موقع 24:
2024-06-12@06:52:16 GMT

السعودية تطلق عالم "باربي" واحتفالات ديزني المئوية

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

السعودية تطلق عالم 'باربي' واحتفالات ديزني المئوية

أطلق رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ، الشعار الجديد لموسم الرياض بهوية ابتكارية ورؤية مستدامة.

وتزامناً مع افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة، تتجه الأنظار صوب العاصمة الرياض التي تستضيف في 28 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، موقعة ملاكمة مثيرة بين بطل العالم للوزن الثقيل تايسون فيوري، والبطل السابق في بطولة القتال النهائي (يو.

إف.سي) للوزن الثقيل فرانسيس أنجانو، في مواجهة مُثيرة بينهما تُعد من أغنى المواجهات في التاريخ.

وستُقام المباراة المنتظرة في حلبة ملاكمة منظمة وفقاً لقواعد الملاكمة القياسية في الرياض، وذلك بعد أن تم التوصل لاتفاق بين كل من (كوينزبيري) و (توب رانك) والشركة المروجة لأنجانو و(جي.آي.إم.آي.كيه فايت)، للدعاية، للشراكة مع موسم الرياض لإقامة الحدث التاريخي الذي تنتظره جماهير الملاكمة حول العالم.

كما أعلن عن عدد من الفعاليات الكبرى الحديثة ذات الطابع العالمي بشكل أوسع من خلال مواقع عدة منها عالم "باربي" لإحياء العلامة التجارية، ولأول مرة في الشرق الأوسط ستستضيف مدينة الرياض قلعة ديزني للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها إضافة إلى الفعاليات التفاعلية ضمن محتوى رقمي ومعارض.

إطلاق فيديو موسم الرياض بهويته الجديدة 2023
تجارب وفعاليات ترفيهية عالمية للحظات استثنائية#RiyadhSeason#BigTime pic.twitter.com/lmuEtWvDTa

— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) September 16, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تركي آل الشيخ الهيئة العامة موسم الرياض الرياض موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

“الصحة” تطلق خدمات مركز الاتصال “937” في موسم الحج

مكة المكرمة : البلاد

 أكمل مركز اتصال الصحة “937” استعداداته لتقديم خدماته لضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام 1445هـ، وتشمل استقبال مكالمات ضيوف الرحمن، والرد على استفساراتهم واستشاراتهم الصحية، إضافةً إلى معالجة جميع الشكاوى والبلاغات عن الخدمات الصحية المقدمة للحجاج بطرق عاجلة وآنية، من خلال قنوات متعددة و 7 لغات.

 وأشارت “الصحة” إلى أن الخدمات النوعية التي يقدمها مركز الاتصال “937” لحجاج بيت الله الحرام تشمل الرصد ومتابعة الطلبات أو البلاغات الواردة من قبل ضيوف الرحمن ومعالجتها كتذكرة عاجلة، إلى جانب الاستجابة الفورية للاستفسارات والاستشارات الطبية الواردة للمركز، وتقديم خدمة البحث عن الحجاج المفقودين والمنومين في جميع المنشآت الصحية في المشاعر المقدسة.

 وأفادت أن مركز اتصال “937” يوفر مترجمين للغات الأكثر شيوعاً في موسم الحج، وتشمل الإنجليزية، والأوردو، والفرنسية، والإندونيسية، والتركية، والفارسية، عبر قنوات الاتصال الهاتفي، منصة X، البريد الإلكتروني، إضافة إلى تطبيق الواتساب.

 وأوضحت أن مركز اتصال “937” يُدار من قبل كفاءات إدارية واختصاصيين واستشاريين يعملون على مدار الساعة، لاستقبال مكالمات الحجاج وتوفير الردود السريعة على استفساراتهم من داخل المملكة وخارجها، والاستجابة على احتياجاتهم الصحية الأولية، وفق آلية تضمن توفير الخدمة لأكبر عدد ممكن من حجاج بيت الله الحرام.

 وتشمل مهام مركز الاتصال “937” رفع تقارير تحليلية لحظية ودورية للقيادات الصحية لتسهيل ودعم اتخاذ القرار.

مقالات مشابهة

  • بمليارات الدولارات.. السعودية تتحرك لإعادة تشكيل الملاكمة في العالم
  • بمليارات الدولارات.. السعودية تتحرك لإعادة تشكيل الملاكمة بالعالم
  • ديزني تحتفل بالعرض الخاص لفيلم Inside out 2
  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في قرية دراجيل بالمنوفية
  • “الصحة” تطلق خدمات مركز الاتصال “937” في موسم الحج
  • ريال مدريد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
  • "وزير الحج والعمرة": المملكة تواصل جهودها لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • منتخب النشامى يبدأ تدريباته في الرياض
  • تعرف على أفضل الدول لدراسة الطب في جميع التخصصات
  • سيطرة مصرية على جوائز موسم 2023 -2024 للإسكواش