دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية لضم مهاجم أجنبي جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر

وتم عرض الفرنسي أنطوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء قبل بداية الموسم المقبل الذي يمتلك مسيرة طويلة في فرنسا وألمانيا.

 ويبحث مارسيل كولر موقف اللاعب في الوقت الحاي، من أجل وكيل  خط المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب الفرنسي.

ويستعرض “الفجر الرياضي” أرقام المهاجم الفرنسي أنطوني موديست خلال مسيرته كالتالي:

بدأ مويست مسيرته في نيس الفرنسي، حيث لعب 49 مباراة وسجل 5 أهداف، وخلال مسيرته في فرنسا لعب أيضا لنادي بوردو، وخاض 57 مباراة وسجل 15 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

كما لعب لنادي أنجيه حيث سجل 21 هدفًا في 41 مباراة، ومثل قميص نادي باستيا في 38 مباراة سجل 17 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، وأخيرا لعب لفريق سانت إيتيان 8 مباريات ولم يسجل أي هدف.

إسماعيل يوسف يكشف تفاصيل جلسته مع اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك لجنة تلقي انتخابات الزمالك تعلن غلق باب الترشح لليوم الرابع بتقدم خمسة مرشحين مسيرة رائعة في ألمانيا

في ألمانيا، لعب المهاجم الفرنسي لثلاث أندية وهي هوفنهايم وكولن وبورسيا دورتموند.

خاض 62 مباراة بقميص نادي هوفنهايم 62 مباراة حيث سجل 23 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة، ومن ثم لعب لنادي كولن وهو النادي الذي شهد تألق اللاعب الفرنسي أكثر من أي نادي آخر، وخاض 157 مباراة ليسجل 79 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

كما لعب مع بوروسيا دورتموند 28 مباراة، نجح في تسجيل هدفين فقط وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

رحلة قصيرة في الصين وفشل في إنجلترا

كما لعب لنادي تيانجين جوانجيان الصيني في 29 مباراة، ليسجل 26 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة، وخاض الفرنسي 9 مباريات فقط بقميص بلاكبرن الإنجليزي لم يسجل أو يصنع أي أهداف وتعرض للطرد مرة وحيدة.

وإجمالا، لعب موديست 478 مباراة، نجح في تسجيل 178 هدفًا وقدم 38 تمريرة حاسمة خلال مسيرته.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المانيا فرنسا الدوري الالماني الأهلي الدوري الفرنسي كولر موديست

إقرأ أيضاً:

بعد رفضه دعم المثلية.. الدوري الفرنسي يوقف السنغالي كامارا

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، إيقاف لاعب موناكو محمد كامارا أربع مباريات، بعد تغطية شعار دعم "المثليين" الموجود على قميص اللاعب المالي خلال مباراة جولة دعم المثليين الدوري الفرنسي.

تمت تغطية الشارة الموجودة على قميص كامارا بشريط أبيض في مباراة موناكو الأخيرة في الدوري هذا الموسم في 19 مايو، حيث سجل ركلة جزاء في فوز موناكو 4-0 على أرضه ضد نانت.

Monaco's Mohamed Camara has been suspended for four matches, the French football league (LFP) said on Thursday, after an LGBTQ+ support logo on the Mali international's shirt was covered up during a Ligue 1 match. pic.twitter.com/aGNS5jrZfd — ESPN FC (@ESPNFC) May 31, 2024
وقالت الرابطة في بيان: "بعد الاستماع إلى اللاعب محمد كامارا، وملاحظة رفضه خلال الاجتماع القيام بعمل أو أكثر لزيادة الوعي حول مكافحة رهاب المثلية، قررت اللجنة فرض الإيقاف أربع مباريات".


ودعت وزيرة الرياضة الفرنسية أميلي أوديا كاستيرا إلى فرض "أقوى العقوبات" على اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا. وبعد تصريحات أوديا كاستيرا، أصدر الاتحاد المالي لكرة القدم بيانًا لدعم اللاعب.

وقال الاتحاد: "من المهم أن نتذكر أن اللاعبين مواطنون مثل أي شخص آخر، ويجب حماية حقوقهم الأساسية في جميع الظروف".

???? OFFICIEL ! VOICI LES SANCTIONS RETENUES CONTRE MOHAMED CAMARA ????????:

◾️ Suspension de 8 matchs fermes
◾️ Amende de 50 000€
◾️ Retrait de 6 points sur le permis
◾️ Plus de dessert à la cantine pendant 1 an
◾️ Participation obligatoire à la Gay Pride 2025

????️(@LaLFPfr) pic.twitter.com/Tk62vk4wXH — Actu Prout (@ActuProut1) May 31, 2024

ويعد هذا هو الموسم الرابع على التوالي الذي تجبر فيه رابطة الأندية المحترفة الفرنسية، الفرق المشاركة بوضع إشارات داعمة للمثلية الجنسية، الأمر الذي يثير جدلًا كبيرًا، وفي عام 2022، رفض لاعب خط وسط إيفرتون السنغالي الأصل إدريسا غاي، الذي كان يلعب حينها لباريس سان جيرمان، المشاركة في مباراة اضطُر فيها اللاعبون لارتداء قمصان بألوان علم المثليين. ودعم الرئيس السنغالي ماكي سال حينها غاي، معلنًا أن "القناعات الدينية يجب احترامها".


في العام الماضي، رفض العديد من لاعبي دوري الدرجة الأولى الفرنسي المشاركة في لفتة دعم لإدماج LGBTQ+ والتي دعت اللاعبين إلى ارتداء قميص عليه رقم بلون قوس قزح على الظهر.

ويذكر أن اللاعب المنتخب المصري ونانت الفرنسي مصطفي محمد رفض المشاركة في تلك المباراة رفضا للمشاركة في جولة دعم المثليين في الدوري الفرنسي .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وأوكرانيا الودية والقنوات الناقلة
  • الشكوك تحوم حول لياقة هاري كين قبل يورو 2024
  • سباعي منتخب إنجلترا يغيب عن مباراة البوسنة والهرسك
  • هاري كين يسابق الزمن!
  • محمد صلاح فى قائمة الأكثر تهديفا وملوك الأسيست بالدوريات الخمسة الكبرى
  • صحيفة تركية: ماكرون يحاول إغراق ألمانيا في مستنقع الحرب أكثر
  • بعد رفضه دعم المثلية.. الدوري الفرنسي يوقف السنغالي كامارا
  • بسبب إخفائه شعار دعم المثلية.. إيقاف محمد كامارا لاعب موناكو الفرنسي
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • محمد شحاتة يروي قصة مؤثرة في بداية مسيرته ويؤكد: والدي بكى بعد انضمامي إلى الزمالك