نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أي سي ميلان، في تحقيق الفوز على نظيره فريق روما، في المباراة القوية التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإيطالي في موسمه الجديد 2023-2024.

نتيجة مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي

وتمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز على نظيره روما، بهدفين دون رد، ليحقق العملاق الإيطالي ثلاث نقاط غالية في مشواره ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

أهداف مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي

وسجل اللاعب جيرود نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أي سي ميلان، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول من المباراة، من ركلة جزاء.

ثم أضاف لياو الهدف الثاني لفريقه أي سي ميلان، عند الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني؛ بعد تسديدة رائعة سكنت شباك حارس فريق روما.

وبهذه النتيجة،ارتفع رصيد فريق أي سي ميلان إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط، بينما يتوقف رصيد فريق روما عند النقطة الثالثة، في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان روما ميلان وروما نتيجة مباراة ميلان فوز ميلان

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا لتدريب الفريق خلفًا للمدير الفني ستيفانو بيولي، الذي أقيل من منصبه في الأيام القليلة الماضية.

ويأتي التعاقد مع فونسيكا خلفًا للمدرب بيولي، الذي قاد ميلان للتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 7 سنوات، والتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

وذكر نادي ميلان في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن فونسيكا وقع عقدًا لمدة 3 سنوات، على أن يتولى تدريب الروسونيري بداية من الفترة الإعدادية للموسم الجديد.

فونسيكا مدرب ميلان الجديد

يتمتع فونسيكا بمسيرة تدريبية مميزة، حيث حقق العديد من الإنجازات مع مختلف الأندية التي دربها، أبرزها: الدوري البرتغالي 3 مرات مع بورتو (2017-2018، 2019-2020، 2020-2021)، وكأس البرتغال مرتين مع بورتو (2019-2020، 2020-2021)، وكأس السوبر البرتغالي مرتين مع بورتو (2018، 2020)، واحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي مع روما (2020-2021)، كما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع روما موسم (2020-2021).

وكانت آخر تجارب البرتغالي باولو فونسيكا التدريبية، العمل مديرًا فنيًا لفريق ليل الفرنسي منذ صيف 2022 حيث استمر معهم لموسمين، ساهم خلالهما في تأهل الفريق للبطولات الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • أهداف وملخص مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • بثنائية إمام عاشور.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على فاركو
  • إبراهيموفيتش يكشف أهداف ميلان.. ويؤكد: لم أعاني من رؤية الإنتر فائزًا بالدوري
  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»
  • رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق