسعاف بعد انقلابها ودراجة نارية تنهي حياة صاحبها في بغداد
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش والإمفيتامين في القصيم
  • بغداد.. مصرع منتسب بحادث دهس وضبط امرأة تروم بيع طفل
  • مصر.. بيان من الداخلية بشأن شكوى سيدة من تحرش سائق سيارة أجرة بها
  • القبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقتين
  • تركيا.. ضربة موجعة لداعش
  • بغداد.. عظم الحوض يكشف عن جريمة بشعة نفذتها امرأة وعشيقها بحق زوجها
  • الإطاحة برجل وامرأة ابتزا فتاة إلكترونيا في بغداد
  • مكافحة الإرهاب يلقي القبض على إرهابيين اثنين وتاجري مخدرات في 4 محافظات