اختتمت غرفة عمليات تعليم القاهرة، اليوم الثلاثاء، متابعة أعمال امتحانات الثانوية العامة (دور ثان) للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

ويختتم طلاب الصف الثالث الثانوى اليوم امتحان مادة ( الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية) و( الأحياء - رياضة بحتة للشعبة العلمية) .

وأوضحت غرفة عمليات تعليم القاهرة أن الإمتحانات منذ انعقادها وحتى الختاممرت بهدوء ونظام، ولم تتلق الغرفة أى شكاوى.

وتوجه "موسى" بخالص الشكر والتقدير للجميع على التعاون المثمر لأداء الامتحانات بكل هدوء ونظام دون أى مشاكل، متمنياً كل التوفيق والنجاح لأبناؤه الطلاب.

وانعقدت غرفة العمليات بحضور ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات وأعضاء الغرفة، برعاية أيمن موسى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، وزينب عبد الفتاح رئيس غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم الثانوية العامة الفلسفة والمنطق امتحانات الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

"المعلمين" تشكل غرفة عمليات لمتابعة المعلمين المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة

أعلنت نقابة المهن التعليمية، تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، لمتابعة المعلمين المنتدبين في أعمال امتحانات الثانوية العامة، وتقديم كافة أشكال الدعم لهم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وكافة الجهات المعنية بالمحافظات، حرصا على سرعة حل أي عقبات تواجههم.

ووجه نقيب المعلمين، جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها على مستوى الجمهورية، بضرورة متابعة تجهيز استراحات المراقبين والملاحظين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حرصا على توفير كافة سبل الراحة لهم، وتوفير أي نواقص يحتاجها المعلمين داخل الاستراحات.

وأضاف "الزناتي"، أن غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمهن التعليمية، سوف تكون على تواصل مستمر مع 53 نقابة فرعية للمعلمين و320 لجنة نقابية في جميع محافظات الجمهورية، لمتابعة أحوال المعلمين داخل لجان الامتحانات وفى الاستراحات والوقوف على توفير اشتراطات السلامة والأمان لهم طوال فترة الامتحانات.

وأكد نقيب المعلمين، أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها على مستوى محافظات الجمهورية، بتوفير كافة سبل الدعم والمساعدة للمعلمين للقيام بمهام عملهم في جو آمن ومستقر.

وشدد نقيب المعلمين على رؤساء النقابات الفرعية ولجانها النقابية، بضرورة أن تكون هناك متابعة دائمة وتواصل مباشر مع المعلمين على أرض الواقع، وعمل زيارات مستمرة لاستراحات المعلمين المشاركين في أعمال المراقبة والملاحظة ورؤساء اللجان الامتحانيه، والتواصل مع كافة الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظات لحل أي مشاكل قد تواجههم، حتى يشعر المعلمين بالاستقرار أثناء أعمال الامتحانات، مع رفع تقارير على مدار الساعة لغرفة العمليات الرئيسية بالنقابة العامة عن أي مشكلة تواجه المعلمين المشاركين في الامتحانات، والعمل على حلها فورا. 

جدير بالذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة ينطلق غدا الاثنين 10 يونيو الجاري، ويستمر حتى 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • إطلاق أعمال غرفة عمليات الثانوية العامة صباح اليوم بتعليم السويس
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية
  • محافظ بني سويف يتفقد غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • غرفة عمليات «تعليم سوهاج» تُتابع امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024| تعليم البحيرة: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى حتى الآن
  • بدء عمل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024
  • تعليم الدقهلية: غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • "المعلمين" تشكل غرفة عمليات لمتابعة المعلمين المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة
  • «المعلمين» تشكل غرفة عمليات لمتابعة المنتدبين لامتحانات الثانوية العامة 2024