عبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن سعادته بفوز فريقه على مضيفه وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ماذا قال جوارديولا بعد الفوز على وست هام

جوارديولا قال بعد المباراة:"حققنا فوزًا كبيرًا بعد فترة التوقف الدولية، أظهر الفريق روحًا جيدة للبقاء والعودة بنتيجة المباراة".

وأضاف:"وست هام فريق مذهل وجيدين في الكرات الثابتة، طوال المباراة كنا رائعين، حتى بعد أن خسرنا النتيجة في الشوط الأول، كنا فعالين وصبورين".

وتابع:"سعيد جدًا لأجل جيرمي دوكو بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه، لعب مباراة مذهلة. جناح مناسب، يسيطر على الكرة، يملك القدرة على اللعب 1 ضد 1، لديه الجودة ويعرف متى يقوم بالتمرير".

ملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي يفوز بثلاثية أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وزاد:"بكل صدق، لم أتوقع أن يصل إلى هذا المستوى في مباراته الثانية معنا".

وأكمل:"لآن سنذهب للراحة والتعافي ومن ثم دوري أبطال أوروبا؛ لقد حان الوقت للدفاع عن لقبنا، سيكون الجميع جاهزًا".

واختتم تصريحاته:"جميع المباريات التي لعبناها كانت مباريات مذهلة، حتى عندما نكون خاسرين بالنتيجة في الشوط الأول ضد فريق جيد للغاية بالكرات الثابتة فقد كنا فعالين امام المرمى، في الشوط الثاني كُنا صبورين، لقد كانت مباراة كبيرة بعد التوقف الدولي لكننا قمنا بعمل جيد للغاية للحصول على الثلاث نقاط.".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي جوارديولا الدوري الانجليزي جيريمي دوكو بيب جوارديولا البريميرليج وست هام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي برشلونة، دخل في مفاوضات قوية مع بايرن ليفركوزن الألماني، لضم جيريمي فريمبونج، مدافع الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني

وقالت صحيفة «سبورت» الكتالونية، إن برشلونة بدأ بالفعل المفاوضات مع بايرن ليفركوزن، خلال الأيام الماضية، لضم الدولي الهولندي خلال الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن القيمة السوقية لـ جيريمي فريمبونج 50 مليون يورو، والعقد الذي قدمه برشلونة أقل من ذلك بكثير، ومن المنتظر أن يقدم النادي الكتالوني عرضا آخر لتمسكه باللاعب.

وأشارت إلى رغبة نادي بايرن ليفركوزن، في ضم إنسو فاتي، لاعب برشلونة، خلال الميركاتو الجاري، وهو ما قد يسهل المهمة لـ«البلوجرانا» في ضم مدافع الفريق الألماني.

الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث

وكان جيريمي فريمبونج، لاعب بايرن ليفركون، أحد أهداف ريال مدريد؛ إذ كان النادي الملكي يسعى لضم اللاعب، ليكون بديلا لداني كارفخال، الظهير الأيمن للفريق.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن أن ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، طلب من النادي الموافقة له بمغادرة الفريق، والانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • بيتكوفيتش: “خضنا مباراة صعبة أمام أوغندا وامكانيات لاعبينا صنعت الفارق”
  • إحصائيات الشوط الأول من مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. الفراعنة تستحوذ
  • جوارديولا يحسم موقفه من تدريب برشلونة
  • عاجل.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلق على إقالة تشافي
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم