بوابة الوفد:
2024-06-16@10:51:04 GMT

موعد حفل بهاء سلطان أمام تامر عاشور فى الكويت

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

يستعد النجم بهاء سلطان لإحياء حفلا غنائياً في دولة الكويت في شهر أكتوبر المقبل، وذلك بمهرجان ليلة عمر، على مسرح أرينا.

تامر عاشور أمام بهاء سلطان فى حفل ضخم

حيث يشارك النجم بهاء سلطان في الحفل النجم تامر عاشور، ومن المقرر أن يقدم بهاء باقة من أروع أغانيه في تلك الحفل، بالإضافة إلى مفاجأة إلى الجمهور، وهى أغنية جديدة يقدمها لأول مرة هناك .

وكان روج الفنان بهاء سلطان لحفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وذلك يوم الخميس 10 أغسطس الماضي الذي تألق خلاله وأحيي حفلًا كامل العدد.

حيث شارك الفنان بهاء سلطان صورة البوستر الرسمي لحفله في مهرجان العلمين، وكتب قائلًا: “مستنيكم يوم الخميس 10 أغسطس، في مهرجان العلمين الجديدة، نحتفل ونغني مع بعض في الساحل”|.

 

وشاركته الفنانة كارول سماحة مع الفنان بهاء سلطان في حفله الغنائي، وقدم الثنائي عددا كبيرا من أغانيهما المميزة.

 

تأتي مدينة العلمين بانطلاقة صيفية استثنائية فريدة من نوعها، بليالى مهرجان العلمين في دورته الأولى، والذي سنعيش في يومياته ابتداءً من 13 يوليو وحتى الـ 26 من أغسطس المقبل.

 

وتم إقامة الأحداث والفعاليات في ثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة على مدار الـ24 ساعة، مع توافر كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.

 

وكانت اعتادت النجمة اللبنانية كارول سماحة على مواكبة الموضة واختيار ما يبرز سحر قوامها ويجعلها تبدو مثل ملكات الجمال.
 

وتألقت كارول سماحة من جديد بإطلالة ساحرة تشبه ملكات الجمال اثناء حضورها أحد الأعراس لتصبح أناقتها وأنوثتها حديث رواد السوشيال ميديا، إذ ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا ينتمي لصيحة الكب، اتسم بشق مثير من الأمام وكشف عن إحدى ساقيها، صمم الفستان من قماش ناعم باللون اللبني الفاتح، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال.

 

أما من الناحية الجمالية، كانت للبساطة النصيب الأكبر في تسريحة خصلات شعرها البني الناعم ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بهاء سلطان الكويت حفل أكتوبر ليلة عمر مسرح أرينا مهرجان العلمین بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزّون أمير الكويت بضحايا الحريق

بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى أخيه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، أعرب خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، في ضحايا اندلاع الحريق في منطقة المنقف، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، برقيات تعزية مماثلة، إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

كما بعث سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسموّ الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسموّ الشيخ ناصر بن راشد النعيمي، نائب حاكم عجمان، وسموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وسموّ الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلّا، ولي عهد أم القيوين، وسموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، برقيات تعزية مماثلة، إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

من جهة أخرى، بعث صاحب السموّ، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبّر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي آل سعود.

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، برقيات تعزية مماثلة إلى خادم الحرمين الشريفين.

وبعث سمو أولياء العهود ونواب الحكام برقيات تعزية مماثلة إلى خادم الحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • بهاء سلطان يطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الأضحى 2024
  • بهاء سلطان يطرح " هتنزل فين" احتفالا بعيد الأضحى.. فيديو
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. بهاء سلطان يطرح "ننزل فين"
  • بهاء سلطان يطرح أغنية «ننزل فين» تزامنا مع عيد الأضحى
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزّون أمير الكويت بضحايا الحريق
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس