نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

فرصة كبيرة.. أرخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر

رغم تنوع السيارات المقدمة في مصر، تبقى النسخة سوزوكي اسبريسو هي ارخص سيارة زيرو مقدمة بالسوق المصري، تحديدًا من فئة الهاتشباك ذات الطابع الرياضي، وتقدم السيارة محليًا عبر فئة واحدة من التجهيزات تشمل ناقل سرعات مانيوال فقط.

 

5 سيارات بأقل من 150 ألف جنيه .. اركب مستعمل

يبحث الكثير عن إمكانية شراء سيارة مستعملة لقضاء أمور التنقل المختلفة، بالإضافة إلى السعر المناسب بحسب الميزانية الشرائية الخاصة بكل شخص، وتتنوع الطرازات المقدمة داخل السوق المصري للسيارات المستعملة، لتتناسب مع جميع الإمكانيات لعلك تجد منها اختيارك المطلوب.

 

20 الف جنيه.. الاسعار الجديدة لـ هيونداي النترا HD

ارتفعت من جديد اسعار السيارة هيونداي النترا HD، وذلك عن جميع فئاتها المقدمة بالسوق المصري تحت موديلات 2024، وجاءت هذه الزيادة السعرية بعد ايام قليلة من ارتفاع اسعار السيارة هيونداي اكسنت RB المجمعة محليًا ايضا.

 

5 سيارات يابانية زيرو بسعر يبدأ من 550 ألف جنيه| صور

يبحث العديد عن شراء سيارة يابانية "زيرو" داخل السوق المصري، حيث اكتسبت السيارات اليابانية شعبية كبيرة محليًا وعالميًا، نسبة إلى الاعتمادية، وسهولة الصيانة وتوافر قطع الغيار إلى جانب سعرها المناسب مقارنة ببعض العلامات التجارية الأخرى.

 

سعر أرخص سيارة زيرو تقدمها جاك في مصر .. صور

تعمل علامة جاك الصينية على تعزيز تواجدها بالسوق المصري، بعد تقديم موديل 2024 من السيارة JS3، التي تنتمي إلى فئة الكروس اوفر الرياضية، التي تعد أرخص سيارة مقدمة من جاك داخل السوق المصري، على الرغم من زيادة سعرها 55 الف جنيه مقارنة بالموديل السابق.

 

سعر مرسيدس E200 موديل 2023 في مصر

تتنوع اصدارات العلامة التجارية الالمانية مرسيدس داخل السوق المصري، سواء من ناحية المتعلقة بالتصميم الخارجي، أو القدرات الفنية والتجهيزات التقنية، ومن بين اشهر الاصدارات التي تحمل شعار النجمة الثلاثية في مصر، هي السيارة E200 الشهيرة موديل 2023، والتييتم طرحها عبر 3 فئات من التجهيزات.

 

نسخة من مازيراتي وبهذا السعر.. جاك j7 موديل 2024 حاليا في مصر

تعتبر السيارة جاك j7 واحدة من أشهر السيارات الصينية المطروحة في السوق المصري، والتي تتشابه إلى حد كبير مع مقدمة طرازات مازيرات الشهيرة، حيث تمتلك شبكة أمامية متعددة الفتحات الطولية مقاربة للنسخة "جبيلي" بالإضافة إلى المصابيح الامامية حادة المظهر.

انخفاض أسعار السيارات في مصر ..اعرف التفاصيل الكاملة

تنضم مصر اعتبارًا من 1 يناير 2024 القادم الى مجموعة "البريكس" ومعها الأرجنتين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، كأعضاء كاملي العضوية في المجموعة، ليكونوا جزءا من المجموعة التى تضم كلا من البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب أفريقيا .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد داخل السوق المصری أرخص سیارة فی مصر

إقرأ أيضاً:

مواصفات وسعر سيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر

نيسان قشقاي 2024.. يبحث الكثبر من محبي سيارات الكورس أوفر «SUV»، عن أسعار ومواصفات سيارة نيسان قشقاي 2024، وذلك بعدما أعلنت شركة نيسان مصر عن أسعارها.

سيارة نيسان قشقاي 2024

وتقدم بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص سيارة نيسان قشقاي 2024 الكروس أوفر الجديدة، من حيث الأسعار ومواصفات، خلال التقرير التالي:

نيسان قشقاي 2024مواصفات سيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر

المحرك:

- تعتمد سيارة نيسان قشقاي 2024 على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1300 سي سي تيربو، يخرج قوة قدرها 148 حصان، وعزم أقصى للدوران 240 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة من طراز CVT.

- وتتسارع السيارة نيسان من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة في غضون 8.9 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك المركبة من الوقود نحو 6.1 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وسائل الأمن والسلامة

- تحتوي سيارات نيسان قشقاي بالعديد من وسائل الأمن والسلامة منها «عدد 6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق و توزيع إلكتروني للفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، و فرامل يد كهربائية، وتنظيم مؤازرة الفرامل الإلكتروني، ونظام العزم التفصيلي لتماسك السيارة على الطريق، نظام تحذير لأحزمة الأمان الأمامية والخلفية، نظام الفرامل المؤقت، ونظام الفرامل الطارئة الذكي وفرامل طوارئ للتوقف قبل الاصطدام، ونظام التنبيه من الخروج عن الحارة المرورية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير المسافة الأمامي والخلفية، ونظام تفعيل الإضاءة العالمية أوتوماتيكيًا»

سيارة نيسان قشقاي 2024

التجهيزات والكماليات

- تضم السيارة مجموعة من التجهيزات ومن أبرزها «نظام مثبت سرعة، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، مفتاح ذكي - إمكانية دخول السيارة دون مفتاح، وبرنامج قيادة متعددة، ومصابيح ضباب led أمامية وخلفية- مصابيح LED نهارية- مصابيح LED كاملة، وقضبان سقف».

- كما دعمت بعض الكماليات الأخرى، ومنها «مرايات كهربائية وأتوماتيكيًا للطي، شاشة معلوماتية بلوحة العدادات ٧ بوصات، ومكيف مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، وفرش المقاعد من القماش، مسند يد أمامي وخلفي، وجنوط رياضية ١٧ بوصة، كما تحتوى على نظام ترفيهي مكون من 4 مكبرات صوتية، ومخارج USB خلفية للشحن، وغيرها».

- وتأتي السيارة نيسان مزودة إيضًا بـ «حساسات ركن أمامية وخلفية، وحساسات ضوء ومطر، وفتحة سقف بانوراما زجاجي، وزجاج خلفى داكن اللون، ومرايات داخلية ذاتية التعتيم، وعجلة القيادة مكسو بالجلد، وشاشة وسائط 8 بوصات مدعمة بالاتصال عبر أجهزة هواتف المحمول أندرويد أوتو وآبل كار بلاي كاميرا للرؤية الخلفية، وتكييف هواء ثنائي المناطق، و نظام مثبت السرعة الذكي، إضاءة أمامية متأقلمة، ونظام الكشف عن النقاط العمياء عن الركن، ومرايات جانبية كهربائية مزودة بذاكرة تخزين، وكاميرات 360 درجة، وإمكانية ضبط مستوى المقاعد كهربائيًّا مزودة بسخانات مع تزويدها، ونظام دعم القطنية بمقعد السائق، خاصية التدليك والتدفئة بالمقاعد الأمامية، وشاشة وسائط 9 بوصات مدعمة بالاتصال عبر التطبيقات الذكية لأجهزة هواتف المحمول آبل كار بلاي، وفرش المقاعد من الجلد “النابا”، و شاشة عدادات 12.3 بوصة، و جنوط رياضية 19 بوصة، وغيرها».

نيسان قشقاي 2024سعر نيسان قشقاي 2024 في مصر

تتوفر السيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر، عبر 4 فئات، وجاءت أسعارها كالتالي:

- سجل سعر الفئة الأولي «Visa» من السيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر نحو مليون و341.5 ألف جنيهًا.

- بلغ سعر الفئة الثانية «Visia 2 tone» من السيارة نيسان قشقاي 2024 نحو مليون و346.5 ألف جنيهًا.

- وصل سعر الفئة الثالثة «Accenta» من السيارة نيسان قشقاي 2024 إلى مليون و406.5 ألف جنيهًا.

- فيما حقق سعر الفئة الرابعة «Accenta 2 tone» من السيارة نيسان قشقاي 2024 نحو مليون و411.5 ألف جنيهًا.

- وجاءت الفئة الخامسة«Tekna» من السيارة نيسان قشقاي 2024 بسعر مليون و477.5 ألف جنيهًا.

-وعن الفئة السادسة «Tekna 2 tone» من السيارة نيسان قشقاي 2024، فبلغ سعرها مليون و482.5 ألف جنيهًا.

اقرأ أيضاًانخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5

بعد طرحها رسميا.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 4 برو 2024

من فئة الـSUV الرياضة.. سعر ومواصفات سيارة فولكس فاجن تيجوان موديل 2024

مقالات مشابهة

  • هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023
  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر
  • أسعار سيارات بايك بعد إطلاقها مع وكيلها الجديد.. تبدأ من 800 ألف جنيه
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات
  • في أبوظبي.. هكذا تدفع سيارات السباق من دون سائق حدود التكنولوجيا الذاتية