حصد فيلم "وش في وش" لمحمد ممدوح وأمينة خليل إيرادات بلغت 823 ألف جنيه في شباك التذاكر آخر ليلة عرض، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه إلى 14 مليون جنيه.

فيلم وش في وشأبطال فيلم وش في وس

فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.

ويعرض حاليًا فى السينمات إلى جانب "وش فى وش" أفلام "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى وإخراج كريم العدل، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوى ونور النبوى وماجد المصرى، و"مرعى االبريمو" بطولة محمد هنيدى وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللى كريم وإخراج ماندو العدل، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل وإخراج عصام نصار.

فيلم وش في وش

إضافة إلى أفلام عيد الأضحى المستمر عرضها وهى "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوى، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، كما يعرض أفلام "تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وإخراج سارة وفيق.

مي كساب تنتهي من تسجيل أولي أغنياتها بعد رحيل والدها منع سارة زكريا من الغناء في مصر.. 3 قرارات صارمة من "الموسيقيين" بعد انتهاء التحقيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وش فى وش فيلم وش في وش بطولة محمد

إقرأ أيضاً:

فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس

حقق فيلم "تاني تاني" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 34.015 جنيهًا، وبذلك حل الفيلم في المركز الخامس ضمن الأعمال السينمائية في شباك التذاكر حاليًا. 


أبطال وصناع فيلم "تاني تاني"

 

شارك في بطولة فيلم "تاني تاني " بجانب الفنانة غادة عبدالرازق، مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

تفاصيل فيلم "تاني تاني"

 

تدور أحداث فيلم" تاني تاني" في إطار كوميدي، حول شخصية "زيكو" التي يجسدها الفنان أحمد آدم، وهو أرمل ويعمل في البورصة، و"بيبو" رجل الأعمال الذي يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية ويجسده الفنان بيومي فؤاد، إذ يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة "هدى" التي  تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهى أرملة ولها ابنة، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
  • روبي تروج لـ فيلم عصابة الماكس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024
  • رسالة غامضة من نيللي كريم بعد طلاقها
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • The Garfield Movie يستعيد صدارة شباك التذاكر الأمريكي
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد