عدن(عدن الغد)خاص:

استقبل الدكتور ثابت قاسم محسن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية بمكتبه صباح اليوم الدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان..

وقد جرى خلال هذا اللقاء بحث سبل التعاون والدعم الذي تقدمه قيادة المديرية إلى المستشفى ومدى استمراره مستقبلاً.
حيث رحب ثابت بمدير المديريه شاكرا له هذه الزيارة واصفاً إياها بالزيارة التاريخية لرجل بحجم مأمور المديرية لأنها قد أثلجت صدورنا معتبرا إياها حافزا لاستمرارنا بالعمل وبذل المزيد من الجهود .

.بوثيره عاليه وتحسين مستوى الخدمات والرعاية الصحية للنزلاء.

كما تحدث معاويه عن الدور الفعال الذي تقوم به إدارة المستشفى وأنه قد لاحظ وسمع عن الكثير من الإنجازات والتحسينات التي طرأت على المستشفى منذ تولي الدكتور ثابت إدارة المستشفى.. مضيفا بأنه يعلم بأن المستشفى لا يزال يحتاج للكثير من الدعم والامكانيات وهو من جانبه سوف يرفع بكشف بمتطلبات والاحتياجات الضرورية إلى قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس الذي لن ولم  يبخل بدعم هذا الصرح الحيوي الهام .

واضاف معاويه بأننا اليوم قد اتينا في هذه الزيارة ومعنا الدفعة الأولى من الدعم والمساندة للمستشفى وهي عدد من الكمبيوترات وكاميرات المراقبة وكدا جهاز تخطيط الدماغ EEG وكدا جهاز بصمه الخاص بتحضير الموظفين.
وسوف تكون لنا العديد من الزيارات  وسنسعى جاهدين إلى استمرار هذا الدعم مستقبلاً.

ثم قام ثابت وضيفه بجولة تفقدية لأقسام واروقة المستشفى حيث أشاد المأمور بمستوى النظافة والخدمات الصحية المقدمة لنزلاء المستشفى وتفقدوا الأقسام التي يتم ترميمها وإعادة تأهيلها من قبل منظمة الصحة العالمية.

وفي ختام الزيارة تقدم ثابت بجزيل شكره وامتنانه للدكتور وسام معاوية عل هذه الالتفاته الكريمه والإنسانية معرباً عن سعادته البالغة ومتمنيا أن تستمر هذه الزيارات لما لها من دلالات كثيرة.
شاكرا ذلك الدعم الموجه من قيادة المديرية.


*من عبدالله المزجاجي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«الأورمان» تطلق صندوقا خيريا للإنفاق على مستشفى الشفاء (فيديو)

نظمت جمعية الأورمان مؤتمراً صحفياً للإعلان عن صندوق الاستثمار الخيري لمستشفى شفاء الأورمان، برعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وبحضور عدد من الشخصيات العامة وممثلي الشركات الاقتصادية الكبرى.

أهمية صندوق الاستثمار الخيري

ووفقا لتقرير متلفز عرضته شاشة «قناة الحياة»، التقت كاميرا برنامج «الحياة اليوم»، بمدير عام جمعية الأورمان، اللواء ممدوح شعبان، والذي أكد في تصريحاته على أهمية صندوق الاستثمار الخيري لمستشفى شفاء الأورمان، حيث يعتبر وعاء يستقبل كل أموال الصندوق للإنفاق على المستشفى، وفي نفس الوقت هو نوع من التنمية المستدامة لهذا المستشفى.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، محمود فؤاد، إنَّ الاستثمار في قنوات آمنة من شروط تأسيس الصندوق، لضمان الحفاظ على المبالغ المتاحة، وكذلك استفادة المستشفى من ريع الصندوق للإنفاق على أنشطتها المختلفة.

مقالات مشابهة

  • «الأورمان» تطلق صندوقا خيريا للإنفاق على مستشفى الشفاء (فيديو)
  • الخميس.. وضع حجر الأساس لمستشفى سمائل بتكلفة 45 مليون ريال
  • غداً.. وضع حجر الأساس لمستشفى سمائل
  • وفدٌ مجلس الشورى يقوم بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية
  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة توعوية وقائية بقرية سنجها
  • جولة تفقدية لوفد الكوميسا لمعهد بحوث الصحةالحيوانية التابع لمركز البحوث الزراعية
  • تعليم الإسكندرية يشكل لجنة قانونية لسرعة البت في القضايا المتعلقة بالفساد المالي
  • غدًا.. انطلاق مؤتمر « صندوق الاستثمار الخيرى » لمستشفى شفاء الأورمان
  • غدا.. انطلاق مؤتمر "صندوق الاستثمار الخيرى" لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر
  • تفقد سير الخدمات الطبية بمستشفى قاع الرقة في مديرية همدان بصنعاء