رحل عن عالمنا، منذ دقائق مساء اليوم الأحد، الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ومن خلال هذا الموضوع سوف نكشف لكم تفاصيل اللحظات الأخيرة بحياة الفنان أشرف مصلحي.

أشرف مصلحي وزوجتة وفاة الفنان أشرف مصلحي

ولا سيما أنه لم يتم تحديد موعد جنازة الفنان أشرف مصلحي حتى هذه اللحظة، ولم يتم تحديد مكان العزاء أيضًا، وفور الأستقرار على المعاد والمكان سوف تعلن عنهم نقابة المهن التمثيلية من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

اللحظات الأخيرة بحياة الفنان أشرف مصلحي 

وكشفت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان الراحل أشرف مصلحي، تفاصيل اللحظات الأخيرة له قائلة: "زوجي تعبان لكن حالته مستقرة دعواتكم، حتى شهر رمضان الماضي زوجي كان بصحة جيدة، لكن حالته تدهورت بشكل كبير".

وأضافت منال الصيفي: "لأطباء كانوا يتوقعون تدهور حالة أشرف مصيلحي الصحية، وهذا ما أكدوا عليه".

موضحة السبب: "زوجي كان عنده ورم في المخ وتم استئصال الورم، وزوجي مكنش عارف إنه عنده مرض خبيث".

تكريم النائب محمد أبو العينين في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة.. فيديو رئيس هيئة السكة الحديد يكشف موعد افتتاح محطة بشتيل وأهم مميزاتها مساعدات مالية

وكانت منال الصيفي كشفت عن عرض عدد كبير من النجوم مساعدتها هي وزوجها أشرف مصيلحي، مؤكدة أن منة شلبي أرسلت مجموعة من الأطباء إلى منزلهم لعلاج أشرف مصيلحي، كما عرض محمد هنيدي مبلغا كبيرا من المال، ونفس الأمر حدث من أمير كرارة.

أشرف مصلحي مرض أشرف مصلحي

ولا سيما أن الفنان أشرف مصلحي رحل عن عالمنا وهو يبلغ من العمر الـ"49" عامًا، وكان يعاني مصلحي من مرض السرطان، حيث أنه حارب هذا المرض لفترة طويلة كما أكدت زوجتة المخرجة منال الصيفي، أن حالتة الصحية كانت تتحسن، ولكن سرعان ما تدهورت مرة أخرى وبشكل سريع حتى توفى منذ دقائق معدودة.

محمد هنيدي ينعي أشرف مصلحي 

ونعى الفنان محمد هنيدي، في منشور عبر حسابه الرسمي بفيس بوك، الراحل: "البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي ربنا يصبر أهلك وأسرتك ويرحمك يارب".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف مصلحي الفنان أشرف مصلحي منال الصیفی أشرف مصیلحی

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة محمود المليجي.. قصة لا تعرفها عن شرير السينما وعمر الشريف

محمود المليجي.. تحل اليوم الخميس 6 يونيو 2024، ذكرى وفاة الفنان محمود المليجي، صاحب لقب «شرير السينما المصرية» فكان نموذجا لأدوار الشر في السينما المصرية.

وكان لمحمود المليجى قصة شهيرة فى وفاته، حيث إن لحظة وفاته كانت عندما كان يستعد لتصوير آخر لقطات دوره في الفيلم التليفزيوني "أيوب" في الاستديو خلال تمثيل مشهد الموت.

الفنان الراحل محمود المليجي

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه من خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن الفنان الراحل محمود المليجي، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها على مدار اليوم.

محمود المليجي يمثل مشهد الموت أمام عمر الشريف

توفى الفنان محمود المليجي أثناء تصوير فيلم «أيوب» وتحديدًا مشهد الموت، حيث كشف المخرج هاني لاشين كواليس وفاة المليجي، خلال لقاء سابق قائلًا: "قعدنا على ترابيزة بنستعد بالمكياج وطلب قهوة، وكان المفترض طبقا للسيناريو أن يوجه المليجي حديثه لعمر الشريف ويقول: الحياة دي غريبة جدًا، الواحد ينام ويصحى وينام ويصحى وينام ويشخر، وقام بخفض رأسه كأنه نائم على الكرسي، وأصدر صوت شخير كأنه مستغرقًا في النوم».

الفنان الراحل محمود المليجي

وأضاف: «نظر الجميع إلى الفنان الكبير بدهشة وإعجاب من روعة تمثيله، وقال له عمر الشريف، «إيه يا محمود خلاص بقى اصحى»، وظن عمر الشريف أن المليجي غلبه الإرهاق، لكنه شعر بالرعب فجأة لينادي على الحضور من فريق التصوير، وكانت المفاجأة أن المليجي لفظ بالفعل أنفاسه الأخيرة».

محمود المليجي

جاءت شهرة محمود المليجي، عبر تجسيده دور الشرير في معظم أعماله، لكنه في نفس الوقت، كان يبرع في تقديم أدوار الخير والطبيب النفسي، كما أدى أيضاً أدواراً كوميدية.

وكان المليجي عضواً بارزاً في الرابطة القومية للتمثيل، ثم عضواً في الفرقة القومية للتمثيل. وحصل على جوائز كثيرة منها «وسام العلوم والفنون» عام 1946، و«وسام الأرز» من لبنان عن مجمل أعماله الفنية في العام نفسه.

انضمّ محمود المليجي في بداية الثلاثينيات من القرن الماضي إلى فرقة الفنانة فاطمة رشدي، وبدأ حياته مع التمثيل من خلالها، حيث كان يؤدي الأدوار الصغيرة، مثل أدوار الخادم على سبيل المثال، وكان يتقاضى منها مرتباً قدره 4 جنيهات.

أعمال الفنان الراحل محمود المليجي

قدم الفنان الراحل محمود المليجي، 750 عملًا متنوعا ما بين الدراما والسينما والمسرح، وكانت من أشهر تلك الأعمال: «قبلة في الصحراء»، «الزواج»، «وداد»، «ليلة غرام»، «الأرض»، «هارب من الزواج»، «الأرض»، «الحب الضائع» «رصيف نمرة خمسة»، و فيلم جميلة بوحريد عن الثورة الجزائرية وغيرها من الأفلام التي اشتهر بها.

محمود المليجي وفريد شوقي

كما قدم عددًا آخر من المسلسلات التليفزيونية، مثل «رداء لرجل آخر»، «اليتيم والحب»، «صيام صيام»، «عمرو بن العاص»، وأعمال أخرى، وكون ثنائيًا مع الفنان فريد شوقي في الكثير من الأفلام.

اقرأ أيضاًدائم البكاء وبيخاف من الضلمة.. الوجه الآخر لـ محمود المليجي في ذكرى وفاته

حقيقة خلافه مع محمود حميدة.. خالد يوسف: الفخراني هو محمود المليجي هذا الزمان

في عيد ميلاده.. سر خوف توفيق الدقن من محمود المليجي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • وفاة ابنة خالة الفنان محمد نجاتي
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. إيرادات آخر ليلة عرض بالسينمات
  • ثقافة الإسكندرية تختتم برنامج "مواهبنا مستقبلنا" وورشة "ابدأ حلمك" السينمائية
  • الدكتور أشرف عمران يكتب: الأمن الغذائي العربي
  • خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2024
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد رقمًا ضخما.. هل يستمر عرضه بعيد الأضحى؟
  • وفاة الناقد الفني نادر عدلي.. موعد ومكان الجنازة والعزاء
  • وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ يدافع عن ‘‘سلطنة عمان’’ وهذا ما قاله عن جريمة تعذيب يمنيين!!
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتقدم للمرتبة الثانية .. ماذا جنى أمس؟
  • ذكرى وفاة محمود المليجي.. قصة لا تعرفها عن شرير السينما وعمر الشريف