زار النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، معسكر المنتخب المصري لكرة القدم للصم والبكم، الذي يعقد باستاد القاهرة، استعداداً للمشاركة في كأس العالم للصم بماليزيا في الفترة من 23 سبتمبر حتى 7 أكتوبر.

وشارك النائب أحمد أبو هشيمه رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ في التدريب الأخير الذي خاضه المنتخب اليوم الأربعاء على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة.

وعبر اللاعبين عن سعادتهم بتفقد أبو هشيمة لمعسكرهم قبل السفر لكأس العالم، نظراً لأنهم يتفاءلون بوجوده دائماً قبل المناسبات المهمة، فقد كان متواجداً معهم في كل المناسبات السعيدة الماضية، فأقام من قبل احتفالا كبيرا لهم بمناسبة حصول المنتخب المصري على الميدالية الفضية والمركز الثاني في بطولة العالم الماضية تركيا 2022.

ومن جانبه عبر النائب أحمد أبوهشيمة، عن سعادته بالتواجد وسط منتخب مصر للصم والبكم قبل السفر لكأس العالم، مؤكداً ثقته الكبيرة في عودة المنتخب بميدالية تدخل السرور على الشعب المصري، واعداً اللاعبين والجهاز الفني بمكافأة قيمة حال عودتهم بميدالية تليق بمكانة منتخب مصر.

يذكر أن المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الأولى التي تضم كلا من مصر ونيجيريا وتركيا وماليزيا البلد المنظم ويلعب أولى مبارياته مع نيجيريا في افتتاح المونديال يوم 23 سبتمبر.














المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو هشيمة كأس العالم المنتخب المصري كرة القدم للصم أحمد أبو

إقرأ أيضاً:

تجنبًا لكارثة وجودية.. برلمانية: يجب وضع مبادئ توجيهية أخلاقية لاستخدام الذكاء الاصطناعي

كتب- نشأت علي:

أشادت النائبة حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ، بالدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، التي حملت عنوان "الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات"، موضحةً أن البعض استعرض كل المعلومات عن الذكاء الاصطناعي، ولكن لا بد من الإشارة إلى عدة أمور.

وأضافت خطاب، خلال كلمتها بالجلسة العامة لـ"الشيوخ"، اليوم الإثنين، أثناء مناقشة الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، أنه من الممكن أن تتعارض أهداف الذكاء الاصطناعي مع القيم الإنسانية الأساسية، كما أن عدم التحكم في الذكاء الاصطناعي قد يؤدي إلى كارثة وجودية، موضحةً أنه من الممكن أيضًا أن يؤدي إلى الافتقار في الإبداع.

وشددت عضو مجلس الشيوخ على ضرورة وضع مبادئ توجيهية أخلاقية لاستخدام الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول ولأغراض مفيدة، بجانب إعداد وتنفيذ قوانين للحماية من إساءة استخدام الذكاء الاصطناعي.

جاء ذلك خلال ثاني أيام مناقشة مجلس الشيوخ الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة، والتي تناولت تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل ملايين الوظائف التي ستختفي؛ والتي سيحل محل بعضها وظائف أخرى ويختفي تمامًا بعضها الآخر.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الياباني يقسو على نظيره السوري بخماسية
  • أحمد عيد: تأهل منتخب مصر لكأس العالم محسوم بنسبة كبيرة
  • المنتخب السعودي يستضيف نظيره الأردني اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي
  • رئيس اتحاد الطائرة يزور معسكر المنتخب قبل السفر إلي اليابان
  • انطلاق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • تجنبًا لكارثة وجودية.. برلمانية: يجب وضع مبادئ توجيهية أخلاقية لاستخدام الذكاء الاصطناعي
  • نواب يشيدون بدراسة "أبو هشيمة" عن الشباب والذكاء الاصطناعي
  • بالصور.. يارا حسام حسن تحتفل مع نجوم المنتخب قبل السفر إلى غينيا وتلتقط الصور مع صلاح
  • تغييرات متوقعة في تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو (فيديو)