صراحة نيوز:
2024-06-16@13:51:32 GMT

ليفربول يحتفل بنجمه المصري محمد صلاح

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

ليفربول يحتفل بنجمه المصري محمد صلاح

صراحة نيوز – يحتل ليفربول المركز الثالث في الجدول برصيد 13 نقطة، خلف مانشستر سيتي الذي يتصدر برصيد 15 نقطة.

احتفل نادي ليفربول بمساهمة النجم المصري محمد صلاح في تسجيل أكثر من 200 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بريميرليج، بعد قيادته لفريقه إلى فوز مثير على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع “توتير” تغريدة تضمنت: “أكثر من 200 هدف في مشاركات محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي… خاص”.

ونُشرت صورة لمحمد صلاح خلال مسيرته مع ليفربول، وقُمِّ بتوجيه الضوء على الرقم 200. حيث سجل صلاح 188 هدفا وقدم 78 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات خلال 310 مباراة.

صاحب المهارات الرائعة، محمد صلاح، قاد ليفربول للفوز 3-1 على وولفرهامبتون حيث صنع ثلاثة أهداف، مما رفع إجمالي مساهماته خلال مسيرته مع ليفربول إلى 266 هدفا في 310 مباراة مختلفة، بواقع 188 هدفا سجلها و78 تمريرة حاسمة.

النجم المصري محمد صلاح ساهم بمجموع 203 هدف في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تألق وصنع هاتريك من ثلاثة أهداف أمام وولفرهامبتون في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 3-1 على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة البريميرليج.

وشارك محمد صلاح مباشرة في 203 أهداف (139 هدفا و64 تمريرة حاسمة) في 223 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من جهة أخرى، أصبح محمد صلاح أكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف في تاريخ البريميرليج بواقع 64 تمريرة حاسمة، متفوقًا على الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق. وبالإضافة إلى ذلك، أصبح أكثر لاعب مساهمة في تاريخ ليفربول بأكثر من 200 هدف إلى جانب ستيفن جيرارد.

يحتل ليفربول المركز الثالث في الجدول برصيد 13 نقطة، خلف مانشستر سيتي الذي يتصدر برصيد 15 نقطة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الدوری الإنجلیزی الممتاز تمریرة حاسمة مع لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية، إن المهاجم المصري محمد صلاح سيبقى على الأرجح هذا الموسم في ليفربول الإنجليزي والذي ارتبط اسمه بالرحيل إلى فريق الاتحاد السعودي.

وقال الإعلامي ديفيد أورنستين بصحيفة “ذا أتليتك” البريطانية عبر منصة “اليوتيوب”، إن جميع المؤشرات تؤكد بقاء محمد صلاح في ليفربول، وعدم رحيله إلى أي نادٍ آخر.

وسعي الاتحاد إلى ضم قائد منتخب مصر، في صيف العام الماضي، لكنه اصطدم برفض ليفربول، ومديره الفني السابق يورغن كلوب وخلال الأيام الماضية، قدَّم اتحاد جدة عرضًا خياليًا من أجل التعاقد محمد صلاح، وصل إلى 175 مليون يورو.

جدير بالذكر أن عقد محمد صلاح سوف ينتهي مع ليفربول، في صيف العام المقبل، فيما تم تداول معلومات قريبة من اللاعب أنه سيواصل مع “الريدز” حتى نهاية عقده رغم الحديث عن احتمال مغادرته لملعب أنفيلد خلال الصيف الجاري.

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ32 على طريقته الخاصة
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر