يختتم مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر فعاليات دورته 31 مساء الخميس 7 سبتمبر حيث يعزف الموسيقار عمر خيرت فى العاشرة مساء على مسرح المحكى مختارات من اهم مؤلفاته التى وضعها على مدار مشواره الفنى الطويل منها العرافة والعطور الساحرة ، قضية عم احمد ، وجه القمر ، زى الهوا ، ضمير ابلة حكمت ، البخيل وانا وغيرها ، ومن المقرر ان تبلغ سعر التذكرة 60 جنيه فقط 

يسبقة عرض الطلاب فصول الكورال بمركز  تنمية المواهب يضم عدد من اعمال الموسيقى العربية الشهيرة.

أسما شريف منير برفقة طليقها فى أول يوم دراسة لابنتها .. صور مني زكي تعتذر لابنتها على الهواء.. اعرف السبب.. فيديو

وكان قد أطرب الفنان محمد محسن ، ليلة أمس ، جمهور القلعة بأغنية زى أغاني زماني التي افتتح بها حفله في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

وسبقته الفنانة اللبنانية عبير نعمة فقرتها بمهرجان صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء بأغنية "وينك" وسط تفاعل كبير جدا من الحاضرين.

كما احيا الموسيقار هشام خرما اللية الحادية عشر من مهرجان محكي القلعة ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ 31، بمقطوعة موسيقية بعنوان "بدر".

وتوالي خرما فى تقديم العديد من المقطوعات الموسيقية التى نالت اعجاب الجماهير، وهو ما جعلهم يتفاعلوا معه بالتصفيق الحاد والغناء.


وبعدها قدمت غالية بن على فقرتها الموسيقية والتى بدأتها تتر فيلم مصروهي الأغنية التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وبعدها قدمت غالية مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.
 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور خالد داغر الدولي للموسيقى والغناء الأوبرا المصرية الفنان محمد محسن الموسيقار عمر خيرت الموسيقار هشام خرما للموسیقى والغناء

إقرأ أيضاً:

اليوم.. افتتاح أولى ليالي عرض "مركب الشمس" بمطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يفتتح في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، أولى ليالي العرض المسرحي "مركب الشمس"، لفرقة قصر ثقافة الطفل بمطروح، والذي يعرض ضمن خطة المسرح للإدارة العامة لثقافة الطفل.

"مركب الشمس" تدور أحداثه حول حارس متحف تسوقه الأقدار أن يدخل غرفة من الغرف غير المسموح له بدخولها، فينتقل إلى عصر الفراعنة وتتوالى الأحداث بشكل مثير.

العرض من بطولة كل من: عبير شيهاب، محمد صافى، أحمد بدر، محمود محمد، وبالاشتراك مع رمضان حمدى، وشريهان مهدى، وبإشراف محمد حمدي مدير عام الثقافة بمطروح.

"مركب الشمس" من تأليف وأشعار الكاتب والشاعر المسرحي محمد زناتى، موسيقى والحان حسام حسنى، ديكور لبنى أكرم، استعراضات سمير نصرى، وإخراج عزة الشرقاوي.

جدير بالذكر أن هذا العرض يمثل العرض الثاني الذي تقدمه فرقة مسرح بمطروح للكاتب المسرحي محمد زناتي، حيث قدمت له من فبل مسرحية “راكوشا” من اخراج اشرف النوب

مقالات مشابهة

  • اليوم.. افتتاح أولى ليالي عرض "مركب الشمس" بمطروح
  • أدعية ليالي العشر من ذي الحجة.. «اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ الهُدَى»
  • دعاء ثاني ليالي العشر من ذي الحجة.. «اللهم بشرنا بالفرح»
  • حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ .. نجوم الفن والغناء أبرز الحضور
  • رضا إدريس: الجريمة البيضاء.. عودة للفصحى على خشبة المسرح
  • اليوم.. الفرقة القومية للموسيقى تحتفي بالعندليب الأسمر بمسرح الجمهورية
  • عمر خيرت يخفف على حضور حفله بقصر عابدين موجة الحر.. ماذا فعل؟
  • بسبب ارتفاع الحرارة.. قرار مفاجئ بشأن حفل عمر خيرت
  • رابط نتائج الصف العاشر في الكويت 2024.. اعرف تفاصيل التسجيل
  • غدًا.. حفل فني لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى على مسرح دمنهور