أعلن نادي ضمك السعودي تعاقده بشكل رسمي مع طارق حامد، لاعب خط وسط نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أتم نادي ضمك اتفاقه مع طارق حامد من أجل التوقيع لمدة موسمين، وخاطبت إدارة الفريق السعودي نادي الاتحاد للتنازل عن المدة المتبقية في عقده.

السبب الحقيقي وراء رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة وضياع حلم المونديال


ونشرت صفحة نادي ضمك السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة طارق حامد من أمام الأهرامات معلقة عليه: "‏التاريخ جانا.

. طارق حامد."


كما نشر نادي ضمك صورة أخري لنجم الزمالك السابق طارق حامد، وعلقت الصفحة عليه بالنص التالي: "طارق حامد محور الهرم.. الفارس المصري ضمكاوي".

طارق حامد بقميص نادي ضمك  سبب رحيل طارق حامد عن نادي اتحاد جدة

رحل طارق حامد عن صفوف نادي اتحاد جدة، بعدما خرج من حسابات المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، وذلك عقب إن تعاقد الفريق مع لاعبي خط الوسط البرازيلي فابينهو لاعب فريق ليفربول السابق، والفرنسي نغولو كانتي لاعب فريق تشيلسي السابق.

بالإضافة إلى ذلك، يضم نادي اتحاد جدة في الوقت الحالي ثمان لاعبين أجانب من مختلف الجنسيات باستثناء طارق حامد وأحمد حجازي وهما: "البرازيليون مرسيلو جروهي، وفابينيو، ورومارينيو، وإيجور كورونادو، والبرتغالي جوتا، والفرنسيان نجولو كانتي وكريم بنزيمة، والمغربي عبد الرزاق حمد الله".

ما فعله طارق حامد مع نادي اتحاد جدة "سعيد بتجربتي هنا"..أول تعليق من طارق حامد عقب رحيله عن اتحاد جدة بعد التأكد من عدم المشاركة في كأس العالم للأندية 2023.. طارق حامد يرحل إلى هذا النادي ويتصدر التريند عاجل.. فريق سعودي ينجح في التعاقد مع طارق حامد


انضم نجم الزمالك السابق طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة، في صيف عام 2022 بعد تألقه مع الفارس الأبيض، خاض طارق حامد مع نادي اتحاد جدة 28 مباراة في مختلف المسابقات التي شارك فيها الفريق، ولكنه لم يسجل أي هدف بما يعني أن هذا الموسم كان موسم صفري، وحصل خلال مشواره مع النمور على سبع بطاقات صفراء.

وتوج فريق اتحاد جدة ببطولة لقب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن، في فترة تواجد طارق حامد مع الفريق، بالإضافة إلى تتويج الفريق ببطولة لقب كأس السوبر السعودي في نفس العام.

طارق حامد يودع جمهور اتحاد جدة

ودع طارق حامد جمهور اتحاد جدة، من خلال رسالة شكر وامتنان إلى إدارة الفريق واللاعبين، كتبه عبر حسابه الرسمي على  موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، جاء نص الرسالة على النحو التالي: "كل الشكر والتقدير والامتنان لنادي اتحاد جدة، سعيد جدا بتجربتي هنا، باللي حققته مع الفريق، وبتمني كل النجاح والتوفيق للفريق في البطولات القادمة إن شاء الله..شكرا أخي أنمار الحائلي..شكرا أخي أحمد الكعكي..وكل الحب والشكر إلى جمهور الاتحاد في كل مكان".

طارق حامد يودع نادي اتحاد جدة القنوات والصفحات الرسمية لـ موقع بوابة الفجر

 

يمكنكم متابعة أبرز وأهم الأخبار العاجلة والحصرية عبر موقع بوابة الفجر الإلكترونية بشكل يوميًا، بالإضافة إلى ذلك يمكنكم متابعة الأخبار من خلال القنوات والصفحات الرسمية للموقع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادی اتحاد جدة طارق حامد عن نادی ضمک

إقرأ أيضاً:

رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل قائده

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رحيل قائده ماتس هوميلز عن صفوف الفريق، وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق نهاية هذا الشهر.

وقرر ماتس هوميلز بالاتفاق مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني عدم تجديد العقد ورحيل اللاعب عن صفوف الفريق بعد 5 سنوات قضاها مع النادي الألماني.

ونجح هوميلز في قيادة فريق بوروسيا دورتموند للوصول إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، ولكنهم خسروا اللقب ضد ريال مدريد.

Borussia Dortmund and Mats Hummels will part ways.

The German defender has spent more than thirteen years at the club and left a significant mark having won two Bundesliga titles and DFB-Pokals with the club among numerous other achievements.

We are grateful for the successful… pic.twitter.com/0XJ2VyEkxF

— Borussia Dortmund (@BlackYellow) June 14, 2024 إقرأ المزيد رسميا.. المغربي شادي رياض إلى الدوري الإنجليزي

ونشر نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بيانا رسميا، وجاء كالتالي : "بوروسيا دورتموند وماتس هوميلز ينفصلان، لقد أمضى المدافع الألماني أكثر من 13 عاما في النادي وترك بصمة كبيرة بعد فوزه بلقبين في الدوري الألماني وكأس ألمانيا مع النادي من بين العديد من الإنجازات الأخرى".

مضيفا: "نحن ممتنون للعمل الناجح الذي أجريناه معا، شكرا ماتس هوميلز".

وأصبح ماتس هوميلز، لاعبا حرا ويمكنه التعاقد مع أي نادي بشكل مجاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لعب ماتس هوميلز صاحب الـ 35 عاما مع فريق بوروسيا دورتموند بالموسم الماضي 40 مباراة، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

وانضم هوملز إلى صفوف بوروسيا دورتموند في 2019 الماضي، قادما من صفوف بايرن ميونخ في الفترة الثانية له.

حيث سبق وارتدى قميص بوروسيا دوتموند في الفترة من 2008 وحتى 2016 بعدما انضم أيضا من بايرن ميونخ الغريم التقليدي ومنافسه الأزلي.

المصدر: "وسائل إعلام" 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • سر طلب كاسترو رحيل ماني من النصر السعودي
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل قائده
  • النصر يوافق على رحيل تاليسكا
  • حقيقة رحيل جوميز عن الزمالك لتدريب الخليج السعودي
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • تصريحات هشام عاشور عن نيللي كريم تكشف السبب الحقيقي