أثار مقطع فيديو للفاشينيستا الكويتية روان بنت حسين وهي ترقص على أنغام الموسيقى ويظهر خلفها العلم الإيراني على شاشة قبل مباراة "النصر" السعودي و "برسبوليس" الإيراني، تفاعلا كبيرا.

القضاء البريطاني يصدر حكما بحق "الفاشنيستا" الكويتية روان بن حسين بسبب ما فعلته بطليقها الليبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقطع فيديو ظهرت فيه روان بنت حسين وهي ترقص أمام العلم الإيراني على أنغام الموسيقى وفي يدها منديل أبيض اللون، قبل ساعات من مباراة "النصر" و"برسبوليس".

وتفاعل النشطاء في منصة "إكس" على مقطع الفيديو حيث اعتبره البعض اسفزازا للسعوديين، خاصة بعد الجدل الذي أثارته روان بنت جسين سابقا، وقال أحدهم معلقا: "يعني تبي تقهرنا..قولوا لها إن العلاقات مع إيران رجعت من زمان عطوها التحديث"، وأضاف آخر: "الظاهر ما شافت كيف الإيرانيين مستقبلين بعثة النصر".
ويواجه فريق النصر مساء اليوم الثلاثاء، مضيفه برسبوليس الإيراني، على ملعب آزادي في طهران، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

بعد منعها من دخول السعودية روان بنت حسين تتراقص وخلفها علم إيران.pic.twitter.com/dpsL1JdZxY

— Golden Dose (@GoldenDose) September 19, 2023

وفي الأيام الماضية، انتشر هاشتاغ: "روان بن حسين غير مرحب بها" في منصة "إكس"، (تويتر سابقا)، حيث أعرب ناشطون سعوديون رفضهم لأي دعوة توجه للفاشنيستا الكويتية بسبب إساءاتها المتكررة للمملكة حسب وصفهم، بعد انتشار اخبار حول دعوة الفنانة والفاشينستا الكويتة للمشاركة في فعاليات موسم الرياض.

وكانت روان بن حسين قد أثارت جدلا كبيرا في السعودية فبل سنوات،  بعد تصريحات اعتُبرت "مسيئة" للملكة، تحدثت فيها عن قضية الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي.

 بينما ظهرت المدونة الكويتية روان بن حسين، في مقابلة مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وقالت عند سؤالها عن غضب الجمهور السعودي منها: "ليس من العيب أن يخطئ الإنسان، العيب ألا يعترف بالغلط، اليوم لدى روان النضج للكافي للقول: أنا آسفة لجمهوري في السعودية".

وأضافت قائلة: "أنا آسفة إذا أقحمت نفسي في مواضيع أكبر مني ولا أفهم فيها فقد أردت أن أعطي تصريحات رأيت بنظري أنه محايد ولا خطأ فيه، لكنني في المقابل جرحت ملايين من الناس هي اليوم سبب نجاحي شئت أم أبيت".

وتابعت: "الجمهور السعودي كان ومازال الداعم رقم واحد لي في كل منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أقول لنفسي: كيف أصلا تجرأت وتحدثت بمثل هذه الطريقة".

وأكملت روان: "فخورة اليوم بالسعودية وبمحمد بن سلمان صاحب السمو الملكي ولي العهد، فخورة بإنجازاته للمرأة السعودية وللشعب السعودي، بهيئة الترفيه، اليوم السعودية أثببتت أنها على رأس الخليج والتطورات السريعة، ليس من الغلط أن نخطئ لكننا كبرنا وتعلمنا من أخطائنا".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار السعودية النصر السعودي تويتر غوغل Google فيسبوك facebook مشاهير روان بن حسین

إقرأ أيضاً:

فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نظيره الأردني، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.
 

الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة

وتستضيف كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2026، بعدما حصلوا على شرف تنظيم أعرق نسابقات كرة القدم على مر التاريخ.

تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن 

ومن المتوقع أن يقود المهاجم السعودي فراس البريكان تشكيل الأخضر أمام النشامى، والذي سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس.
خط الدفاع: متعب الحربي - علي لاجامي - علي البليهي - سعود عبد الحميد.
خط الوسط: محمد كنو - فيصل الغامدي - سامي النجعي.
خط الهجوم: سالم الدوسري - عبد الرحمن غريب - فراس البريكان.

موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة

من المقرر انطلاق مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأردني في تمام التاسعة من مساء اليوم، في المباراة التي يشهدها ملعب "الأول بارك" معقل النصر.
فيما سيتم إذاعة موقعة المنتخب السعودي أمام نظيره الأردني عبر شبكة قنوات "ssc" السعودية، بالإضافة إلى قنوات أخرى.
يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الأول في مجموعته برصيد 13نقطة، بينما يأتي نظيره الأردني وصيف المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث ب 5 نقاط، وباكستان متذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • بعد الهزيمة أمام الأردن.. السعودية تحقق رقما سلبيا
  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • السعودية والأردن.. الموعد والقنوات الناقلة
  • صادي: “على أنصار الخضر مواصلة تشجيع المنتخب وليس الأشخاص”
  • عموته يكشف عن حالات تسمم في صفوف النشامى
  • سفانا ابنة ملاك الحسيني ترقص في أحدث ظهور.. فيديو
  • عموتة قبل مباراة السعودية: النشامى يبحث عن الصدارة
  • منتخب السعودية الأولمبي يواجه فرنسا.. اليوم