سيكون الدخول لحضور التصفيات مجاني

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، القائمة النهائية والتي ضمت 23 لاعبا، تأهبا لخوض منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية التي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة 6-12 أيلول الجاري، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، بمشاركة منتخبات سوريا، عُمان، بروناي، إلى جانب المنتخب الوطني.

اقرأ أيضاً : ليفربول يتغلب على أستون فيلا بثلاثية نظفية في الدوري الإنجليزي

وضمت القائمة: أحمد الجعيدي، مراد الفالوجي، أنطون عوض، دانيال عفانة، عرفات الحاج، ليث ابو رحال، فيصل أبو شنب، هايل الذيابات، علي الحجبي، محمد أبو النادي، وسيم الريالات، محمد أبو طه، عامر جاموس، عمر صلاح، محمد كحلان، بشار الذيابات، علي العزايزة، مالك علان، رزق بني هاني، عارف الحاج، مهند أبو طه، أمين الشناينة، وسيف درويش.

ويفتتح المنتخب الوطني مشاركته بالتصفيات الآسيوية بمواجهة بروناي عند التاسعة مساء غد الأربعاء 6 أيلول، على أن يلتقي نظيره العماني بذات التوقيت مساء السبت 9 من الشهر ذاته، ثم سوريا بذات التوقيت الثلاثاء 12 منه.

 

وحسب التعليمات، يتأهل للنهائيات الآسيوية صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

وتقام نهائيات كأس آسيا تحت سن 23 في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

إلى ذلك، سيكون الدخول لحضور التصفيات مجاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة المنتخب.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأردن النشامى

إقرأ أيضاً:

أسود الأطلس يصلون تباعاً إلى مركب محمد السادس

زنقة 20 ا الرباط

وصل أمس الخميس 30 ماي الجاري سبعة من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مركب محمد السادس بالمعمورة ضواحي سلا، وذلك استعدادا لدخول العناصر الوطنية في معسكر تدريبي إعدادي.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب الوطني صورا لوصول بعض لاعبي المنتخب الوطني كل من محمد الشيبي ويحيى عطية الله وإلياس بن الصغير وعزالدين أوناحي ونايف أكرد وإلياس أخوماش وأشرف داري.

ومن المقرر، أن يلتحق اليوم الجمعة والسبت باقي لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مركز المعمورة على أن يكون ابراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني  آخر الملتحقينبالأسود لإلتزامه بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند الألماني غدا السبت.

وشهدت الحصة التدريبية التي برمجها الناخب الوطني وليد الركراكي، مساء أمس الخميس، مشاركة اللاعبين السبعة إستعدادا لمواجهة زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو القادم برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا في 2026.

مقالات مشابهة

  • النشامى يواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة طاجيكستان بالتصفيات المشتركة
  • إعلان قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا وجنوب السودان في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم
  • المنتخب النسوي لأقل من 16 عاماً يفوز على ساحل العاج ودياً
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول
  • “اتحاد الملاكمة” ينظم بطولة محلية لاختيار لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة الآسيوية
  • منتخب الناشئين في المستوى الثاني لقرعة التصفيات الآسيوية
  • إعلان النتائج الأولية لانتخابات مجلس الطلبة السابع عشر في الجامعة الهاشمية – اسماء
  • زياد عشيش يبلغ أولمبياد باريس 2024
  • أسود الأطلس يصلون تباعاً إلى مركب محمد السادس
  • بيرة: “تمنيت تواجد بلايلي مع الخضر ومحرز عليه أن لا ينسى فضل المنتخب”