يستعد الفنان رامى عاشور لإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوى يوم 29 شهر سبتمبر الجاري، وتعد الأولى له في مصر ويقدم من خلالها عدد من المفاجآت.

رامى عاشور 

أوضح رامي عاشور إلى أنه متحمس بشكل كبير لخروج حفله في أفضل شكل، وأن يكون حفلا مبهجا لكل الجمهور الذى يحرص على التواجد بالحفل.

أغنية "توكسيك"

وطرح مؤخرا  رامى عاشور، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "توكسيك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع أندرو منير.

رامى عاشوروتقول مطلع الأغنية:

شوفت منك كتير شوفت فصيلتك معروفة مش سالكة شخصية توكسيك، بتشوق كل الناس فبيبقوا ملكك بتحاولى مع مين لا أنا بعدك.

وكان الفنان رامى عاشور، طرح مؤخراً أغنية بعنوان "هضحك برضو" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان وتوزيع إسلام رفعت

واحترف رامي عاشور لعب الإسكواش فى عام 2006، ووصل فنان الإسكواش كما تلقبه الجماهير إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا، كما حصل على بطولة العالم للناشئين مرتين، كما حصل على بطولة العالم لرجال الإسكواش 3 مرات أعوام 2008، 2012، 2014.

وكان رامى عاشور أول مصرى يحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة فى نسختها الجديدة، كما شارك البطل المصرى مع المنتخب الوطنى فى بطولة العالم وحصد معهم اللقب مرتين فى 2009، 2017.

في أبريل عام 2019 أعلن رامى عاشور أسطورة الإسكواش المصري اعتزاله اللعب بشكل نهائى مرجعًا السبب لإصابة الركبة التى تعرض لها قبل سنوات ولم يعد قادرًا على التعافى منها بالشكل الذى يسمح له العودة للتألق داخل القفص الزجاجى .

رباب ممتاز تعود مجددًا للأدوار الشعبية بشخصية "نوسة" في فيلم أنا وابن خالتي ميرهان حسين تكشف السبب الحقيقي خلف كواليس إعلان اعتزالها المفاجئ (شاهد)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي عاشور الفنان رامي عاشور

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يستعد لتجنب أي مفاجآت في مواجهة زامبيا في تصفيات مونديال 2026

بدأ المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لمواجهة زامبيا يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وخاضت العناصر الوطنية مساء أمس الخميس، أولى الحصص الإعدادية، مباشرة بعد التحاقها بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، حيث من المنتظر أن تخوض حصتين تدريبيتين كل يوم قبل مواجهة زامبيا، للوقوف على التشكيل الأساسي الذي بإمكانه تحقيق الانتصار.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، قد أعلن الثلاثاء الماضي، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، لمباراتي زامبيا والكونغو برازافيل، لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك 2026.

وشهدت اللائحة المستدعاة من الركراكي، عودة اللاعبين الذين غابوا عن المباريات الودية السابقة، ويتعلق الأمر بكل من سايس غانم، ونصير مزراوي، مع المناداة على أسامة تيرغالين، فيما عرفت تواجد محمد بنعبيد، ممثلا وحيدا للبطولة الاحترافية.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي التي ضمت 20 لاعبا:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – محمد بنعبيد

خط الدفاع: أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكريم عبقار – أشرف داري – نايف أكرد – غانم سايس – شادي رياض – يحيى عطية الله – نصير مزراوي

خط الوسط: سفيان أمرابط – أيوب عزوزي – بلال الخنوس – ابراهيم دياز – اسماعيل الصيباري – أسامة ترغالين – عز الدين أوناحي – أمير ريتشاردسون

خط الهجوم: حكيم زياش – إلياس أخوماش – يوسف النصيري – أيوب الكعبي – سفيان رحيمي – إلياس بنصغير – أمين عدلي

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، يوم الجمعة السابع من يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وسيلعب أسود الأطلس بعد ذلك أمام الكونغو برازافيل، في 11 بونيو المقبل، بملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ويحتل حاليا المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، متبوعا بكل من زامبيا في الوصافة، والنيجر في المركز الثالث، وتنزانيا في الصف الرابع، والكونغو برازافيل في الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته، علما أن هذا الأخير لعب مباراة واحدة فقط رفقة أسود الأطلس، فيما خاضت «الرصاصات النحاسية»، و »تايفا ستارز »، و »مينا »، مباراتين، في ظل انسحاب منتخب إريتريا.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026 منتخب زامبيا وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يستعد لتجنب أي مفاجآت في مواجهة زامبيا في تصفيات مونديال 2026
  • إلغاء جائزة الهند موتو جي بي واستبدالها بكازاخستان
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"
  • رامي صبري يستعد لطرح أجدد أعماله «Attraction- بالعربي»
  • رامي صبري يستعد لطرح ديو مع الأوكرانية أتولوبوف 
  • «Attraction بالعربي».. دويتو غنائي يجمع رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف
  • أحمد بتشان يستعد لإحياء حفل "ليلة النكد" في الكويت
  • «بيكلموني».. رامي جمال يحتفل بتصدر أحدث أعماله | صورة
  • أحمد بتشان يستعد لإحياء حفلا ضمن حفلات ليلة النكد